مدرج فودافون

مدرج فودافون هو خدمة إخبارية تقدمها شركة فودافون لعملائها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع وأصحاب الخطوط المفوترة. وهي خدمة ترسل للمشتركين بها رسائل إخبارية رياضية تحتوي على أحدث الأخبار وأهمها على الصعيد الرياضي، مثل أخبار الأندية وترتيب الفرق ومواعيد المباريات ونتائجها بالإضافة إلى أخبار اللاعبين والمدربين. لكن هذه الخدمة أصبحت مزعجة للبعض، ورغب الكثيرون في إلغاء الاشتراك بها. ولكي تتعرف على كيفية إلغاء خدمة مدرج فودافون، بالإضافة إلى التعرف على الرقم المخصص لخدمة عملاء فودافون، تابع معنا هذا المقال.

شركة فودافون وخدماتها

شركة فوافون هي شركة تعمل في مجال تقديم خدمات الاتصالات داخل مصر. وتسعى الشركة باستمرار نحو تطوير خدماتها وتحسينها من أجل توفير خدمات اتصالات أفضل داخل مصر. وتحرص الشركة دائمًا على اقتناء كوادر متميزة من الطاقات البشرية ممن يمتلكون خبرات واسعة في مجال تقديم خدمات الاتصالات. وتقدم الشركة العديد من الخدمات على مختلف أنظمة الخطوط. ومن بين تلك الخدمات خدمة انتظار المكالمات وخدمة استلاف الرصيد وخدمات الرسائل الإخبارية والتي من بينها خدمة مدرج فوافون التي تحدثنا عنها سابقًا، وسوف نتعرف سويًا على طريقة إلغائها من خلال الفقرة التالية.

طريقة إلغاء خدمة مدرج فودافون

ربما تتفاجأ بكونك أحد المشتركين في خدمة مدرج فودافون، وسوف تجد أن الخدمة تسحب رسومًا من رصيدك. لكن لا داعي للقلق، فقد وفّرت شركة فودافون مصر كودًا سريعًا لكي يتمكن العملاء من إلغاء خدمة مدرج فودافون بكل سهولة ويسر. ويمكنك استخدام هذه الطريقة إذا رغبت في إلغاء خدمة مدرج فودافون على خطك. فقط اطلب الكود # *2018*0وسوف تصلك رسالة من شركة فودافون تؤكد إلغاء الاشتراك بخدمة مدرج فودافون، وسوف تتوقف الرسائل الرياضية عن الورود إلى خطك على الفور.

اطلب المساعدة من فريق خدمة العملاء

في حال واجهتك مشكلة أثناء إجراء خطوات إلغاء خدمة مدرج فودافون، أو واجهتك أي مشكلات أخرى متعلقة بالخط الخاص بك من شركة فودافون، فبإمكانك طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة عملاء فودافون. وذلك عن طريق الاتصال بالرقم 800، وهو الرقم المخصص لخدمة عملاء فودافون مصر، ومن ثم تتبع التعليمات الصوتية، وسوف يتولى أحدهم مساعدتك على الفور.

وفي نهاية المقال، نتمنى أن نكون قد أرشدناك إلى طريقة بسيطة تمكنك من إلغاء خدمة مدرج فودافون بكل سهولة ويسر، فقط من خلال إجراء بعض الخطوات باستخدام هاتفك، ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكامل خدمات فودافون الأخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى