كيف اطلب البطاقة الذهبية ؟

جميع الأسئلةCategory: إستفساركيف اطلب البطاقة الذهبية ؟
Abdelwahab Esmail asked 3 سنوات ago

كيفية طلب البطاقة الذهبية ؟

1 Answers
Best Answer
فريق عمل مركز خدمات المحمول Staff answered 3 سنوات ago
أتاحت مؤسسة بريد الجزائر خدمة صناعة بطاقة ذهبية لأول مرة أو تجديدها عبر الموقع الرسمي لبريد الجزائر على الإنترنت، وتقدم المؤسسة خدمة جديدة للعملاء تسمي " الخدمة الممتازة " وبها يتم إنشاء بطاقة جديدة أو تجديد البطاقة القديمة وإنشاء رمز سري لها في نفس يوم الطلب، ويتم توصيل البطاقة إلى منزل صاحبها يدًا بيد خلال 5 أيام فقط. وإليكم خطوات طلب البطاقة فيما يلي:
  • الدخول إلى موقع مؤسسة بريد الجزائر الرسمي من خلال الرابط التالي https://edcarte.poste.dz/ar/order_card.php
  • قم باختيار " الخدمة الممتازة " لطلب بطاقتك الذهبية.
  • حدد الطلب هل هو طلب تجديد البطاقة أم صنعها من جديد.
  • ستظهر لك استمارة قم بملء البيانات الخاصة بك في الخانات المخصصة لذلك وتأكد من صحة بياناتك.
  • ومن أهم البيانات المطلوبة ما يلي( الاسم واللقب، ورقم الهاتف، والعنوان بالتفصيل، وبطاقة الهوية وهنا يمكنك الاختيار بين رخصة القيادة أو البطاقة الشخصية أو جواز السفر، البريد الإلكتروني الخاص بك )
  • قم بتأكيد العملية.
  • ستصلك رسالة على هاتفك لتأكيد الطلب وبعد مرور خمس أيام ستصلك البطاقة الذهبية إلى المنزل مع ظرف آمن تماماً به الرقم السري.
ويجب التنويه إلى أن تكاليف الخدمة المميزة للبطاقة الذهبية تبلغ 1500 ريال، ولكن في حال عمل بطاقة ذات أولوية تكون التكلفة فقط 350 ريال. إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا نتمنى أن نكون قد حققنا استفادة لكم، ولمزيد من الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بشركات الإتصالات في العالم يمكنكم متابعة موقعنا مركز خدمات المحمول. لمزيد من التفاصيل حول البطاقة الذهبية من بريد الجزائر والرقم السري الخاص بها يمكنك الإطلاع على إجابة هذه الأسئلة أيضًا: كيف استرجع الرقم السري للبطاقة الذهبية؟ كيف احصل على الرقم السري للبطاقة الذهبية؟ كيف يصلك الرقم السري للبطاقة الذهبية ؟

كيف يصلك الرقم السري للبطاقة الذهبية ؟

ما هو أفضل موقع مصري عام؟