in

تحميل برنامج ضغط الملفات بدون فقد الجودة WorkinTool File Compressor

أصبحنا جميعاً بحاجة الى مساحة تخزين كافية على الأجهزة الخاصة بنا ، وأحد الأساليب لتحقيق ذلك هو اللجوء إلى ضغط الملفات. سيوفر WorkinTool File Compressor للمستخدمين وسائل لضغط وتقليل حجم الملف للصور وملفات الفيديو والمستندات ، في بضع خطوات بسيطة فقط. قم بتجربة هذا البرنامج ، إذا كنت تبحث عن أداة يمكن أن تساعدك في الحصول على مساحة تخزين ثمينة ، عن طريق ضغط مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات ، مع أدوات لضبط عملية الضغط والحفاظ على جودة الملفات تابع المزيد من التفاصيل على موقع مركز خدمات المحمول.

يدعم WorkinTool File Compressor الضغط لجميع تنسيقات الملفات الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ومستندات PPT و Word و PDF. يمكن للمستخدمين الحصول على مخرجات عالية الجودة دون فقدان الجودة أو التضحية بالتنسيق الأصلي. كما ان واحدة من أكثر النقاط إثارة للإعجاب هي خيار الضغط الجماعي للملفات. يمكن للمستخدمين ضغط مجموعة من الصور متعددة التنسيقات دفعة واحدة دون أي متاعب.

أفضل برنامج لضغط الملفات وتقليل حجمها WorkinTool File Compressor

في برنامج WorkinTool File Compressor ، يسمح لك باختيار أولوية الضغط مثل الحجم الأصغر أو الضغط العادي أو الإخراج الأكثر وضوحًا. يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بتنسيقات الإخراج بتنسيق JPG أو حفظ الصور بالتنسيق الأصلي. بخلاف ذلك ، فإنه يمنح المستخدمين أيضًا مساحة للإعدادات المخصصة ، والتي تدعم تكوين معلمات وضوح الصورة ، وحجم الملف بالكيلو بايت ، وقيمة دقة الصورة. ومن الممكن تكبير أو تصغير الصور تحت تصرفك. عند الانتهاء من الضغط ، ستظهر واجهته الحجم المنخفض ونسبة الضغط ، مما يشير إلى أن النتيجة النهائية ستجلب الكثير من الراحة للعمل التالي.

على غرار ضغط الصور ، فإن برنامج ضاغط الملفات من WorkinTool يتيح أيضًا ضغط الدُفعات لمقاطع الفيديو متعددة التنسيقات والإعدادات المخصصة وعرض حالة الضغط. تنسيقات الفيديو المتاحة هي MP4 و WMV و MOV و AVI و FLV ، والتي تغطي الآن معظم تنسيقات الفيديو المستخدمة على نطاق واسع. في الإعدادات العامة ، يمكن للمستخدمين تحويل الفيديو إلى MP4 أو عدم تغييره. في قسم الإعداد الإضافي ، يمكن تغيير معدل تكبير / تصغير الفيديو ومعدل البت ومعدل الإطارات والدقة ، وكذلك معدل بت الصوت ومعدل العينة.

WorkinTool File Compressor
WorkinTool File Compressor

الميزة الأخرى التى يحتويها برنامج WorkinTool File Compressor هي إمكانية ضغط ملفات Office. على عكس الصور ومقاطع الفيديو ، فإن ملفات PDF و Word و PPT أصغر حجمًا بالفعل. لذلك ، يتم دعم ثلاثة مستويات فقط: حجم أصغر ، وضغط عادي ، وإخراج أوضح. لكن هذا يكفي. يطبق المستخدمون هذه الميزة فقط لتوفير مساحة التخزين أو تسريع الإرسال. مقارنةً بتحميل الملفات وضغطها عبر الإنترنت ، يكون تقليل حجمها في وضع عدم الاتصال أكثر أمانًا لضمان المعلومات الخاصة وملفات سر العمل.

تعني المعالجة المجمعة أنه يمكن للمستخدمين العمل مع كميات كبيرة من البيانات دون أي قلق. نظرًا لأنه من أجل تحقيق سعة تخزين أفضل وحفظ البيانات ، من المرجح أن يعمل المرء مع ملفات متعددة ، أو حتى كميات كبيرة من البيانات ، فإن وجود دعم لقدرات المعالجة المجمعة يعد إضافة مرحب بها. علاوة على ذلك ، تكون جميع عمليات المعالجة مصحوبة بأشرطة تقدم ملف فردية ، مما يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين دائمًا على معرفة حالة كل إدخال. هذا مثالي ، لأن معظم التطبيقات تقدم فقط إشعارات الحالة لقائمة انتظار المعالجة بأكملها.

