إلغاء خدمة الشيف شربيني في أورانج

لكي تتمكن من إلغاء خدمة الشيف شربيني في أورانج، عليك أن ترسل كود الإلغاء إلى رقم الخدمة. لكن الكثيرون من عملاء أورانج لا يعلمون رقم هذه الخدمة ولا يعلمون كيف يتم إلغائها، وهذا هو ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال. فتابع القراءة لتتعرف على هذه المعلومات.

خدمة الشيف شربيني في أورانج

هي خدمة متعلقة بوصفات الطهي ومعلومات عن مكونات الطعام، حيث ترسل الشركة رسائل نصية للمشتركين في هذه الخدمة تحتوي على معلومات متعلقة بالطهي. وتقدم شركة أورانج العديد من الخدمات الشبيهة أو ما يُعرف بخدمات الرسائل الإخبارية. لكن هذه الخدمات لا تلقى استحسان الجميع طيلة الوقت. ويرغب الكثيرون في إيقافها أو إلغاء الاشتراك بها.

كيفية إلغاء خدمة الشيف شربيني في أورانج

طرحت شركة أورانج مصر العديد من الأكواد والطرق التي تسمح للعملاء بإلغاء الخدمات التي لا يحتاجون إليها. ومن بين هذه الطرق طريقة إلغاء خدمة الشيف شربيني في أورانج. وفي حال كنت أحد العملاء المشتركين في تلك الخدمة وترغب في إيقافها أو إلغاء الاشتراك بها، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إلغاء” إلى رقم الخدمة وهو الرقم 5413، وبمجرد إرسالك لهذه الرسالة سوف تتوقف الخدمة على الفور ولن تعود لاستقبال تلك الرسائل على هاتفك مرة أخرى.

وفي حال لم تتوقف الخدمة حتى بعد إرسالك لرسالة الإلغاء، فبإمكانك طلب المساعدة من فريق خدمة العملاء، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 110 من أي خط أورانج أو من خلال الاتصال على الرقم 16110 من أي خط أرضي. وهذان الرقمان مُخصصان لخدمة عملاء أورانج مصر، وبمجرد اتصالك بأي منهما سوف يتولى ممثل فريق خدمة العملاء مساعدتك على الفور.

جدير بالذكر أن شركة أورانج مصر تطرح العديد من الخدمات لعملائها المشتركين في الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق وأيضًا لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة. وذلك ضمن إطار تحسين تجربة الاتصالات التي تقدمها لعملائها. لذا، فهي شركة تتمتع بقاعدة كبيرة من العملاء سواء من الأفراد أو عملائها من المؤسسات والكيانات الكبرى داخل الجمهورية المصرية. وقد قامت الشركة بتوسيع مداها ليشمل كافة أنحاء الجمهورية لتكون بذلك قد وفّرت تغطية كامل لكافة المناطق داخل الجمهورية المصرية.

ومن خلال قراءتك لهذا المقال، تكون قد تعرفت على طريقة بسيطة تُمكنك من إلغاء خدمة الشيف شربيني في أورانج، بالإضافة إلى التعرف على الرقم المُخصص لخدمة عملاء أورانج في حال احتجت إلى المساعدة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى