تحويل شريحة سوا مسبقة الدفع إلى مفوترة

يتم تحويل شريحة سوا مسبقة الدفع إلى مفوترة من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة الاتصالات السعودية. وذلك لأن الشريحة يتم تبديلها بشريحة أخرى على نظام الفاتورة بدلاً من الشريحة القديمة التي تعمل على نظام الدفع المسبق.

وإذا رغبت في تحويل شريحة سوا مسبقة الدفع إلى مفوترة، فعليك التوجه لأقرب فرع إليك واستلام الشريحة الجديدة. لكن شركة الاتصالات السعودية كانت على علم بأزمة زيارة الفروع وتزاحمها، لذلك وفرت شركة الاتصالات السعودية stc تطبيق my stc وهو تطبيق مجاني يمكنك تحميله من متجر آبل “app store” إذا كان هاتفك الجوال يعمل بنظام التشغيل ios، أو من متجر بلاي “play store” إذا كان هاتفك يعمل بنظام التشغيل android. هذا التطبيق من شأنه أن يُعلمك بمكان أقرب الفروع إليك، كما يمكنك اتخاذ بعض الخطوات من خلاله قبل الذهاب إلى الفرع. وسوف نذكر خلال الأسطر القليلة القادمة مزايا استخدام هذا التطبيق الرائع.

تطبيق my stc

من خلال هذا التطبيق يمكنك التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء مباشرة باستخدام خدمة “live chat” وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بمساعدتك في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويل شريحة سوا مسبقة الدفع إلى مفوترة. هذا بالإضافة إلى أنك ستتعرف على مكان أقرب فرع إليك لاستلام الشريحة الجديدة من خلال هذا التطبيق. ولا يقتصر الأمر على الاستفادة من خاصية محادثة خدمة العملاء مباشرة فقط، بل يمكنك أيضًا التعرف على قيمة الفواتير وتسديدها من خلال هذا التطبيق. ويمكنك تحويل الرصيد من خط إلى آخر ومن شريحة مفوترة إلى شريحة مسبقة الدفع، بالإضافة إلى إعادة تعبئة الرصيد. ويمكنك أيضًا التعرف على تفاصيل باقتك وتفاصيل استهلاك البيانات، كما يمكنك تحويل الباقات وغيرها من الخدمات المتعددة المتوفرة من خلا هذا التطبيق الرائع.

وللتعرف على المزيد من مميزات هذا التطبيق المميز يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بشركة الاتصالات السعودية. وللتعرف على المزيد عن خطوات تحويل شريحة سوا مسبقة الدفع إلى مفوترة يمكن التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو الرقم 900، وسوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مساعدتك على الفور.

ودائمًا ما تسعى شركة الاتصالات السعودية stc إلى تطوير خدماتها باستمرار سواء المتعلقة منها بالخطوط المفوترة أو المتعلقة بشرائح سوا مسبقة الدفع. وذلك في إطار تحسين تجربة الاتصالات لدى مستخدمي شبكة stc  من مواطني المملكة العربية السعودية أو الوافدين إليها الذين يفضلون استخدم خدمات شركة الاتصالات السعودية.

وبهذا، نكون قد تعرفّنا على أن الخطوات التي يجب اتباعها من أجل تحويل شريحة سوا مسبقة الدفع إلى مفوترة تتطلب زيارة أقرب فرع لشركة الاتصالات السعودية. وذلك لاستلام الشريحة الجديدة لأن الشركة تستبدل الشريحة القديمة مسبقة الدفع لتمنحك شريحة جديدة مفوترة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى