in

أحدث الهواتف المحمولة التي أصدرتها شركات الهواتف

أحدث الهواتف المحمولة لعام 2020

يهتم الملايين من الأشخاص بالتعرف على احدث الجوالات المعروضة في السوق، والتي تتضمن أفضل المواصفات والمزايا مع التعرف على أسعارها في السوق وأماكن تواجدها وفقا للشركات المصنعة لتلك الهواتف المحمولة، وذلك لتلبيه احتياجات الأشخاص في الحصول على أفضل هاتف ذكي، سنساعدك عزيزي القارئ في التعرف على أحدث الجوالات.

التعرف على أحدث جوالات 2020

يشهد عام 2020 على العديد من الإصدارات الحديثة من الجوالات المتميز والتي استطاعت تحقيق العديد من النجاحات للعملاء، والذي ساعد في انتشار تلك الهواتف بين الملايين من المستخدمين للاستفادة من الخدمات والمزايا التي توفرها تلك الهواتف للأشخاص، من أجل انجاز الأعمال المكلفين بها أو الاستفادة من الإمكانيات الخاصة بهم.

– كما تتنوع اشكال وانواع الهواتف التي حصلت على طلب كبير بين الأشخاص وتم عرضها على العديد من المواقع الالكترونية المتخصصة في الهواتف الذكية، وتنتشر بشكل كبير في اماكن بيعها، لذلك يهتم بعرض كافة المزايا والإمكانيات الخاصة بكل منها من أجل مساعدة المستخدمين على اتخاذ قرار الشراء.

ما هي أحدث الجوالات ؟

تتنوع أشكال وأنواع الجوالات الحديثة التي تم عرضها في السوق، وحازت على انتشار واسع واعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم، من أجل اقتنائها والاستفادة من المزايا الخاصة بها، ومن الهواتف الاتي:

– هاتف ريمى XT

يعد هاتف realme ext من أفضل وأشهر الهواتف الحديثة المفضلة للملايين من الأشخاص، لما توفره من المواصفات والمزايا المتنوعة ذات الامكانيات الحديثة، بالإضافة إلى الأسعار الرائعة التي تتناسب مع كافة الأشخاص، وخاصة محبي التسلية والترفيه للاستمتاع بالألعاب، مع التصوير بكفاءة وجودة عالية، وخاصة للأشخاص ذات الامكانيات المتوسطة.

أحدث الهواتف المحمولة هاتف ريمى XT
أحدث الهواتف المحمولة هاتف ريمى XT

المميزات: يحتوي الهاتف على الكاميرا ذات الأداء الرائع والمميز سواء للكاميرا الأمامية والخلفية.

– تساعد العملاء على الاستمتاع بالألعاب الهامة ومنها call of duty، pub وغيرها من الألعاب ذات الجودة العالية وبخاصة في عرض الصور.

– يوفر الهاتف بطارية مميزة تستطيع أن تقاوم حتى يوم كامل، في حاله الاستخدام المتوسط، مع توفير سرعة الشحن، وخاصة أن لما تتميز به الهاتف من التصميم الجيد الموفر للحماية مع الشاشة عالية الجودة.

سعر realme xt

يختلف سعر الهاتف بين الأسواق الإلكترونية المتخصصة في بيع الهواتف 2-شاومي Redmi Note 8 Pro

حازت أجهزة شامي على انتشار وثقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بحيث أنه علامة تجارية مميزة ومؤثرة في السوق المصري لما يوفره من إصدارات متميزة للهواتف الذكية بأسعار مناسبه لكافة الأشخاص، وأخر اصدار أعلنت عنه تلك العلامة هو Note 8 pro الذي يوفر الأداء والامكانيات الرائعة في اللعب والتصوير وغيرها من المزايا المتنوعة والهامة للعملاء.

هاتف ريمى XT من أحدث الهواتف المحمولة
هاتف ريمى XT من أحدث الهواتف المحمولة

المميزات:

– يتوفر على رامات تصل إلى 128 جيجا، أو 64 جيجا مع 6 جيجا رام.

– يوفر الهاتف كاميرا أماميه تصل إلى 20 ميجا بكسل، مع كاميرا خلفية رباعيه بين 2+2+8+64 ميجابايت.

– الشاشة، تتراوح بين 6.5 بوصة من نوع ips بدقة تصل إلى FHD + نوتش Water Drop.

3- افننكس هوت 8

يوفر هذا الهاتف العديد من الامكانيات العالية الذي يسهل العمل، كما يساعد في الاستمتاع بالهاتف في قضاء وقت ممتع مليء بالراحة والسعادة، كما يوفر الأسعار الرائعة التي تتناسب مع كافة الأشخاص.

المميزات:

– المعالج يحتوي على ثماني النواه سناب mediatek Helio p22 تكنولوجي بحيث تم التصنيع 12 نانو ميتر.

– الرامات تتراوح بين 32/ 64 جيجابايت مع وجود 3/4 جيجا رام.

– الكاميرا الأمامية تصل إلى 8 ميجابكس، كما يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية qvga+2+14 ميجا بكسل.

– الشاشة تصل إلى 6,6 بوصه بدقه تصل إلى HD مع باتش صغير.

في النهاية قدمنا لك عزيزي القارئ كل ما ترغب معرفته عن أفضل وأحدث الجوالات التي تتناسب مع كافة الأشخاص.

كما يمكنك التمتع بخصومات هائلة على الجوالات من خلال الشراء من متجر نون، و استخدام كود خصم نون من أجل تطبيق تلك الخصومات، ولا تنسي زيارة موقع موبيزات في حالة الاستفسار عن أي جوال تريد معرفة مميزاته وعيوبه، ولمعرفة معاني كلمة جوال من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أفضل كاميرا هاتف عام 2020

أفضل كاميرا جوال لعام 2020

باقات stc انترنت لا محدود

باقات stc انترنت لا محدود