in ,

شركة أمنية الأردن

نبذة مختصرة عن شركة أمنية الأردن :

منذ انطلاقتها الأصلية في 26 يونيو 2005، أرسلت شركة أمنية الأردن – مشغل الاتصالات الأكثر سرعة نمواً في السوق الأردني- مفاهيم حديثة في قطاع الاتصالات عن طريق تقديمها خدمات وسلع مبتكرة متكاملة وعالية التميز.

ماهي شركة أمنية الأردن

هي التي ملاحقة مجموعة بتلكو البحرين (مؤسسة البحرين للاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة العاملة في 14 جمهورية) منذ العام 2008، استطاعت من دمج كامل خبرات المجموعة البحرينية، بالخبرات الأردنية المميزة.

 لتصير في بداية المؤسسات المطوّرة لتصنيع الاتصالات وأكثرها تقديماً للخدمات القيّمة، لاسيماً بعد تعديل نموذج أعمالها للتكيف مع العصر الرقمي، وتركيزها على الخدمات التي تتمحور بشأن المستقبل مثل الدفع عن طريق التليفون النقال وأمن البيانات والحوسبة السحابية.

عمل شركة أمنية الأردن

  • مع نهاية السنة 2018، الذي يُعد نقطة تبدل في رحلة شركة أمنية الأردن وأكثر سنواتها إنتاجية، تعدت قاعدة زبائنها 3 ملايين مشترك، بعدما عملت المنشأة التجارية على توسيع شبكتها وتعزيز شراكاتها وإحراز تمنح كبير على متنوع الأصعدة، إذ تابعت خططها في إيصال مساندة الأنسجة الضوئية “الفايبر” المختصة بخدمة المنازل والأعمال.
  • واستهلكت عام 2019 بالنشر والترويج عن إنشاء أول مؤسسة من طرازها على صعيد العالم العربي مع مؤسسة الكهرباء الأردنية لادخار بنية تأسيسية حديثة للاتصالات عبر مدّ شبكة أنسجة ضوئية وربط العدادات الذكية ومكونات الشبكة الكهربائية، إذ سوف تتمكن المنشأة التجارية القريبة العهد من تقديم خدمات الشبكة العنكبوتية فائقة السرعة بالجملة شركات الاتصالات ومزودي خدمات النت ليستفيد منها ما يقترب من 1.4 مليون منزل ومنشأة تجارية ومنشآت.

خدمات شركة أمنية الأردن

  • وعلى صعيد الخدمات وحلول الإجراءات الجانب الأمامي للمؤسسات، تعد ايضاً مزود خدمات تكنولوجية البيانات والاتصالات المفضل للعديد من واسعة من الشركات العامة والخاصة، وإضافة إلى كونها شريكاً معتمداً من Cisco في ميدان الخدمات المدارة والحوسبة السحابية، وحصلت على الكثير من شهادات ISO، خسر وقعت أمنية ايضاً شراكات ليس لها مثيل في السابق مع مؤسسة مايكروسوفت الدولية في ميدان تزويد الإجابات السحابية، ومؤسسة فورتين السبّاقة في مجال ادخار الإجابات عالية التأدية لأمن الشبكات المؤسسية، في خطوة تهدف إلى توسيع المميزات المتفردة التي تقوم بتقديمها المؤسسة لخدمة الشركات والشركات.

ترتيب شركة أمنية الأردن

  • مثلما يتيح ترتيب شركة أمنية الأردن لإدارة عمليات أمن البيانات SOC، مجموعة كاملة من خدمات الأمن المدارة التي تعين الشركات على تقدير ومراقبة البنية الأساسية لنظم البيانات المختصة بها، إضافة إلى ذلك الوقاية والتأمين من التهديدات المحتملة، وتحدث مصلحة جميع تلك الخدمات عبر سحابة مشتركة مع اللاعبين الرئيسيين في تصنيع أمن البيانات.
  • بالإضافة إلى هذا، استكملت خدمات الاستضافة والسحابة المخصصة بها بإنجاز غير متواضع على يد افتتاح أول ترتيب معلومات أمنية (Tier III) في دولة المملكة الأردنية الهاشمية، والمعتمد من قبل معهد Uptime الدولي، إذ يقدم المركز حلول الاستضافة في إطار ظروف بيئية متقدمة بشكل كبيرً وبنوا قرية عالية، ما يحتسب إضافة نوعية أخرى لمشهد الإجراءات المتزايد في الأردن.

 

  • مثلما تضمنت التّخطيط عدداً من المقاصد الرئيسة: تحديث المنصات الرقمية اللازمة للشركة؛ نقل عملية خدمة العملاء إلى منصات رقمية تماماً؛ والاستفادة من مساندة “محفظتي” لتزويد الزبائن بحلول الدفع عن طريق تطبيقات التليفون المحمول وموقع أمنية الإلكتروني، وبرنامج المكافآت unicorn عن طريق تنفيذ أمنية على التليفون المحمول.
  • عملت شركة أمنية الأردن طيلة السنين السابقة، على مجريات عديدة لكن جميع مشتقاتها انصبت على التبديل الرقمي، ما استلزم وحط تخطيطية شاملة لاسترداد اختراع الوظائف الأساسية المستخدمة من قبل الإدارات المتنوعة في المنشأة التجارية.

One Comment

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة التواصل مع رقم فيفا البحرين

عروض أمنية انترنت