in ,

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم ؟ | وطريقة تفعيل الشريحة

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم ؟ بتكلفة 160 ر.س، مع الحزمة المتميزة من شركة سوا stc، وقد تم في الاونة الاخيرة إجراءات كثيرة من أبحاث حول  شريحة بيانات stc 3 شهور مفتوح مع باقات STC Unlimited، والتي باتت محطة الاهتمام كثير من الناس الذين يريدون سعر شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور. بحيث توفر لهم الإنترنت الموثوق والغير محدد ببيانات معينة، ولذلك اكتشفنا تفاصيل شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور 2019 و شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور 2020 وشريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم 2020، نعرضها لكم في مقال اليوم .

 

تفاصيل شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم

 

تقدمها شركة STC السعودية، وهي شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور أو بطاقة البيانات مسبقة الدفع سوا، وهي الباقة سوا بوست والتي تتيح المكالمات الغير محددة على شبكة سوا مع عدد 20 ج.ب بيانات، إضافة إلى شبكات تواصل اجتماعية باستخدام غير محدودة ايضا. والباقة صلاحيتها شهر – 30يوم سعرها 160 ر.س، وسعر شامل ض.م 184 ر.س، حيث يمكنك أن تشترك فيها باستخدام كود 7160  والارسال لـ 900.

إقرأ أيضا: استبدال نقاط قطاف سوا برصيد

شريحة بيانات stc 3 شهور مفتوح

 

تقدم STC شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور، مع الباقة المميزة جدا من البيانات وإنترنت ومكالمات متنوعة غير محددة الأسعار، حيث انها قد أصبحت من الباقات المهمة التي يرغب فيها كثير من المستخدمين.

 

شريحة بيانات سوا مفتوح لمدة 3 أشهر

 

تقدم Sawa السعودية عديد من الاشتراكات من شرائح البيانات Sawa، لكي تصل إلى عدد كبير من شرائح المستخدمين لخدماتها، وبأسعارها المعقولة في خلال فترة 3 أشهر . خاصة مع القطع المخصصة للبيانات Sawa Unlocked، وهي تختلف في الأسعار على حسب إحتوائها لحزمة بيانات ومكالمات وشبكات تواصل اجتماعية. والمقاطع التي تقدمها Sawa للبيانات مفتوحة كالتالي:

 

باقة Sawa Star Plus

 

تشمل المكالمات الغير محددة على شبكة سوا، والمكالمات الغير محددة بخارج شبكة stc سوا، وشبكات اجتماعية الغير محددة أيضا، حيث توفر أيضا عدد 100 ج.ب إنترنت سعرها 240ر.س. 

 

يمكنك أن تشترك بها بإرسال الكود 7240 لـ 900.

 

باقة إنترنت سوا الغير المحدودة الشهرية 

 

تعتبر هي الباقة المتميزة لكي تتصفح إنترنت، حيث أنها الباقة الغير محددة. سعرها 350 ر.س، ويمكن لاي فرد ان يشترك فيها بإرسال الكود 2161 لـ 900.

 

باقة الإنترنت سوا stc الأسبوعية غير المحدودة 

 

الباقة تنتهي في خلال فترة زمنية مدتها 168 ساعة من اشتراكك بها، وسعرها 100 ر.س، ويمكن إضافة اشتراك الباقة بإرسال الكود # 2162 لـ 900.

 

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور 1
شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور 1

باقة الإنترنت سوا stc اليومية غير المحدودة 

 

باقة هي الأقل في باقات الإنترنت الغير محدودة، في فترة صلاحيتها؛ حيث أنها تكون صالحة فقط لمدة يوم. سعرها 20 ر.س، ويمكنك بصفتك عميل سوا stc ان تحصل عليها بإرسال الكود 2120 لـ 900.

 

قدمنا لكم شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور، التى تقدمها stc مع العديد من خدماتها كخدمة شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم الخاصة، والتي تتضمن باقات البيانات المتنوعة المحددة والغير محددة. 

 

حيث يتم توفيرها مع شريحة بيانات سوا 3 شهور حراج، فقط لمشتركين شريحة SIM مسبقة الدفع من سوا، حيث قدمت سوا stc السعودية، عروضها الخاصة لكل مستخدمين شبكة سوا stc، وللمزيد تابعونا على موقعنا. 

 

في الختام : ندعوك لزيارة موقع ارخص كود
الذى يقدم أكواد خصم وكوبونات و عروض لأشهر المتاجر الالكترونية
مثل كود خصم على اكسبريس و كود خصم أمازون و المزيد من المتاجر العربية فى دول الخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواقع اعلانات مجانية في السعودية

مواقع اعلانات مجانية في السعودية

ما هو تعريف رقم الجوال لتطبيق توكلنا؟

ما هو تعريف رقم الجوال لتطبيق توكلنا؟