إلغاء خدمات موبايلي

يبحث الكثير من المشتركين في شبكة موبايلي السعودية عن طريقة تمكنهم من إلغاء خدمات موبايلي التي تستنفذ الرصيد، حيث إن هذه الخدمات قد ضايقت الكثيرين بسبب استهلاك الرصيد العميل. لذلك، طرحت شركة موبايلي الحل لهذه المشكلة، حيث وفّرت بعض الأكواد أو الأرقام المُختصرة التي من شأنها أن تسمح للعميل بإلغاء الخدمات التي تشترك بها على الخط الخاص بك. وخلال هذا المقال، سوف نتعرف على بعض الخدمات المُقدمة من شركة موبايلي، وكيفية إلغاء تلك الخدمات حتى لا تستهلك الرصيد الخاص بك.

إلغاء خدمات موبايلي المتعلقة بخدمة رنان

بإمكانك إلغاء خدمة رنان نهائيًا، إذا كنت أحد المشتركين بهذه الخدمة. ولإلغاء هذه الخدمة كل ما عليك هو إرسال رسالة نصية تحتوي على “ا رنان” إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1404، وبمجرد إرسالك لهذه الرسالة فسوف تصلك رسالة أخرى من شركة موبايلي تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل مباشرة.

 إلغاء خدمات موبايلي الخاصة برسائل الإعلانات

أصبح الأمر مزعجًا للكثير من عملاء شركة موبايلي السعودية، حيث إن خدمة رسائل الإعلانات تسحب الكثير من رصيد العميل في مقابل إرسال رسائل إعلانية لا يهتم لها العميل. ويمكنك إلغاء هذه الخدمة، إذا كانت هذه الخدمة تزعجك. وللقيام بذلك كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على كلمه “قف” أو “STOP” إلى الرقم 604445.

خدمة البث المباشر من موبايلي

يمكنك إلغاء هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على ” ا بث” إلى الرقم 1100، وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء الاشتراك في خدمة البث المباشر.

تواصل مع خدمة العملاء

في بعض الأحيان قد تستخدم الأكواد المخصصة لإلغاء الخدمات ولكنك لا تستطيع إلغاء الخدمات على الخط الخاص بك. وهذا لأن هناك مشكلة ما، وتحتاج إلى طلب المساعدة من المتخصصين من أجل إلغاء الخدمات. وفي هذه الحالة، عليك التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية وطلب المساعدة منهم. ويمكنك القيام بذلك من خلال إحدى طريقتين إما عن طريق التواصل معهم عبر الموقع الإلكتروني، حيث إن الموقع يتيح خدمة الدردشة الإلكترونية المباشرة، وسوف يقوم ممثل فريق خدمة العملاء بالتحدث معك ومعرفة تفاصيل مشكلتك ويتولى حلها على الفور. أو يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال المباشر من هاتفك المحمول على الرقم 1100، وبمجرد الاتصال بهذا الرقم واتباعك للتعليمات فسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويتولى مساعدتك مباشرة.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك المساعدة حول ما يخص إلغاء خدمات موبايلي. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى