كيفية تجديد باقة نت فودافون

جميع الأسئلةCategory: إستفساركيفية تجديد باقة نت فودافون
نهى asked 3 سنوات ago

كيفية تجديد باقة نت فودافون

ممكن حد يجاوبني إزاي أقدر أجدد باقة نت فودافون؟
1 Answers
Best Answer
سمية أبو زيد answered 3 سنوات ago
التساؤل عن كيفية تجديد باقة نت فودافون يشغل محرك البحث جوجل من قبل عملاء شركة فودافون أصحاب باقات الإنترنت المختلفة، حيث تقدم الشركة العديد من باقات النت التي تختلف عن بعضها في قيمتها من حيث عدد الميجات التي تقدمها وكذلك في مدتها حيث أنه هناك باقات إنترنت شهرية وأسبوعية وأيضا يومية.

كيفية تجديد باقة نت فودافون

قدمت الشركة طريقتين لتجديد باقات الإنترنت باختلاف نوعها ومدتها وهما:
  1. الطريقة الأولى لتجديد باقة نت فودافون: تتم من خلال الاتصال على الكود التالي ( *2000# ) حيث يتم الرد على الأسئلة المطروحة و القيام باختيار خدمة تجديد باقة الإنترنت، كما أن هذا الكود يستخدم لتجديد كافة باقات الإنترنت.
  2. الطريقة الثانية من أجل تجديد باقة نت فودافون: هي تجديد الباقة من خلال تطبيق أنا فودافون مجانًا وبأسرع وقت ويتم الدخول للتطبيق وتحميله من هنا.
شروط تجديد باقات فودافون إنترنت
  • يجب شحن رصيد بقيمة أعلى من قيمة الباقة قليلًا حتى يتم أخذ قيمة ضريبة الدمغة وأي خدمة أخرى كخدمة معرفة الرصيد حتى لا يتم أخذ أي قرش من قيمة باقة الإنترنت.
  • في حال الرغبة في تجديد الباقة في موعدها يجب شحن الرصيد قبل موعد إنتهاء الباقة بيوم.
  • أما في حالة الرغبة في تجديد الباقة قبل موعدها حتى يتم ترحيل القيمة المتبقية من الباقة الحالية يجب الشحن قبل موعد إنتهائها وطلب كود التجديد أو تجديدها من تطبيق أنا فودافون قبل موعد إنتهائها.
كما يجب التنويه إلى أن الشركة تقوم  بإرسال رسالة نصية على الهاتف بموعد إنتهاء الباقة فور تجديدها، وفي حالة عدم ملاحظة الرسالة أو مسحها يتم معرفة موعد الانتهاء والتجديد من خلال الكود السابق وهو *2000#. لمزيد من التفاصيل حول تجديد باقة نت فودافون وغيرها من خدمات فودافون يمكنك الاطلاع على هذه الموضوعات: تجديد باقة نت فودافون كود تجديد باقة فودافون كنترول 46 كود 1 جيجا من فودافون ارخص باقات فودافون للمكالمات كود تجديد باقة فودافون 30 باقة فودافون 1200 دقيقة

كيف استرجع الرقم السري للبطاقة الذهبية؟