استلف من زين

استلف من زين السعودية رصيدًا احتياطيًا إذا كنت بحاجة إلى إجراء مكالمة مهمة أو إرسال رسالة نصية وقد نفذ رصيدك أو أصبح أقل من واحد ريال سعودي.

تتيح شركة زين لعملائها العديد من الخدمات الاستثنائية، من بينها خدمة رصيد الطوارئ أو خدمة الرصيد الاحتياطي من زين. وهي خدمة تسمح لعملاء الخطوط المدفوعة مسبقًا بإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل داخل نطاق المملكة العربية السعودية بقيمة تصل إلى 20 ريالاً سعوديًا، على أن تُخصم القيمة المستهلكة من رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي بعد إعادة الشحن. ويُحاسب العميل بسعر تعرفة الباقة الحالية مُضافًا إليها 20 بالمائة.

لماذا استلف من زين السعودية

هل احتجت في يوم ما إلى إجراء مكالمة أو إرسال رسالة وفاجأك هاتفك بأنك لا يوجد لديك رصيد كاف، وفي الوقت ذاته لم تتمكن من إعادة شحن رصيدك. بالطبع نعم، فعادة ما يحدث معنا هذا الأمر، لذلك نصيحتنا لك هي ” استلف من زين السعودية” واستمتع بالرصيد الاحتياطي الذي توفره زين السعودية ليساعدك في مثل هذه الظروف.

كيف استلف من زين السعودية

لكي تحصل على رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي من زين، كل ما عليك هو انتظار رسالة نصية من الشركة سوف تصلك في حالة نفاذ رصيدك، ومن ثم قم باتباع التعليمات الواردة بها، وسوف تتمكن من الحصول على الرصيد الاحتياطي على الفور.

وفي حال لم تصلك تلك الرسالة، فبإمكانك الحصول على رصيد الطوارئ من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم “1” إلى الرقم 700500، وسوف تصلك رسالة نصية على الفور تؤكد تفعيل خدمة الرصيد الاحتياطي لتتمكن من الاستمتاع بكافة مزاياه.

وإذا لم تستطع الحصول على رصيد الطواري أو الرصيد الاحتياطي، فبإمكانك التواصل مع خدمة العملاء من خلال إرسال رسالة تحتوي على كلمة “مساعدة” إلى الرقم 959. أو اتصل على الرقم 959 وتحدث مباشرة إلى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء.

هل أنا من العملاء المستوفين للشروط وأستطيع أن استلف من زين السعودية؟

لكي تتمكن من الحصول على رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي من شركة زين السعودية، فهناك ثلاثة شروط.

أولاً: لابد أن تكون من عملاء الخطوط المدفوعة مسبقًا.

ثانيًا: أن يكون قد مرّ على تفعيل خطك شهرًا واحدًا أو أكثر.

ثالثًا: أن يكون رصيدك الأساسي قد وصل إلى واحد ريال سعودي أو أقل.

وبهذا تكون قد تعرفت على إجابة سؤالك “كيف أستلف من زين؟”، وذلك من خلال اتباع خطوات بسيطة وسهلة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى