إلغاء خدمات اتصالات 5353

يبحث الكثير من مستخدمة شبكة اتصالات عن طريقة إلغاء خدمات اتصالات 5353 أو المسابقات التي تصل إلى العملاء عن طريق ورود رسائل نصية إلى خطوطهم من الرقم 5353. هذه الخدمة أزعجت الكثيرين من عملاء اتصالات، وسعى أغلبهم للبحث عن طريقة تُمكنهم من إلغائها. وذلك لأن هذه الخدمة أو المسابقة قد يجد العميل نفسه مشتركًا بها دون أن يطلب كود اشتراك أو كود تفعيل للخدمة، ولأنها تخصم مبلغًا يوميًا ثابتًا من رصيد العميل دون إشعار مسبق.

وفي حال وجدت نفسك أحد المشتركين في تلك الخدمة وتود معرفة كيفية إلغاء خدمات اتصالات 5353، فلا داع للقلق على الإطلاق، من خلال الفقرة القادمة سوف نذكر كيفية إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة وإيقاف الرسائل القادمة من الرقم 5353 على الفور.

كيفية إلغاء خدمات اتصالات 5353

يمكنك إلغاء خدمة المسابقات التي تصلك أسئلتها يوميًا من الرقم 5353، وذلك من خلال إجراء أحد الخطوات التالية:

1- أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على (0) أو (stop) أو (cancel) إلى الرقم 5252، وهو الرقم الخاص بإلغاء خدمة اتصالات 5353. عليك الانتباه أن رقم الإلغاء مختلف تمامًا عن رقم الاشتراك، ورقم الإلغاء هو الرقم وبعد أن ترسل رسالة الإلغاء، سوف تصلك رسالة نصية قصيرة من شركة اتصالات تؤكد إلغاء تفعيل الخدمة وسوف تتوقف الرسائل على الفور.

2- اتصل بالكود الخاص بإلغاء تفعيل كافة الخدمات وهو #166*، واتبع التعليمات الصوتية، ومن ثمّ قم باختيار الخدمة التي تود إلغائها وهي خدمة المسابقات 5353 وسوف يتولى الرد الآلي بقية الأمر، وتتوقف الرسائل القادمة من الرقم 5353 على الفور.

3- في حال لم تنجح معك إحدى الطرق السابقة فيمكنك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 333، وسوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة العملاء مساعدتك على الفور ويقوم بإلغاء خدمة اتصالات 5353 من خطك على الفور.

جدير بالذكر أن شركة اتصالات هي أو مشغل رقمي داخل الجمهورية المصرية. وذلك بالإضافة إلى خدماتها المتعددة التي تطرحها باستمرار من أجل الحفاظ على قاعدة عملائها العريضة والعمل على زيادة تلك القاعدة. وهي من أولى الشركات التي قدمت خدمات الجيل الثالث وخدمات الإنترنت العريض النطاق. وتمتلك شركة اتصالات العديد من الفروع في العديد من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي النهاية، نكون قد تعرفنا سويا من خلال هذا المقال على طريقة بسيطة تُمكّن عملاء شركة اتصالات مصر من إلغاء خدمات اتصالات 5353 بكل سهولة ويسر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى