in

إلغاء تحويل المكالمات stc

توفر شركة الاتصالات السعودية خدمة إلغاء تحويل المكالمات لعملائها المشتركين في هذه الخدمة. وذلك من خلال الأكواد أو الأرقام المختصرة التي طرحتها شركة الاتصالات السعودية من أجل تسهيل عملية الاشتراك في الخدمات أو إلغائها على عملائها المشتركين في خطوطها التي تعمل بنظام الدفع المسبق أو العملاء المشتركين في الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة. وإذا كنت أحد عملاء شركة الاتصالات السعودية، وترغب في إلغاء التحويل stc الخاص بالمكالمات الواردة، فبإمكانك متابعة قراءة هذا المقال لتتعرف على الأكواد أو الأرقام المختصرة المخصصة لذلك.

طريقة إلغاء تحويل المكالمات لدى شبكة الاتصالات السعودية

لكي تتمكن من إلغاء تحويل المكالمات، كل ما عليك هو أنت تتصل بالكود #21#، فقط لا غير. فقط اطلب هذا الكود، وستصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد إيقاف تفعيل خدمة تحويل المكالمات على الخط الخاص بك، وستجد أن الخدمة قد توقفت بالفعل على خطك.
وقد طرحت شركة الاتصالات السعودية هذا الكود بالإضافة إلى مجموعة من الأكواد الأخرى المخصصة لإلغاء تحويل المكالمات في حالة عدم الرد أو في حال كان الخط مشغولاً. على سبيل المثال، في حالة عدم الرد، يمكنك إلغاء التحويل عن طريق الاتصال على الكود #61#، وسيتوقف تحويل المكالمات في حالة عدم الرد مباشرة.أما إذا أردت إيقاف تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط، فبإمكانك أن تتصل على الكود#67#، وسيتوقف تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط على الفور.

إلغاء التحويل stc من خلال الاتصال بخدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية

خصصت شركة الاتصالات السعودية رقمًا موحدًا لخدمة عملائها، والذي يمكن من خلالها أن يتواصل العميل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء. وهذا الرقم هو الرقم 900، وبمجرد أن تتصل على هذا الرقم من الجوال ستستمع إلى مجموعة من التعليمات الصوتية، فقط اختر منها طلب محادثة أحد ممثلي خدمة العملاء، وسيتولى الموظف المختص الرد على أسئلتك واستفساراتك، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تسأل هذا الموظف عن طريقة إلغاء تحويل المكالمات، وسوف يُخبرك الموظف بالطريقة الأمثل لذلك.

كما يمكنك الاستفسار من هذا الموظف عن أي مشكلات أخرى تواجهك باعتبارك أحد عملاء شركة الاتصالات السعودية، أو أي مشكلة أخرى متعلقة باستخدامك لخطوط الشركة.
وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قمنا بتوفير معلومات كافية حول طريقة إلغاء تحويل المكالمات لمشتركي شبكة شركة الاتصالات السعودية، لتتمكن من عزيزي العميل من إلغائها في أي وقت وبكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء كول تون موبايلي

Mtc touch

Mtc touch | خدمة اتصال جيدة ومميزة دون مواجهة أية مشاكل