in

طريقة شحن كارت اتصالات 7 ايام

طريقة شحن كارت اتصالات 7 ايام ، لا شك ان شركة اتصالات مصر واحدة من اكبر الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات داخل مصر وتمتلك قاعدة عملاء مميزة ، ومن اهم العروض التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها وهي امكانية شحن كارت الاتصالات لمدة 7 ايام بكل سهولة لتعطي العملاء امكانية استخدام الكارت لمدة اسبوع بطرق متنوعة في المكالمات والانترنت وهذا ماسنعرفه على موقع مركز خدمات المحمول .

 

طريقة شحن كارت اتصالات 7 ايام 

تقدم شركة اتصالات لعملائها داخل مصر امكانية شحن كارت الرصيد لمدة اسبوع 7 ايام والتي تعد من افضل طرق شحن كروت الرصيد والتي من خلالها تتمكن من استغلال كارت الشحن بشكل مثالي واستخدامه لمدة اسبوع بطرق مختلفة سواء في اجراء المكالمات او تصفح الانترنت ، ويمكن استخدام هذه الطريقة من خلال كروت الشحن الرئيسية بقيمة 10 جنيه .

 

طريقة شحن كارت اتصالات 10 جنيه رصيد 

يمكن شحن كارت شحن اتصالات 10 جنيه بقيمة رصيد صافي 7 جنيهات بعد خصم قيمة الضريبة ، ويمكن استخدام الرصيد بأي طريقة تريدها وبدون وقت محدد لاستخدام الرصيد ، ويمكن شحن كارت اتصالات للحصول علي رصيد صافي من خلال الكود التالي ( # كود الشحن الموجود علي الكارت * 556 * ) .

طريقة شحن كارت اتصالات 10 جنيه مكسات

تتيح شركة اتصالات لعملائها امكانية شحن كارت الشحن بقيمة مكسات وهي العملة الموحدة الخاصة بشركة اتصالات والتي يمكن استخدامها في تصفح الانترنت واجراء المكالمات لكل الشبكات لمدة أسبوع 7 ايام من تاريخ الشحن ، ويمكنك شحن كارت اتصالات والحصول علي مكسات من خلال الكود التالي ( # كود الشحن الموجود علي الكارت * 1 * 556 * ) ايضاً يمكنك تحويل الدقائق إلي مكسات.

طريقة شحن كارت اتصالات 10 جنيه دقايق لكل الشبكات 

كما تسمح شركة اتصالات لعملائها شحن كارت اتصالات بقيمة دقايق يمكن استخدامها لكل الشبكات لمدة أسبوع 7 ايام ، ويمكن شحن كارت اتصالات دقايق من خلال الكود التالي ( # كود الشحن الموجود علي الكارت * 2 * 556 * ) .

طريقة شحن كارت اتصالات 7 ايام
طريقة شحن كارت اتصالات 7 ايام

مميزات شحن كارت اتصالات 7 ايام 

يتميز شحن كارت اتصالات لمدة 7 ايام بالعديد من المميزات التي تحصل عليها بخلاف شحن الرصيد ، حيث ان هذه الطريقة تحافظ علي الرصيد واستغلاله بأكبر طريقة ممكنة بالحصول علي مدة اسبوع لاستخدام الكارت سواء في المكالمات او الانترنت ، حيث من خلال هذه الطريقة تحصل علي قيمة 450 مكس او دقيقة يمكن استخدامها لمدة اسبوع من تاريخ شحن الكارت .

ويتم المحاسبة في هذه الطريقة من خلال شروط الشركة وهي الدقيقة لاي شبكة اتصالات بـ 1 ميكس او دقيقة اذا تم شحن الكارت دقايق ، والدقيقة لأي شبكة اخري بـ 5 مكس او دقيقة ، كما ان الميجا بايت تتم المحاسبة عليها بـ 1 ميكس .

 

وفي النهاية كانت هذه طريقة شحن كارت اتصالات 7 ايام والحصول علي مكسات لاستخدامها في الانترنت والمكالمات او الحصول علي دقايق لكل الشبكات مع المميزات التي يحصل عليها عميل اتصالات من كارت الشحن لمدة اسبوع ، اذا واجهتك مشكلة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اتصالات والتحدث مع خدمة عملاء اتصالات شات لمساعدتك في تنفيذ طلبك في اسرع وقت. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف بالمدينة المنورة

أفضل شركة خدمات منزلية بالمدينة المنورة – شركة تنظيف بالمدينة المنورة | شركة فرسان الشرق

كيف اخلي حسابي برايفت تويتر

كيف اخلي حسابي برايفت تويتر