in ,

إلغاء اشتراك botim دو | 4 طرق لإنهاء الاشتراك والتفعيل في الخدمة

إلغاء اشتراك botim دو، من الخيارات التي وضعتها شركة دو الإمارات، وهي عبارة عن خدمة إجراء المكالمات الصوتية والمرئية، مع تقديم العديد من الخدمات المختلفة حول هذه الخدمة، وهذا ما نتعرف عليه من خلال سطور هذا المقال.

خدمة تطبيق botim من دو الإمارات

تطبيق botim من التطبيقات الهامة التي أصدرته شركة دو الإمارات، وذلك من أجل إجراء كافة المكالمات الصوتية والمرئية عبر شبكة الإنترنت، وذلك من خلال خدمة الإنترنت بلا حدود من باقات دو نت الإمارات.

وهناك العديد من المزايا المختلفة التي توجد في طريقة عمل botim من خلال الإنترنت بلا حدود من باقات دو نت الإمارات، حيث يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في خدمة تطبيق botim عبر تحميله على أجهزة الأندرويد واجهزة IOS

وتطبيق botim هو أحد تطبيقات دو نت الإمارات، حيث توجد العديد من التطبيقات الأخرى التي تتبع باقات دو نت الإمارات، وهذه التطبيقات مثل:

  1. تطبيق HiU messenger وهو من التطبيقات التي تتبع دو نت الإمارات، ويسمح هذا التطبيق بعمل مكالمات مرئية على الهاتف المحمول وأجهزة التابلت وكذلك أجهزة اللاب توب بخاصية جودة HD
  2. تطبيق C ME وهو أحد التطبيقات التي يمكنك عزيزي العميل تحميلها وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية من خلالها بجودة وتقنية عالية، هذا إلى جانب وجود مزايا إضافية في عمل هذا التطبيق مثل تبادل الرسائل مع جميع المستخدمين سواء داخل أو خارج الإمارات العربية المتحدة.

ومن أهم المزايا التي تميّز خدمة تطبيق botim من دو نت الإمارات بلا حدود، أنه من التطبيقات الداعمة لباقات إنترنت دو الإمارات، حيث يسمح بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية، وسوف نتعرف بالتفصيل على كافة المعلومات حول الاشتراك والتفعيل في تطبيق botim وكذلك إلغاء اشتراك botim دو

مزايا الاشتراك في تطبيق botim

قبل أن نتعرف على إلغاء اشتراك botim دو، فإننا سنتعرف أولاً على المزايا التي يمكن الحصول عليها بعد الاشتراك في خدمة تطبيق botim وهي المزايا التي نتعرف عليها من خلال هذه النقاط:

  • يمكن للمستخدم الاشتراك في مجموعات الدردشة، حيث تصل هذه المجموعات إلى 500 مشترك فيها.
  • إمكانية المشاركة بالصوت والصورة والفيديوهات الخاصة بالمستخدم والمشترك في التطبيق بسهولة ويسر وسرعة فائقة.
  • إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية من خلال باقات دو نت الإمارات بجودة عالية وأمان وخصوصية كبيرة.
  • يمكن للمشترك الاستماع لعدد لا محدود للمكالمات الصوتية وإجراء المكالمات المرئية بشرط الاشتراك في إحدى باقات دو نت الإمارات.

ربما قد يفيدك قراءة مقال: دو نت الإمارات | 4 باقات إنترنت بمزايا رائعة

إلغاء اشتراك botim دو
إلغاء اشتراك botim دو

كيفية الاشتراك وتفعيل تطبيق botim دو الإمارات

خصصت شركة دو الإمارات العديد من الخطوات والطرق التي تساعد على الاشتراك والتفعيل في تطبيق دو الإمارات، وكذلك طريقة إلغاء اشتراك botim دو وسنتعرف أولاً على طريقة الاشتراك والتفعيل من خلال النقاط التالية:

  • في البداية، يمكنك عزيزي العميل تنزيل تطبيق botim سواء من جوجل بلاي ستور في حالة إذا كان الجهاز يدعم الأندرويد، أو من آبل ستور إذا كان من هاتف الآيفون.
  • قم عزيزي العميل الاشتراك في إحدى باقات دو نت الإمارات، والتي لها مزايا عديدة، فاختار ما يناسبك منها.
  • ارسل رسالة بها كلمة Netcall إلى الرقم 1355 وذلك للاشتراك في خدمة تطبيق botim في إحدى باقات دو نت الشهرية، وفي حالة الاشتراك في خدمة دو نت اليومية ارسل كلمة DICP إلى الرقم 1012 حتى تحصل على نت دو لا محدود تصل لسرعة 1 جيجابايت.
  • في حالة إذا كنت من مشتركي الإنترنت المنزلي من دو الإمارات، يمكنك تفعيل الاشتراك في تطبيق botim من خلال الاتصال على الرقم 043905555 وذلك لتفعيل الاشتراك في تطبيق botim.
  • في حالة تعذر هذه الخطوات، أو عدم معرفة العميل الاشتراك والتفعيل في تطبيق botim لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر باقات دو نت الإمارات، يمكنه الذهاب إلى فرع من فروع شركة دو الإمارات المنتشرة في جميع المدن.

وبعد أن تعرفت عزيزي العميل على طريقة التفعيل والاشتراك في تطبيق botim، فجاء الدور على إلقاء الضوء على خدمة إلغاء اشتراك botim دو التي نتعرف عليها بعد قليل.

ربما قد يفيدك قراءة مقال: إلغاء باقة دو الشهرية | 3 طرق لتنفيذ عدم تفعيل الاشتراك

كيفية إلغاء اشتراك botim دو

كثيراً من العملاء والمشتركين في botim يرغبون في إلغاء اشتراك botim دو وذلك لأن عدم مناسبة التطبيق لهم، أو عدم الاستفادة منه بالقدر الكافي، وبالتالي يفكرون في إلغاء اشتراك botim دو، وسوف نتعرف على كافة خطوات الإلغاء من خلال النقاط التالية:

  1. يمكنك إلغاء اشتراك botim دو من خلال إرسال جملة stop netcall في رسالة قصيرة إلى الرقم 1355.
  2. إذا كنت عميل للإنترنت المنزلي من شركة دو الإمارات، يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة تطبيق botim من خلال الاتصال على الرقم 043905555 من التليفون الأرضي الخاص بك.
  3. الاتصال على رقم الدعم والمساعدة في خدمة عملاء دو الرقم المجاني، حيث يمكنك الاستفسار والسؤال عن خدمة إلغاء اشتراك botim دو
  4. في حالة تعذر إلغاء اشتراك botim دو، يمكنك الذهاب إلى أحد فروع شركة دو نت الإمارات للاستفسار والسؤال عن هذه الخدمة والتفاصيل التي تخص الاشتراك وكذلك إلغاء الاشتراك.

ويمكنك عزيزي العميل الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة دو الإمارات، من هنا لمعرفة كافة التفاصيل حول الاشتراك في خدمة تطبيق botim وكذلك خدمة إلغاء اشتراك botim دو ومعرفة كافة الخدمات التي تخص باقات دو نت الإمارات وغيرها من الخدمات الأخرى.

في ختام مقالتنا عن إلغاء اشتراك botim دو فقد تعرفنا على العديد من الخطوات والطرق المختلفة من أجل التفعيل والاشتراك في مزايا تطبيق botim وكذلك الإلغاء، وغيرها من التفاصيل التي تخص هذه الخدمة، وفي حالة معرفة المزيد عن خدمات شركة دو، يمكنك متابعة المزيد من المقالات عبر موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة اتصل بي دو

خدمة اتصل بي دو | 8 طرق للتواصل مع شركة دو الإمارات

باقات دو اليومية 5 دراهم

عروض دو *550# | 5 مزايا لجميع عملاء هذه عروض دو *550#