Mtc touch recharge | إمكانية تحويل الرصيد من خط لأخر

تعتبر خدمة (Mtc touch recharge) أحد أكثر الخدمات أهمية والضرورية لدى كافة المشتركين, حيث تعد هذه الخدمة هي حجر الأساس الذي تترتب عليه جميع الأنشطة والخدمات التي تقدمها شركة أم تي سي اللبنانية.

اهمية الاشتراك شبكة Mtc touch recharge

وكما هو معروف لدى العامة أنه عند الحاجة لإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية (sms) وكذلك استخدام البيانات الخلوية للإتصال بشبكة الإنترنت, أنه يجب توافر رصيد لدى المستخدمين والعملاء  و أنه في حين عدم توافر الرصيد لدى العملاء يكون بالكاد عدم استطاعتهم استخدام الخدمات سالفة الذكر.

سهولة استخدام Mtc touch recharge

كانت هناك حاجة ضرورية إلى وسيلة مرنة وسريعة تمكن المشتركين من إعادة شحن الرصيد الخاص بهم حتى يتمكنوا من الاستفادة بالخدمات التي تقدمها الشركة؛ وعليه فإن خدمة (Mtc touch recharge) جاءت لتلبي تلك الضرورة وتكون في متناول كافة العملاء والمستخدمين .

خدمة Mtc touch recharge و طرق شحن الرصيد المختلفة

مما لا شك فيه أن خدمة (Mtc touch recharge) تساعد كافة المستخدمين في عملية شحن الرصيد وإعادة تعبئة بطاقاتهم؛ وكما هو معروف أنه بإمكان المستخدمين إعادة الشحن عن طريق:

  • هواتفهم النقالة من خلال حسابتهم البنكية وبدون أي رسوم إضافية وتعتبر هذه الطريقة الأكثر أماناً وسرعة لدي العديد من العملاء.
  • وكذلك إمكانية تحويل الرصيد من خطوط أخرى فضلا عن كروت الشحن ذات الفئات المختلفة .

Mtc touch recharge وخدمات تحويل الرصيد

إضافة إلى خدمة (Mtc touch recharge) تقدم الشركة أيضاً العديد من الطرق والوسائل التي تمكن العملاء من تحويل الرصيد وإمكانية تداول عمليات الشحن للعملاء فيما بينهم وعلى الرغم من إختلاف الأنظمة والاشتراكات التي يقبل عليها العملاء فيمكن إجراء المعاملات المالية وتحويل المبالغ بكل سهولة ويسر .

كيفية تحويل الرصيد من نظام لاخر

يمكن تحويل مبالغ من نظام  (Mtc magic)إلى نظام  (Mtc start) بكل سهولة وذلك باستخدام الطريقة المعروفة لدى العديد من المستخدمين والمستخدمة أيضاً في عمليات التحويل الأخرى.

وهي أن نقوم بإرسال رسالة نصية إلى الرقم (1199) بشرط أن يحوي نص الرسالة على رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه متبوعاً بحرف (T) وكذلك قيمة المبلغ .

Mtc touch recharge وطرق جديدة لتحويل الرصيد

وكما هو معروف عن شبكة أم تي سي بأنها تقدم دائما العروض والخدمات المميزة لعملائها وتسعى بصفة مستمرة لتوفير البيئة الملائمة والمناسبة التي توفر كافة احتياجات المشتركين ونظراً لتنوع مستخدمي الشبكة في اختياراتهم للأنظمة والفئات المتنوعة التي تقدمها الشركة طبقا لمتطلبات وإمكانيات المستخدمين.

مميزات شركة Mtc touch recharge

حيث أضافت الشركة ميزة جديدة فريدة من نوعها بجانب خدمة (Mtc touch recharge) ألا وهي إمكانية تحويل الرصيد للمشتركين والمستخدمين فيما بينهم وكذلك إمكانية التحويل من الخطوط الثابتة إلى الخطوط المدفوعة وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم (1166)بداخلها رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه ويليه حرف (R) ثم المبلغ المطلوب تحويله .

تفاصيل أخرى عن خدمة  Mtc touch recharge

قد يتطلع العديد من الناس لمعرفة المزيد من التفاصيل عن وسائل (Mtc touch recharge) والتي سوف نتناولها في المقال القادم فتابعونا…  .

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى