in ,

كود سلفني من اتصالات مصر

سنرى معا اليوم معشر القرّاء خدمة كود سلفنى من اتصالات مصر وهي خدمة رفيعة تقدّمها شركة اتّصالات لعملائها الكرام الذين مرّ على فترة استخدامهم لخطّ اتّصالات 3 أشهر، وتقدّم هذه الخدمة في حالة نفاذ رصيد العميل ورغبته في إجراء مكالماته الهامّة وقضاء أغراضه ومصالحه الخاصّة، وكذلك في الحالات الطّارئة التي يحتاج معها للاتصال مع نفاذ رصيده وعدم قدرته على شحنه، كالسّاعات المتأخرة من الليل، ووجوده في أماكن بعيدة عن مراكز الخدمات ومحلات بيع الأرصدة.

لذلك أحبابي سنرى في هذا المقال الطّريقة المُثلى لتفعيل خدمة كود سلفنى من اتصالات مصر بالشّرح الميسّر والسّهل على الشّكل الآتي:

  1. اكتب عزيزي الكود التّالي: *911#
  2. اضغط عليه للاتّصال بالرّقم.
  3. ستصلك رسالة مباشرة بعد اتّصالك مفادها نجاح وتفعيل كود سلفنى من اتصالات مصر.

وهنا أمور لا بد لكل عميل شركة اتّصالات معرفتها حتى يُمَكّنه ذلك من الاستفادة من خدمة كود سلفنى من اتصالات مصر وهي كالآتي:

 لا يمكنك الاستفادة من خدمة كود سلفنى من اتصالات مصر إلا بعد مرور ثلاثة أشهر من تفعيل الخطّ.

ماذا بعد الشّحن؟

سؤال قد يرد عليك بخصوص أتعاب شركة الاتّصالات عند شحنك بطاقتك وكم هي تكلفة الخصم المعمول بها؟

 والجواب بكل يسر هو أنّه:

سيتمّ اقتطاع 50 قرشا في كلّ مرة يتمّ فيها استخدام كود سلفنى من اتصالات مصر.

معلومات إضافية:

  1. لك الحق أخي الفاضل أختي الفاضلة، في استلاف رصيد من 4 جنيهات حتّى 12 جنيه، سواء استخدمتهم في مكالماتك المحلّية لبلد مصر، أم استخدمتهم للرسّائل المحلّية والدّولية.
  2. تمكّنك خدمة كود سلفنى من اتصالات مصر، من استخدامها أربع مرّات، ولا يمكنك تجاوز الأربع مرّات إلا عند سدادك لأتعاب الخدمة السّالفة.
  3. إذا أردت استلاف 12 جنيه، ينبغي أن يكون استخدامك لخط اتّصالات أزيد من سنة.

إلى هنا نكون قد أنهينا شرحنا لخدمة كود سلفنى من اتصالات مصر، بشكل لا يحتاج مزيد بسط وفصل فيما نظنّ، على أمل أن نلقاكم في خدمة أخرى، راجين من الله العون والسّداد، لذلك لا تنسوا الانضمام لقائمتنا البريدية وتحميل تطبيقنا، دام لكم البشر والفرح والسّلام عليكم ورحمة الله.

فريق عمل مركز خدمات الموبايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود كلمني شكرا فودافون

تجديد باقة مكالمات اتصالات

تجديد باقة مكالمات اتصالات | الاكواد الصحيحة 2021