إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

 لكي تتمكن من إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات، سوف يتعين عليك طلب الكود المختصر المُخصص لإلغاء هذه الخدمة الذي طرحته شركة فودافون مصر، حيث طرحت الشركة العديد من الأكواد المتخصصة لإلغاء الخدمات والتي تُمكن العملاء من إلغاء تلك الخدمات بكل سهولة ودون الخوض في تفاصيل معقدة. وفيما يلي، سوف نتعرف على معلومات حول هذه الخدمة، بالإضافة إلى التعرف على الرقم المُختصر لإلغاء هذه الخدمة، ورقم خدمة العملاء في حال احتجت إلى المساعدة.

 ما هي خدمة الاحتفاظ بالمكالمات؟

طرحت شركة فودافون هذه الخدمة لكي يتمكن العملاء من معرفة المتصلين بهم أثناء وجود هواتفهم في الوضع المغلق أو تواجدهم في مكان خارج التغطية. وتسمح هذه الخدمة بخاصة أخرى، حيث تسمح للعميل في أن يترك هاتفه مفتوحًا، ولكن من يتصل بيه يجد الهاتف مغلقًا، وذلك بهدف إبعاد الإزعاج. في حين تقوم الخدمة بإرسال رسالة إلى الشخص المشترك بها تحتوي على تفاصيل المتصل به ووقت المكالمة.

لكن هذه الخدمة بالطبع هي مقابل رسوم تخصم من رصيد العميل، أو تُضاف على الفاتورة إذا كان من عملاء الخطوط المفوترة، حيث إن هذه الخدمة متاحة لعملاء الكارت المدفوع مُقدمًا وعملاء الفاتورة وعملاء كونترول. وقد تعمل الخدمة بصورة تلقائية إذا قام العميل بتحويل المكالمات إلى الرقم 7777، ولهذا السبب يبحث الكثير من عملاء فودافون عن طريقة تُمكنهم من إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات. وللتعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك تابع معنا الفقرة التالية.

إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات

طرحت شركة فودافون كودًا مُختصرًا لإلغاء تلك الخدمة، ليتمكن أي عميل من إلغاء هذه الخدمة بكل سهولة ويسر من خلال طلب هذا الكود. وهذا الكود هو #31*888*، وبمجرد اتصالك بهذا الكود، سوف تصلك رسالة من شركة فودافون مصر تؤكد إلغاء الاشتراك في تلك الخدمة على الخط الخاص بك، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على الخط الخاص بك مباشرة. لكن ماذا لو واجهتك إحدى المشكلات أو لم تتوقف الخدمة حتى بعد طلبك لهذا الكود، في هذه الحالة عليك طلب مساعدة فريق خدمة العملاء.

اطلب مساعدة فريق خدمة العملاء

تتميز شركة فودافون بوجود فريق يتسم بالكفاءة لخدمة العملاء. وفي حال واجهتك أي مشكلات، فعليك أن تطلب المساعدة من هؤلاء الموظفين. فقط اتصل على الرقم المُخصص لخدمة عملاء شركة فودافون وهو الرقم 888 من أي خط فودافون. وسوف يتواصل معك أحد الموظفين ويتولى حل مشكلتك على الفور، أو اتصل على 16888 من أي خط أرضي وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة عملاء شركة فودافون.

وختامًا، نتمنى أن نكون قد تعرفنا سويًا على كيفية إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات المقدمة من شركة فودافون، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات الأخرى التي قد تُهمك باعتبارك أحد عملاء هذه الشركة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى