إلغاء خدمة إيزي نت من الجوال

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة stc عن طريقة إلغاء خدمة إيزي نت من الجوال، حيث إن تلك الخدمة المُقدمة من شركة الاتصالات السعودية تُفعَّل تلقائيًا للمشتركين في شبكة stc وتُخصم الرسوم من رصيد العميل عند انتهاء باقته. وهذه الخدمة قد ضايقت العديد من عملاء شركة الاتصالات السعودية المشتركين على شريحة سوا، وذلك لأن الشركة لا تُرسل إشعارًا إلى جوال العميل ببدء تفعيل الخدمة، وخلال تلك الأثناء يتفاجأ العميل برصيده ينفذ نتيجة خصم رسوم خدمة إيزي نت.

ولهذه الأسباب يبحث الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية stc المشتركين على شريحة سوا عن طريقة تُمكنهم من إلغاء خدمة إيزي نت من الجوال. وإذا كنت أحد هؤلاء العملاء وترغب في إيقاف خدمة إيزي نت، فتابع معنا الفقرة التالية لتتعرف على الطريقة الصحيحة لإيقاف الخدمة.

كيفية إلغاء خدمة إيزي نت من الجوال

لكي تتمكن من إلغاء خدمة إيزي نت من الجوال، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم (2001) إلى الرقم “900”، وسوف تصلك رسالة نصية قصيرة من شركة الاتصالات السعودية تُعلمك بأنه قد تم إلغاء تفعيل خدمة إيزي نت.

هناك طريقة أخرى بسيطة جدًا، وهي أنك يمكن أن توقف بيانات الهاتف عن العمل من إعدادات الجوال. وبهذه الطريقة لن يعمل الإنترنت أبدًا باستخدام بيانات الهاتف ولن يسحب رسومًا من رصيدك مقابل سعات الإنترنت.

ولكي تتعرف على كل ما يخص خدمة إيزي نت، أرسل رسالة تحتوي على كلمة (إيزي نت) إلى الرقم “900”، وسوف تصلك رسالة بكافة تفاصيل الخدمة.

ولمعرفة الإجابة على كافة استفساراتك، يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية وهو الرقم (900)، وسوف يقوم أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بتقديم المساعدة لك على الفور.

جدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية stc هي واحدة من بين أهم وأكبر شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية. وتوفر الشركة تغطية كاملة لكافة أنحاء المملكة. كما أنها تتمتع بقاعدة عملاء كبيرة جدًا ومتزايدة. وتطرح الشركة باستمرار العديد من الخدمات المتميزة، وذلك في إطار تحسين تجربة الاتصالات لمواطني المملكة العربية السعودية والوافدين إليها.

وفي النهاية، نكون قد تعرّفنا سويًا على كيفية إلغاء خدمة إيزي نت من الجوال بكل سهولة من خلال بعض الخطوات البسيطة والسلسة ودون تكبد عناء الذهاب إلى أحد فروع الشركة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى