in ,

إلغاء خدمة عمرو دياب

وفّرت شركة فودافون مصر إمكانية إلغاء خدمة عمرو دياب، وذلك لكي يتمكن مشتركو خدمة عمرو دياب من إلغاء الخدمة بكل سهولة. وذلك في إطار تحسين خدماتها وتطوير تجربة الاتصالات لدى المشتركين على شبكتها، فشركة فودافون هي واحدة من أهم مزودي خدمات الاتصالات داخل الجمهورية المصرية. وتسعى شركة فودافون باستمرار للحفاظ على قاعدتها العريضة من العملاء، وتعمل جاهدة على زيادتها، فهي لا تقدم خدماتها فقط للأفراد بل تقدم خدماتها أيضًا إلى كبرى المؤسسات والشركات داخل الجمهورية المصرية.


 وفي حال كنت أحد عملاء شركة فودافون، وكنت من بين المشتركين في الخدمة المعروفة بإسم “عالم عمرو دياب”. فبالتأكيد أنت على علم بأن هذه الخدمة تتيح لك التعرف على أخبار الفنان عمرو دياب والاستماع إلى الألبومات الجديدة بصفة حصرية، بالإضافة إلى إمكانية تعيين الأغاني الخاصة بالفنان كنغمة متصل أو كول تون.

وذلك بالطبع مقابل رسوم تفرضها شركة فودافون وتخصمها من رصيدك، لكن في حال رغبت في إلغاء خدمة عمرو دياب، نظرًا لارتفاع تكاليف الخدمة، أو لأي أسباب أخرى، فلا داعي للقلق، فالأمر بسيط للغاية، فقط تابع معنا هذا المقال لتتعرف على طريقة إلغائها، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى.

طريقه إلغاء خدمة عمرو دياب

 لكي تتمكن من إلغاء الخدمة المعروفة باسم “عالم عمرو دياب”، كل ما عليك هو طلب الكود المُخصص لإلغاء الخدمة، وهذا الكود هو# 0*66*، وللتوضيح فقط، عليك أن تبدأ برمز النجمة بحيث ينتهي الكود برمز الشباك. وبمجرد طلب هذا الكود، سوف تصلك رسالة نصية من الشركة تؤكد إلغاء تفعيل خدمة عالم عمرو دياب، وسوف تتوقف الشركة على الفور عن إرسال الرسائل المتعلقة بأخبار الفنان عمرو دياب أو أخبار الألبومات الخاصة به.

وفي حال واجهتك بعض المشاكل خلال استخدام الطريقة السابقة أو واجهتك أي مشاكل أخرى متعلقة باستخدامك لخط فودافون، فيمكنك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء فودافون مصر وهو الرقم 888، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويتولى مساعدتك على الفور كي تتمكن من حل مشكلتك.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد تعرفنا سويًا على طريقه إلغاء خدمة عمرو دياب من خلال اتخاذ بعض الخطوات البسيطة، فقط باستخدام هاتفك المحمول، بالإضافة إلى أننا قد تعرفنا على الرقم الخاص بخدمة عملاء شبكة فودافون، في حال واجهتك أي مشاكل أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلفني سوا

كيف أرسل كول مي موبايلي

كيف أرسل كول مي موبايلي | تعرف عليها بالكامل طريقة الاستخدام والرسوم