إلغاء الاشتراك في مسابقة اتصالات 5353

هل تبحث عن طريقة إلغاء الاشتراك في مسابقة اتصالات 5353؟ هل أزعجتك الرسائل القادمة من تلك المسابقة؟ هل وجدت نفسك مشتركًا في هذه المسابقة دون أي تدخل منك؟ إليك هذا المقال، من خلاله سوف تتعرف على بعض المعلومات المتعلقة بهذه المسابقة وكل ما تود معرفته لإلغائها.

مسابقة اتصالات 5353

في حال كنت أحد عملاء شركة اتصالات مصر، فربما تفاجأت يومًا ما بكونك أحد المشتركين في مسابقة 5353، وهي عبارة عن مسابقة تُرسل أسئلة إلى العميل المشترك بصفة يومية، وذلك بالطبع مقابل رسوم عليك تسديدها من رصيدك. ويجدها بعض عملاء شركة اتصالات مصر مسابقة غير مجدية ويرغب الكثيرون في إلغاء الاشتراك بها وتوفير الرصيد المستهلك نتيجة للاشتراك بتلك المسابقة. وفيما يلي، سوف نتعرف على الطرق الممكنة لإلغاء الاشتراك في مسابقة اتصالات 5353.

إلغاء الاشتراك في مسابقة اتصالات 5353

طرحت شركة اتصالات مصر رقمًا خاصًا لإلغاء الاشتراك بتلك المسابقة وهو رقم مختلف بشكل كامل عن الرقم الذي ترد منه رسائل المسابقة، وهذا الرقم هو 5252ـ وبإمكانك إيقاف رسائل المسابقة وإلغاء تفعيل تلك الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم “0” أو تحتوي على كلمة “STOP” باللغة الإنجليزية إلى رقم إلغاء التفعيل 5252، وسوف تصلك في الحال رسالة من شركة اتصالات مصر تؤكد إلغاء الاشتراك في تلك المسابقة، وسوف تتوقف رسائل المسابقة على الفور.

كما أن شركة اتصالات مصر قد طرحت أيضًا كودًا موحدًا لإلغاء الاشتراك بالخدمات والمسابقات التي توفرها الشركة. وهذا الكود هو #166*، وعند طلب هذا الكود ابدأ برمز النجمة وانتهِ برمز الشباك. وبعد طلبك لهذا الكود سوف تظهر لك بعض التعليمات الخاصة بكافة خدمات ومسابقات شركة اتصالات، عليك حينها اختيار مسابقة 5353، ومن ثم تختار إلغاء الاشتراك، وسوف تتوقف الخدمة على خطك على الفور.

اطلب مساعدة فريق الدعم

 إذا قمت بإجراء كافة الخطوات السابقة، ووجدت رسائل مسابقة 5353 لا تزال تصل إلى هاتفك، فبإمكانك طلب المساعدة من فريق الدعم بشركة اتصالات أو التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وذلك عبر الاتصال على الرقم 333، وهو رقم خدمة عملاء اتصالات مصر، وسوف يتولى الموظف المختص مساعدتك في حل تلك المشكلة لتتمكن في النهاية من إلغاء الاشتراك في مسابقة اتصالات 5353.

وفي نهاية مقالنا، نتمنى أن تكون قد تمكنت من إلغاء الاشتراك في مسابقة اتصالات 5353 دون تكبد أي عناء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى