إلغاء خدمة رنات من موبايل

يمكنك إلغاء خدمة رنات من موبايل اليمنية عن طريق إرسال كلمة “إلغاء” إلى رقم الخدمة، أو عن طريق الاتصال على رقم الخدمة واتباع التعليمات. فقد طرحت شركة يمن موبايل كودًا موحدًا لإلغاء هذه الخدمة لكي يتمكن العملاء المشتركين بهذه الخدمة من إلغائها في أي وقت وبكل سهولة. وإذا كنت أحد العملاء المشتركين في خدمة رنات من يمن موبايل، وترغب في إلغاء خدمة رنات من موبايل، فيمكنك متابعة قراءة الفقرة القادمة، التي سوف نستعرض فيها كيفية إلغاء هذه الخدمة من خلال الأكواد المخصصة لذلك.

كيف يمكنك إلغاء خدمة رنات من موبايل

هناك طريقتان لإلغاء هذه الخدمة، الأولى هي أن تتصل برقم الخدمة وهو الرقم 9900، بعدها عليك أن تستمع إلى التعليمات الصوتية، وتختر الرقم واحد للغة العربية، بعد ذلك سيكون عليك اختيار الرقم صفر، ومن ثم الرقم واحد مرة ثانية لتأكيد إلغاء الاشتراك، وسوف تتوقف خدمة رنات من العمل على خطك، بالإضافة إلى أنك سوف تستقبل رسالة من شركة يمن موبايل تُخبرك فيها الشركة بأنه قد تم إلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

الطريقة الثانية هي أن ترسل رسالة تحتوي على كود الإلغاء. كل ما عليك هو أن ترسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة إلغاء إلى الرقم (9900)، وعل الفور ستصلك من شركة يمن موبايل رسالة أخرى تُخبرك فيها الشركة، بأنه قد تم إلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك، وبالطبع ستتوقف الخدمة عن العمل مباشرة.

اطلب مساعدة فريق خدمة العملاء

هناك رقم واحد للاتصال المجاني بمركز خدمة العملاء لشركة يمن موبايل وهو الرقم 121. كل ما عليك هو أن تتصل بهذا الرقم، وأن تتبع التعليمات الصوتية لتختار منم بينها محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وبعد أن يتحدث معك الموظف المسؤول، اطلب منه أن يقوم بإلغاء خدمة رنات من موبايل، وسيقوم الموظف باتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة حول كيفية إلغاء خدمة رنات من موبايل، لتتمكن من إلغائها في أي وقت وبكل سهولة، كما نتمنى لك أيضًا دوام الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة يمن موبايل.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى