Mtc touch number | للأستعلام عن الأكواد والأرقام المختصرة

تُعتبر خدمة (Mtc touch number) أحد أهم الخدمات التي تقدمها شركة زين اللبنانية والتي تحمل اسم (أم تي سي تاتش) داخل لبنان؛ والتي تُمكن كافة العملاء في أي وقت كان من إجراء بعض الإستعلامات التي قد يحتاجون إليها من حين لأخر.

كيف تتم الاستعلامات من خلال خدمة  Mtc touch 

تتم تلك الإستعلامات عن طريق عدة أكواد و أرقام مختصرة, والمعروفة بأسم (Mtc touch number) لدى جميع العملاء, والتي تساعدهم في الكثير من المتطلبات وكذلك العديد من العمليات التي قد يحتاجونها كإعادة شحن الرصيد وكذلك معرفة معدل الاستهلاك من الرصيد وكذلك مدى باقات الانترنت وغيرها من الخدمات المقدمة عبر تلك الأرقام و الاكواد .

 مميزات Mtc touch number

تتميز خدمة (Mtc touch number) بأنها تساعد جميع مستخدمي شبكة أم تي سي تاتش اللبنانية من معرفة الرصيد المتاح لديهم حتى يتسنى لهم معرفة المواعيد التي سوف يقومون فيها بإعادة الشحن مرة أخري.

خدمات Mtc touch number 

إضافة إلى العديد من الخدمات التي قد يحتاجون إليها وذلك دون الحاجة إلى اللجوء لمراكز خدمة العملاء؛ فقط بإستخدام تلك الأكواد والأرقام المختصرةفي:

  • إعادة شحن الرصيد
  • الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديد
  • تفاصيل باقة الإنترنت الخاصة بك .

 جميعMtc touch number المختصرة

تُستخدم (Mtc touch number) للحصول علي معلومات أو أداء بعض المهام المتعلقة بالإشتراكات المختلفة لدى العملاء عن طريق الأكواد والأرقام المختصرة كما ذكرنا وعلى سبيل المثال :-

الرقم المختصر (111)

يستخدم للإتصال بخدمة العملاء ..  علماً بأن هذا الكود يكون متاحاً بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

الكود (*220#)

يستخدم لمعرفة الرصيد المتبقي لديك .

الرقم المختصر (1188)

يستخدم لمعرفة كافة الأرقام التي قامت بالإتصال بك وأنت خارج نطاق الخدمة؛ حيث أنه عند قيامك بإرسال رسالة (sms) بداخلها [MC] لذلك الرقم سوف تتلقي رسالة أيضاً بداخلها كافة التفاصيل .

الرقم المختصر (1199)

يستخدم عندما تريد تحويل رصيد من رقمك إلى رقم أخر ؛ حيث يمكنك ارسال رسالة نصية (sms) بداخلها الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه وكذلك المبلغ المراد تحويله ثم إرساله عبر ذلك الرقم المختصر .

Mtc touch في متناول كافة المستخدمين  

يعبر جميع مستخدمي شبكة ام تي سي عن امتنانها لخدمة (Mtc touch number) التي تقدمها الشركة؛ حيث تساعدهم على إنهاء المهام التي يودون إنجازها في أسرع وقت ممكن وبخطوات غاية السهولة دون وجود أية تعقيدات أو معوقات, الأمر الذي نجحت الشركة في تقديمه لكافة عملائها ومستخدميها .

   المزيد حول Mtc touch 

للحصول على المزيد من خدمات (Mtc touch number) المختصرة ستجدها في المقالة القادمة ان شاء الله   …  .

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى