إلغاء جميع خدمات 1666 من اتصالات

لكي تتمكن من إلغاء جميع خدمات 1666 من اتصالات، عليك إرسال رسالة تحتوي على كود الإلغاء الخاص بكل خدمة على حدة إلى الرقم (1666)، وسوف تصلك رسالة من شركة اتصالات مصر تؤكد إلغاء اشتراكك في تلك الخدمة. وللتعرف على المزيد حول خدمات 1666 المُقدمة من شركة اتصالات مصر، تابع معنا هذا المقال.

ما هي خدمات 1666 المُقدمة من شركة اتصالات

إذا كنت أحد المشتركين في تلك الخدمات، فبالتأكيد أنت على علم بأن هذه الخدمات هي خدمات الرسائل الإخبارية في المجالات المتعددة، فمنها الرسائل الرياضية والسياسية والإسلامية والفنية وغيرها من المجالات المختلفة. وخلال الفقرات القادمة، سوف نتعرف على طريقة إلغاء كل فئة منها، لتتمكن في النهاية من إلغاء جميع خدمات 1666 من اتصالات مصر.

إلغاء جميع خدمات 1666 من اتصالات المتعلقة بالأخبار الرياضية

لإلغاء الرسائل المتعلقة بأخبار دوري أوروبا، أرسل رسالة تحتوي على الرمز CUEFA إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1666، وسوف تصلك رسالة على الفور تؤكد إلغاء الاشتراك في تلك الخدمة وسوف تتوقف الرسائل المتعلقة بأخبار دوري أبطال أوروبا.

ولإلغاء الرسائل المتعلقة بمواعيد مباريات دوري الأبطال، أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز C UEFA P إلى الرقم 1666، وسوف تتوقف تلك الرسائل على الفور.

أما إذا أردت إلغاء الرسائل المتعلقة بأخبار الدوري الإنجليزي، فكل ما عليك هو إرسال الرمز CEPL في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1666، وسوف تتوقف رسائل الدوري الإنجليزي على الفور.

وفي حال أردت إيقاف الرسائل المتعلقة بالدوري المحلي، فكل ما عليك هو إرسال الرمزC8 في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1666، وسوف يتم إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة.

ولإلغاء الرسائل المتعلقة ببرنامج “الكرة مع شوبير”، أرسل الرمزC21  في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1666، وسوف تتوقف تلك الرسائل في الحال.

ولإلغاء خدمة الرسائل الإسلامية، أرسل الرمز C1 في رسالة نصية إلى الرقم 1666، وسوف تتوقف خدمة الرسائل الإسلامية المُقدمة من شركة اتصالات مصر على الخط الخاص بك.

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر

وفي حال لم تتمكن من إلغاء جميع خدمات 1666 من اتصالات من خلال إحدى الطرق السابق ذكرها، فبإمكانك طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة عملاء اتصالات مصر. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 333 من أي خط اتصالات، وسوف يتولى أحدهم مساعدتك على الفور.

وفي النهاية، نتمنى أن تستمتع بتجربة اتصالات متميزة مع شركة اتصالات مصر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى