in

أجهزة ليزر متطورة لإزالة الشعر من الجذور

يوجد العديد من أجهزة الليزر المتطورة التي تعمل على إزالة الشعر من الجذور، ولكن ليس جميع الأجهزة تعمل بنفس الكفاءة، لذلك لابد من التعرف على الأجهزة التي تكون ذات كفاءة عالية، من أجل الحفاظ على أموالك، وعدم ضياعها دون مقابل، ويعتبر جهاز ليزر ملاي T14، هو من أفضل أجهزة الليزر الحالية، هو وجهاز ليزر دييس كولد المطور، يمكنك اختيار الجهاز الذي يتناسب معك، من خلال مواصفاته ومميزاته، والتي سوف نتعرف عليها في السطور القادمة على منصة مركز خدمات المحمول.

أجهزة الليزر المتطورة
أجهزة الليزر المتطورة

جهاز ليزر ملاي T14 لإزالة الشعر

يوجد العديد من المميزات التي يتميز بها جهاز ليزر ملاي T14 والتي جعلته هو الحل الأمثل، ويوجد له شعبية كبيرة، وبالتالي يتوفر عليه عروض وخصومات متنوعة، من أجل القيام بشراءه تجربته، وأهم ما يميزه :-

  • وجود ومضات تلقائية وسريعة في هذا الإصدار من جهاز ليزر ملاي، حيث لا داعي لرفع الجهاز عن الجسم، بسبب أن الومضات تكون سريعة جداً وتلقائية، وفي تلك الجلسة يتم إزالة الشعر بسرعة كبيرة، حيث أن سرعة الومضة تصل إلى إطلاق 120 ومضة في الدقيقة.
  • ميزة التبريد في هذا الجهاز لن تتعرض إلى درجة حرارة عالية، لأنه يتميز بالبرودة وأصبح أقوى من الأجهزة ذات الإصدارات القديمة، حيث تصل درجة البرودة إلى ثلاثة درجة مئوية.
  • يحتوي على عدسات متنوعة ومنفصلة، في هذا الإصدار يمكنك شراء العدسات التي ترغب بها بشكل منفصل، ثم يتم استخدامها مع الجهاز، وبالتالي فتلك الميزة تتيح مشاركة الجهاز مع عدة أشخاص.
  • يحتوي على عدد كبير من الومضات، حيث أن عدد الومضات المتاحة في العدسة الواحدة تصل إلى نصف مليون ومضة، وبالتالي فإن الجهاز يكفي الشخص من خمسة إلى ستة سنوات.
  • وهذا الجهاز يتميز بشكله الجديد والمختلف عن الأجهزه السابقة، كما أنه خفيف جداً في الوزن، فلن تشعر بأي تعب عند استخدامه.

أنواع العدسات في جهاز ليزر ملاي

 يوجد أنواع متنوعة من عدسات جهاز ليزر ملاي، والتي سوف نتعرف عليها في تلك السطور :-

  1.  عدسة أساسية لإزالة الشعر HR :-

تلك العدسة تحتوي على 500000 ومضة، وبالتالي فإن بصيلة الشعر تتأثر ولا تنمو مرة أخرى.

  1. عدسة نضارة البشري SR :-

تحتوي على 500 ألف ومضة، وهي مخصصة للتخلص من التجاعيد، الكلف البقع الداكنة، تفتيح البشرة، الحصول على النضارة، والحيوية من خلال إنتاج الكولاجين.

  1. عدسة حب الشباب :-

هي عبارة عن عدسة تطلق 500 ألف ومضة، مخصصة لإزالة حب الشباب، وإغلاق المسام، بالإضافة إلى معالجة الحروق والجروح.

  1. هذا الجهاز هو من أفضل الأجهزة التي تعمل على مدى طويل، كما أن نتائجه تظهر تماماً للشخص في خلال ستة شهور.
  2. حيث تصل ومضات الضوء إلى الجذور، وبالتالي تتأثر الجذور بالحرارة، وبعد مجموعة من الجلسات سوف يتساقط الشعر حتى يختفي تماماً.

جهاز ليزر دييس كولد المطور

يتميز ليزر دييس كولد المطور أنه من أفضل أجهزة الليزر المنزلية التي تعمل على إزالة الشعر بعدد ومضات غير محدودة، ومع تطور العدسات فإنه يكسب البشرة النضارة دون ألم، وبالتالي لا تتردد في الحصول على هذا الجهاز، وذلك بناء على تجارب العديد من العملاء.

أنه أفضل منتج للعناية بالبشرة، وهو عبارة عن جهاز IPL يعمل على إزالة الشعر، كما أنه مزود بتقنية التبريد ولا يسبب الحروق، لأنه ناعم كالحرير على البشرة، ويزودها بجمال لا مثيل له.

يتميز بتعدد مستويات الحرارة حيث يشمل خمس مستويات، وبالتالي فهو يتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويعمل على تجديد خلاياها، للظهور برونق كامل وجذاب، لا مثيل له، وهذا الجهاز سلكي لا يحتاج إلى بطاريات أو شحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاميرات المراقبة

الأسباب التي تجعل من كاميرات المراقبة أمرًا ضروريًا

أجهزة حديثة تواكب التقنيات الحديثة

أجهزة حديثة تواكب التقنيات الحديثة والتكنولوجيا