إلغاء الكول تون اتصالات

لكي تتمكن من إلغاء الكول تون اتصالات، عليك أن تتصل بالرقم المخصص لإلغاء هذه الخدمة، أو أن تطلب الكود الذي خصصته الشركة لإلغائها، أو أن تتصل بخدمة العملاء، أو تختار الاستفادة من خدمات الموقع الإلكتروني. ولكي تتعرف على تفاصيل خطوات إلغاء هذه الخدمة من خلال أي من الأربع طرق السابقة، فقط تابع معنا فقرات المقال.

كيف يمكن للعملاء إلغاء الكول تون اتصالات من خلال الاتصال على رقم الخدمة

يمكن لكافة العملاء المشتركين في خدمة الكول تون من اتصالات أن يقوموا بإلغاء هذه الخدمة من خلال الاتصال على الرقم 1500. وبعد أن يتصل العميل على هذا الرقم، سوف يستمع إلى مجموعة من التعليمات الصوتية أولاً، وعليه أن يختار من بينها اللغة العربية لكي تكتمل هذه التعليمات باللغة ذاتها. بعد ذلك، عليه أن يضغط الخيار رقم 6. وهذه هي الخطوات المطلوبة، لإلغاء الكول تون اتصالات من خلال الاتصال على رقم الخدمة.

كيف يمكن للعملاء إلغاء الكول تون اتصالات من خلال الاتصال على الرقم المخصص لخدمة العملاء

أيضًا، يمكن للعملاء المشتركين في خدمة الكول تون من اتصالات أن يقوموا بإلغاء هذه الخدمة من خلال طلب المساعدة من أحد ممثلي خدمة العملاء. وسيتأتى هذا الأمر عندما يتصل العميل على الرقم 777، وهذا هو الرقم المخصص للتواصل مع الموظفين المختصين بخدمة عملاء شركة اتصالات مصر.

كيف يمكن للعملاء إلغاء الكول تون اتصالات من خلال الموقع الإلكتروني للشركة

أيضًا، هناك طريقة أخرى لإلغاء خدمة الكول تون من اتصالات، وهي عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، حيث يوفر هذا الموقع مجموعة من الخدمات المتميزة التي يمكن للعملاء الاستفادة منها عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني، واختيار الخدمة المناسبة. ومن بين الخدمات التي يوفرها الموقع الإلكتروني خدمات إدارة الحساب التي تسمح للعملاء بالاشتراك في بعض الخدمات أو إلغاء بعضها على الخطوط المشتركين بها.

كيف يمكن للعملاء إلغاء الكول تون اتصالات من خلال الكود المختصر

تُعد هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يمكن للعملاء اتباعها من أجل إلغاء هذه الخدمة. لأنها تتضمن فقط أن يطلب العميل الكود المختصر باستخدام هاتفه المحمول. وهذا الكود هو #5*15*. وهناك بعض الملاحظات التي يتعين على العميل أن يتخذها عند طلب هذا الكود، لأن أي خطأ في هذا الكود لن يُمكِّن العميل من الحصول على الخدمة المطلوبة، وهي إلغاء الكول تون. على سبيل المثال، يجب على العميل أن يطلب هذا الكود من اليسار إلى اليمين، بدءًا من علامة النجمة وانتهاءً بعلامة الشباك.

وعندما يقوم أحد العملاء المشتركين في خدمة الكول تون من اتصالات بأي من الطرق السابقة، فستتوقف خدمة الكول تون عن العمل على الخطوط الخاصة بهم. وستصلك أيضًا رسالة من شركة اتصالات مصر تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على خطه.

وبذلك، عزيزي القارئ، نكون قد عرضنا لك بعض الطرق البسيطة والفعّالة جدًا في إلغاء الكول تون اتصالات، لتتمكن من إلغائها في أي وقت. 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى