in ,

عروض ليبارا الدولية

تقدم شركة ليبارا عروضاً دائمة سواء على المستوى الدولي أو المحلي، ولكن حديثنا سوف يكون بالتحديد عن عروض ليبارا الدولية، وتعتبر هذه العروض من العروض الهامة جداً للمواطنين الذين يسافرون كثيراً للسياحة أو الدراسة، أو يباشرون أعمالهم من خارج البلاد.

عروض ليبارا الدولية

يعتبر العرض الهام والمتاح حالياً في هذا الشأن هو حزمة التوفير الدولية التي قد اعلنت عنها شركة ليبارا من خلال وسائل الإعلان المختلفة، وأيضاً من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وتقدم حزمة التوفير الدولية لعميل شركة ليبارا خمسين ميجا بايت مجانية تماماً بالإضافة إلى الحزمة الأساسية.

يمكن استخدام حزمة التوفير الدولية لعمل المكالمات الصوتية بجميع الدول في العالم دون قيود أو ضوابط.

تكلفة حزمة التوفير الدولية تبلغ 9.99 ريالاً سعودياً، ويتم الاشتراك في هذه الحزمة عن طريق طلب كود *777*123# من هاتفك الجوال.

لا يوجد حد معين يجب أن تتوقف عنده إن رغبت في شراء حزم ليبارا الدولية، بل يمكنك أن تقوم بشراء القدر الذي تريده من هذه الحزم بأي كمية وفي أي وقت كيفما تشاء.

يتم تطبيق الأسعار العادية التي يتم التعامل بها دائماً على حزمة التوفير الدولية، فلا يتم عند استخدام هذه الحزمة تغيير طريقة تسعير الدقائق.

يمكن استخدام الحزمة الواحدة من حزم التوفير الدولية لمدة شهر كامل، بداية من التاريخ الذي تم الاشتراك فيه في هذه الخدمة، إذ لا تزيد صلاحية استخدام هذه الحزمة عن ثلاثين يوماً فقط، وبعد هذه المدة تنتهي صلاحيتها نهائياً.

يمكنك البدء في عمل اشتراك جديد في حزمة التوفير المقدمة لك من خلال عروض ليبارا الدولية بمجرد أن تنتهي حزمة التوفير الحالية لك.

 بمعنى أنك لا تحتاج أن تنتظر إلى وقت محدد للحصول على حزمة جديدة، ولكنك أنت الذي تحدد وقت التجديد الذي تريده.

ولكن يجب أنت تعلم أن حزمة التوفير الدولية لا يمكن استخدامها في حالات التجوال الدولي.

تعتبر حزمة التوفير التي تتيحها لك عروض ليبارا الدولية رفيقاً رائعاً لك في اوقات سفرك أو عندما تريد الاتصال بأصدقائك في الدول الأخرى وأنت داخل البلاد.

تاريخ ليبارا في مجال الاتصالات

بدأت شركة ليبارا عملها الفعلي في سنة 2001 ميلادياً بعد قيام Baskaran Kandiah وراسيا رانجيث ليون بتأسيسها.

وكان أول نشاط لهذه الشركة هو إنتاج البطاقات الهاتفية الدولية التي كان يتم بيعها في المتاجر المنفردة للهواتف النقالة.

تم تسجيلها على أنها مؤسسة خيرية في سنة 2005 طبقاً للقانون الإنجليزي.

انتشر عمل شركة ليبارا بشكل سريع، واتسعت أنشطتها بشكل ملحوظ، واستطاعت في فترة زمنية قصيرة أن تكسف ثقة العملاء في كل مكان من البلاد والدول المختلفة.

ومن ثم بدأ التهافت على وضع العلامة التجارية لشركة ليبارا على نوافذ المحلات والمتاجر المختلفة، وأصبحت علامة شركة ليبارا علامة تدل على الثقة والاطمئنان.

كانت أولى عروض ليبارا الدولية هي خدمة بيع بطاقات SIM من خلال شركة Telfort، وقد تم إطلاق هذه الخدمة في هولندا بتكلفة مادية منخفضة في البداية.

قامت باستعمال البنية التحتية الخاصة بشركة فودافون لبداية عملها وكان ذلك في كل من المملكة المتحدة واستراليا أيضًا، وكان ذلك خلال عام 2009.

وفي سنة 2010 كان قد امتد عملها ليشمل العديد من الدول الأخرى مثل فرنسا، والدنمارك، وسويسرا، والنرويج، والسويد، وأيضاً أسبانيا.

استطاعت شركة ليبارا بفضل اجتهادها وعملها المتواصل أن تنجح في الحصول العلامة التجارية Chippie.

ومنذ لك الحين وشركة ليبارا في تقدم مستمر وعروض ليبارا الدولية والمحلية، وأنشطتها المتعددة تنتشر بشكل سريع في كافة البلدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف اعرف رقم موبايلي

عروض ليبارا مسبقة الدفع