إلغاء خدمة سمعهم

يبحث الكثيرون عن طريقة إلغاء خدمة سمعهم، وبالتحديد يبحث مشتركو شركة زين السعودية عن طريقة بسيطة تُمكنهم من إلغاء خدمة سمعهم، وذلك نظرًا لارتفاع التكاليف الشهرية المقابلة للخدمة. وفي حال كنت أحد مشتركي خدمة سمعهم، وترغب في إلغاء تفعيل تلك الخدمة، فتابع معنا هذا المقال لكي تتعرف على أكواد الإلغاء الخاصة بالخدمة.

تحرص شركة زين السعودية باستمرار على توفير سبل الراحة لعملائها ومشتركيها، فهي تهتم بتلبية متطلبات العميل في المقام الأول. وتسعى الشركة باستمرار لتطوير الخدمات التي تقدمها، وذلك لكي تواكب التطور المتسارع في العصر الحالي في مجال تقديم خدمات الاتصالات. ولذلك أطلقت شركة زين السعودية العديد من الخدمات التي تهدف إلى تحسين تجربة الاتصالات للمشتركين في خطوطها والمستفيدين من خدماتها. هذا، بالإضافة إلى أنها طرحت أكوادًا ورموزًا سريعةً يستطيع العملاء استخدامها لتفعيل الخدمات التي تقدمها الشركة أو لإلغاء تفعيلها والتي من بينها خدمة سمعهم.

ما هي خدمة سمعهم المقدمة من شركة زين السعودية؟

إذا كنت أحد مشتركي خدمة سمعهم من زين السعودية، فأنت بالتأكيد على علم بأن هذه الخدمة هي الخدمة التي من شأنها أن تسمح لك بتعيين نغمة مخصصة يسمعها الشخص المتصل بك، وذلك بالطبع مقابل رسوم تخصم من رصيدك. وربما تتفاجأ بكونك أحد مشتركيها دون أن تطلب تفعيلها. فالعديد من مشتركي زين السعودية قد اشتكوا من هذا الأمر، ورغبوا بشدة في إلغاء خدمة سمعهم.

كيفية إلغاء خدمة سمعهم

لا يتطلب الأمر الكثير من العناء فبإمكانك إلغاء خدمة سمعهم المُقدمة من زين السعودية عن طريق إرسال حرف (غ) في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1718 وسوف تصلك رسالة نصية بتأكيد إلغاء تفعيل الخدمة على الفور.

أما إذا كنت أحد المشتركين في خدمة سمعهم من خلال تطبيق  shazam وتبحث عن طريقة لإلغاء الخدمة، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على (U1) إلى الرقم  702771 وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء الاشتراك في الخدمة.

وفي حال لم تنجح معك أي من الطرق السابقة، فيمكنك طلب المساعدة من فريق خدمة العملاء، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 959، وسوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مساعدتك على الفور.

وبهذا نكون قد تعرفنا سويًا على الأكواد الخاصة بإلغاء خدمة سمعهم المقدمة من زين السعودية، والتي من شأنها أن تساعدك في إيقاف الخدمة على الفور دون تكبد الكثير من العناء، فقط من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة والسلسة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى