in ,

إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc | ثلاثة خطوات لالغاء هذه الخدمة من شركة الاتصالات السعودية

إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc من الخدمات التي يسأل عنها العملاء المنضمين إلى شبكة الاتصالات السعودية stc وهذه الخدمة من خدمات الشركة المميزة التي أتاحتها لجميع العملاء المشتركين في الباقات المختلفة، وذلك لمعرفة الرصيد في رسالة نصية قصيرة بعد كل مكالمة يتم إجراؤها، وسوف نتعرف على تفاصيل هذه الخدمة من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc

من الخدمات المميزة التي يمكن الاشتراك فيها، بالنسبة للعملاء الذين يشتركون في باقات شركة الاتصالات السعودية، خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمات، وهذه الخدمة لها العديد من المزايا، وسوف نتعرف على بعض المزايا من خلال النقاط التالية:

  1. خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة، تساعد العميل على ضبط استهلاك الباقات، خاصة باقات المكالمات المحلية أو الدولية، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بعد كل مكالمة يجريها العميل من رصيده.
  2. تتميز خدمة معرفة الرصيد، بالدقة، حيث تحسب ثمن المكالمة، ثم تعرض الرصيد المتبقي من الباقات المشترك فيها العميل في شبكة stc
  3. هناك العديد من التفاصيل في رسالة معرفة الرصيد بعد المكالمة منها تفاصيل زمن المكالمة والمدة التي أجريت فيها المكالمة، وهي ميزة إضافية لجميع العملاء الذين يرغبون في معرفة المكالمات الصادرة وما هي المعلومات والتفاصيل التي تخص هذه المكالمات.
  4. ثمن الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة رخيصة، بحيث يمكن لجميع العملاء المشتركين في الباقات والأنظمة المختلفة الاشتراك فيها.
  5. أتاحت شركة stc كود خاص لتفعيل الخدمة، ويمكن الاتصال على هذا الكود من أجل تفعيل الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة بسهولة.
  6. يمكن للعميل الراغب في إنهاء مزايا هذه الخدمة في إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc، وذلك عبر استخدام كود الإلغاء بسهولة، وبالتالي تنتهي هذه المزايا التي توجد في الخدمة.

هذه المزايا يمكنكم الاستفادة منها بسهولة، عبر الاشتراك في هذه الخدمة، ومن أهم هذه المزايا معرفة رصيد الباقات التي يتم الاشتراك فيها بسهولة، وسوف نتعرف على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول الاشتراك في هذه الخدمة في السطور التالية.

كيفية الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc

يمكنك عزيزي العميل الاشتراك والتفعيل في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة يجريها العميل من شبكة وباقات stc من خلال العديد من الخطوات، وهذه الخطوات التي تتم من خلالها عملية الاشتراك في هذه الخدمة هي:

  • فتح لوحة المفاتيح على الهاتف المحمول.
  • يتم كتابة كود استخدام الاشتراك والتفعيل في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمات stc وهو *166#
  • الضغط على زر اتصال بعد كتابة الكود السابق، بحيث يكون الاتصال من شريحة سوا السعودية الموجودة في الهاتف المحمول للعميل.
  • بعد ذلك ينتظر العميل رسالة قصيرة يتم من خلالها تأكيد الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة، وبالتالي الاستفادة من كافة المزايا التي توجد في هذه الخدمة.

وإلى جانب هذه الخطوات السابقة لمعرفة خدمة الرصيد بعد المكالمات، فإن هناك طريقة أخرى للاشتراك ولمعرفة الرصيد سواء للباقات أو بعد إجراء المكالمات، وذلك عبر الاستعلام عن الرصيد عبر تطبيق Mystc من خلال الدخول على التطبيق ثم الضغط على اختيار الاشتراك او الاستعلام عن الرصيد، وبالتالي يمكن الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمات، او معرفة رصيد المكالمات والباقات المختلفة التي يشترك فيها العميل.

هذه كانت أهم خطوات الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة، لكن بالرغم من هذه المزايا السابقة، فإن هناك العديد من العملاء يرغبون في معرفة إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc، وهذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: تعرف الآن على باقات نت مفتوح 24 ساعة سوا

إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc
إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc

كيفية إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc

كثير من العملاء يريدون إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc، وذلك بسبب سحب الرصيد من شريحة stc وبالتالي يريدون الغاء جميع الخدمات التي تسحب من الرصيد، وذلك عبر استخدام الأكواد التي أتاحتها شركة الاتصالات السعودية stc.

ومن هذه الخدمات خدمة معرفة الرصيد التي تسحب من رصيد شريحة سوا السعودية، لذلك يريد العميل الغاء هذه الخدمة، وقد أتاحت الشركة خطوات معينة لإلغاء الخدمة، وهذه الخطوات على سبيل المثال هي:

  • فتح لوحة مفاتيح وأرقام الهاتف المحمول.
  • كتابة الكود *135*50# ثم الضغط على اتصال من شريحة stc في الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك يتبع العميل التعليمات عبر خدمة النداء الآلي ومنها الضغط على الرقم 2.
  • بعد إجراء هذه الخطوات، تأتي رسالة تفيد بإلغاء هذه الخدمة نهائياً من شريحة سوا السعودية.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم ؟ | وطريقة تفعيل الشريحة

أكواد أخرى لإلغاء خدمات تسحب من رصيد شريحة stc

هناك العديد من الخدمات التي تسحب من رصيد شريحة سوا أو stc وهذه الخدمات تسحب من الرصيد، لكن العملاء يريدون عدم استمرار هذه الخدمات من أجل الحفاظ على الرصيد الخاص بشريحة سوا أو stc وسوف نتعرف على كيفية أكواد الغاء هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • كود الغاء خدمة باقات سوا stc: يمكن للعميل الاتصال على رقم خدمة الغاء الباقات المختلفة للمكالمات المحلية أو الدولية وهو الرقم التالي: 6329-5559-4149
  • كود الغاء عروض stc للرسائل القصير: يمكن للعميل التخلص من الرسائل القصيرة التي تأتي بانتظام على شريحة سوا، وذلك من خلال الاتصال على رقم 7779 ثم إتباع جميع التعليمات والخطوات عبر النداء الآلي لإلغاء الرسائل من شركة stc
  • كود الغاء عروض إنترنت stc: للعملاء الراغبين في الغاء جميع عروض الإنترنت أو باقات نت سوا وهو 2009 ثم إتباع التعليمات والخطوات لالغاء الباقات.
  • كود الغاء خدمة التجديد التلقائي للباقات المختلفة: يمكنك عزيزي العميل الغاء الخدمة التلقائية للباقة عبر الاتصال على الرقم 7609 وبالتالي يكون التجديد من العميل نفسه عبر إعادة تعبئة وشحن الباقة مرة أخرى.
  • كود الغاء عروض ضعف الرصيد: يمكن مضاعفة الرصيد بعد تعبئة وشحن الرصيد من خلال الاتصال على الكود 5559، ومن ثم إتباع جميع التعليمات والخطوات المختلفة عبر النداء الآلي، وبالتالي الغاء خدمة ضعف الرصيد المُقدمة من stc
  • كود الغاء خدمة ايزي نت: من الخدمات المميزة من شبكة سوا السعودية، وذلك لتقديم نت سريع وقوي وباقات مميزة، ويمكن الغاء هذه الخدمة من شريحة سوا عبر الاتصال على الرقم 2001 ثم إتباع الخطوات المطلوبة حتى تأتي رسالة على الهاتف المحمول تؤكد نجاح عملية الإلغاء.
  • كود الغاء خدمة الرسائل الترويجية من سوا: تتيح شركة Stc السعودية عدد من الرسائل الترويجية لمعرفة كافة الخدمات وكذلك أحدث العروض من سوا السعودية، ويمكن الغاء هذه الرسائل والعروض الترويجية من خلال الاتصال على الرقم 3322.

إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc، وكذلك الغاء الخدمات الأخرى من شركة stc السعودية يعني الحفاظ على الرصيد الخاص للباقات، وبالتالي الاستمتاع بخدمات الباقات بسهولة دون مشكلات، ولمزيد من معرفة الخدمات المختلفة يمكنك الإطلاع عليها من خلال الدخول على موقع stc السعودية.

في ختام مقالنا عن إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc، فقد تعرفنا على كافة خطوات الإلغاء سواء لهذه الخدمة أو معرفة أكواد أخرى لإلغاء خدمات أخرى تسحب من الرصيد المُستخدم لباقات stc المختلفة، ولمزيد من معرفة خدمات Stc السعودية، يمكنكم الدخول على مقالات موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مديونية stc

مديونية stc | و 6 خطوات للاستعلام عنها برقم الهوية، وإسقاط المديونية، وتفاصيل أخرى هامة.

كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc

كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc | ثلاث خطوات لكيفية استخراج المكالمات الصادرة والواردة من تطبيق سوا