WorkinTool File Compressor
WorkinTool File Compressor

أبرز خصائص برنامج ضغط الملفات WorkinTool File Compressor

  1. واجهة نظيفة: يظل ضاغط الصور والفيديو ومستندات أوفيس متعدد الإمكانات خفيف الوزن وسهل الاستخدام. سيرى المستخدمون واجهة نظيفة بدون إعلانات أو نوافذ منبثقة مزعجة.
  2. لا يلزم الاتصال بالانترنت: يمكن استخدام جميع الميزات بدون اتصال بالإنترنت. يمكن للمستخدمين استخدام WorkinTool File Compressor في أي مكان وزمان.
  3. التشغيل السريع: سيتم ضغط جميع الملفات في ثوانٍ. ستحرر سرعة الجري الناس من الانتظار الممل وترضي الكثير من المستخدمين.
  4. الحفظ التلقائي: سيتم حفظ جميع الملفات المضغوطة تلقائيًا في مجلدك المحلي. لا داعي لإضاعة الوقت في التنزيل.
  5. خدمة 7/24 عبر الإنترنت: إذا كان لديك أي مشاكل مع البرنامج ، فمن الملائم الحصول على المساعدة من موقع الويب الرسمي الخاص بهم. يمكن للمستخدمين الاتصال والبريد الإلكتروني والدردشة على نافذة من خلال خدمتهم عبر الإنترنت 7/24.

إنه برنامج ضغط ملفات حديث ومتطور. من أجل تلبية حاجة المستخدمين إلى ضغط الملفات إلى الحد الأدنى دون فقدان الجودة ، فقد جعل WorkinTool قادرًا على تخصيص إعدادات متنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه مجاني 100 لاستخدام جميع الوظائف التي يمكن أن توفرها. عند تنزيل البرنامج وفتحه ، سترى واجهة تنقل فائقة الوضوح. في الصفحة الرئيسية ، يمكنك تحديد خمس عمليات ضغط مختلفة. إنه سهل التشغيل. حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التى تستخدام فيها وظيفة الضغط ، يمكن للمبتدئين استخدامها بسرعة كالمحترفين.

WorkinTool File Compressor
WorkinTool File Compressor

ضاغط ملفات متعدد التنسيقات مجاني وبسيط ومفيد يمكنك ضغط ملفات الصور متعددة التنسيقات بسهولة. كما يعمل ضغط الفيديو بشكل مثير للإعجاب مع العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة ويقدم لك نتيجة بتنسيق MP4 أو تنسيق أصلي بحجم صغير ولكن بجودة جيدة. ضغط ملفات Office قم بتقليل حجم ملف PDF أو مستند Word أو عرض PowerPoint بشكل ملائم مع الحفاظ على الجودة الأصلية. ضغط الصور دفعة فعالة وسريعة لضغط ملفات الصور متعددة التنسيقات وتصدير نتيجة مخفضة بشكل ملائم دون فقدان الجودة الأصلية.

تنزيل برنامج WorkinTool File Compressor مجاناً

يمكنك الآن الحصول على برنامج WorkinTool File Compressor إصدار مجاني تمامًا. يمكن للمستخدمين تنزيل أداة الضغط هذه من موقع الويب الخاص بها من خلال التوجه الى الرابط التالي [تحميل برنامج WorkinTool File Compressor] دون تسجيل حساب أو الدفع مقابل ترخيص. عند استخدامه ، لم تجد عأى عمليات شراء داخل التطبيق أو لم تتلق إشعارات لترقية الخطط للميزات المتقدمة. هذا الضاغط يستحق التجربة حقاً.

إذاً ، ضاغط الملفات WorkinTool هو برنامج موثوق به لضغط جميع أنواع الملفات الشائعة وتقليل المساحة التي تشغلها المستندات ومقاطع الفيديو والمزيد دون فقدان الجودة أثناء الضغط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام مع الضمان بأسعار تنافسية

عزل الخزانات

أفضل 6 طرق لعزل الخزانات بإحترافية