إلغاء باقة اتصالات

يمكن لعملاء شركة اتصالات مصر إلغاء باقة اتصالات من خلال الاتصال على الكود المخصص لإلغاء الباقة. أو يمكنهم التواصل مع خدمة عملاء شركة اتصالات، وطلب المساعدة منهم في إلغاء الباقة من خلال الأنظمة الإدارية الداخلية للخطوط المشتركة على شبكة اتصالات.

كيفية إلغاء باقة اتصالات من خلال الكود المختصر

إذا كنت أحد مشتركي باقات اتصالات، سواء كانت باقة الخمسة جنيهات، أو باقة العشر جنيهات أو الباقات الأعلى منها 25 و 50 و 100 و 150، فيمكنك إلغاء الباقة من خلال الاتصال على الكود #1357*566*، حيث إن هذا الكود هو الكود الذي خصصته شركة اتصالات مصر لإلغاء الباقات التي يشترك فيها عملاؤها. وفور اتصالك بهذا الكود، ستصلك رسالة من شركة اتصالات تؤكد فيها الشركة أنك قد قمت بإلغاء هذه الباقة، وستجد أن محاسبتك قد أصبحت بالدقيقة العادية.

إلغاء باقة اتصالات من خلال إدارة الحساب إلكترونيًا

يمكنك إلغاء كافة الخدمات التي تشترك بها، أو الباقات المفعلة على خطك من خلال خدمات إدارة الحساب المتوفرة على الموقع الإلكتروني لشركة اتصالات مصر. كل ما عليك هو أن تقوم بزيارة الموقع الإليكتروني لشركة اتصالات، وتدخل إلى تبويب حسابي. بعد ذلك تقوم باختيار إدارة الباقات، وتختار إلغاء الباقة الحالية.

إلغاء باقة اتصالات من خلال التواصل مع خدمة العملاء

هناك طريقتان للتواصل مع خدمة عملاء شركة اتصالات مصر، الأولى هي التواصل معهم عن طريق خدمة الدردشة أون لاين التي يوفرها الموقع الإلكتروني للشركة. وهذه الطريقة غير مكلفة على الإطلاق. أما الطريقة الثانية فهي أن تتصل على الرقم المخصص لخدمة عملاء اتصالات مصر وهو 777، بعد ذلك اختر من القائمة الصوتية التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء.

وعندما يتواصل معك الموظف المسؤول عن خدمتك، لا تتردد في أن تطلب منه أن يقوم بإلغاء الباقة المفعلة على خطك نيابة عنك. وسيقوم الموظف بإلغاء هذه الباقة من خلال الأنظمة الإدارية الداخلية لإدارة الخطوط داخل الشركة.

جدير بالذكر أن شركة اتصالات مصر تطرح باستمرار الأكواد المختصرة التي من شأنها أن تجعل عملية الاشتراك في الخدمات أو إلغائها أكثر سهولة على العملاء المشتركين في الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق أو العملاء المشتركين في الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة حول كيفية إلغاء باقة اتصالات لتتمكن من إلغائها وقتما أردت.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى