إلغاء سوا بيسك

يمكنك إلغاء سوا بيسك عن طريق إرسال الكود المخصص للإلغاء إلى رقم الخدمة. وستصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تؤكد إلغاء تفعيل هذه الباقة على الخط الخاص بك. وثمة العديد من الخدمات والعروض التي تستطيع الاشتراك بها أو إلغائها عن طريق تلك الأكواد المختصرة، حيث خصصت شركة الاتصالات السعودية كودًا للاشتراك وآخر للتفعيل لكل خدمة أو عرض من الخدمات والعروض التي توفرها لعملائها، سواء عملاء الخطوط المفوترة أو عملاء الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق.

إلغاء خدمة سوا بيسك من خلال الكود المختصر

إذا كنت ممن يبحثون عن طريقة إلغاء سوا بيسك، فإليك هذه الطريقة البسيطة. فقط أرسل رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900، بحيث يكون محتواها الرقم “5559”. ليس عليك سوى إرسال هذه الرسالة، وستجد أن الخدمة قد تم إلغاء تفعيلها على الخط الخاص بك، ولم تعد هذه الباقة تعمل على خطك.

إلغاء سوا بيسك عن طريق تطبيق my stc

يوفر تطبيق my stc مجموعة من الخدمات المتميزة لعملاء شركة الاتصالات السعودية. ويمكن للعملاء تنزيل هذا التطبيق من متجر آبل أو من متجر بلاي بحسب نظام التشغيل الخاص بكل هاتف. ويمكنك إلغاء خدمة سوا بيسك من خلال الدخول إلى القسم المخصص للباقة في هذا التطبيق واختيار إلغاء التفعيل. وبهذه البساطة تكون قد قمت بإلغاء سوا بيسك باستخدام تطبيق my stc المميز.

إلغاء سوا بيسك عن طريق خدمة العملاء

يمكنك أن تطلب المساعدة في إلغاء خدمة سوا بيسيك من أحد الموظفين المختصين بخدمة العملاء بشركة الاتصالات السعودية، وذلك عن طريق الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو الرقم 900. وحال اتصالك بهذا الرقم، ستستمع إلى مجموعة من التعليمات الصوتية تتضمن عدة خيارات، وعليك الآن أن تختار التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية. ومن هنا ستقوم الشركة بوضعك على الخط مع أحد موظفيها. والآن اطلب المساعدة من هذا الموظف لتتمكن من إلغاء سوا بيسك بكل سهولة. كما يمكنك أن تسأل هذا الموظف عن أي شيء آخر متعلق باستخدامك لخطوط شركة الاتصالات السعودية سواء المفوترة أو مسبقة الدفع.

وفي النهاية، نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات لعملائها، كما نتمنى أن تكون قد تمكنت من خلال هذا المقال من التعرف على طريقة إلغاء سوا بيسك، لتتمكن من إلغاء تفعيلها في أي وقت.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى