in ,

شراء موبايل بالتقسيط من دو

شراء موبايل بالتقسيط من دو التى تعتبر من أهم الشركات المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي توفر أفضل أنواع الهواتف الذكية بنظام الدفع على أقساط تصل إلى 24 شهر، كما يوفر موقع الشركة مجموعة مختلفة من أجهزة الجوالات الذكية، وتتميز الشركة بأنها لا تطلب فوائد على سعر الجهاز عند الدفع بنظام التقسيط ولا تطلب دفعة مالية مقدمة عند شراء الجهاز.

شراء موبايل بالتقسيط من دو

تحرص شركة دو على راحة العملاء لذلك تقدم لهم تلفونات للبيع بالتقسيط، وهي خدمة للشعب الإماراتي جميعًا تهدف إلى امتلاكهم هواتف ذكية حديثة بأقل الإمكانيات.

تسمح شركة دو ببيع هواتف بالاقساط والدفع من خلال نظام الدفع كاش دفعة واحدة او عبر نظام الاقساط الشهرية بأسهل انظمة التقسيط المتوفرة التى قد تصل إلى أكثر من عشرين شهر وبسعر مناسب لكل العملاء.

أصبحت أحوال الناس في غلاء مستمر وأصبح كثير منهم لا يستطيعون شراء هاتف بالتقسيط في الامارات عند حدوث كسر او عطل في جوالاتهم الحالية أو رغبتهم في شراء جوال جديد.

لذلك تقدم شركة دو تقسيط هواتف في الامارات بواسطة مجموعة من أفضل العروض لكل العملاء على مختلف أنواع أجهزة الهواتف الذكية بنظام الأقساط الشهرية المريحة ومن دون دفع مقدم أو تقديم التزامات.

عروض بيع تليفونات بالتقسيط 

تقدم شركة دو عروض مميزة على موبايلات بالتقسيط الإمارات في هواتف سامسونج الحديثة، ومن هذه العروض: 

عرض تقسيط هواتف على هاتف سامسونج جالاكسي S 20 + 5G متوفر باللون الأسود، ويتمتع بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، يبدأ القسط الشهري من 105 درهم بالإضافة إلى 5 ٪ ضريبة قيمة مضافة لمدة أربعة وعشرين شهر.

 أو لمدة اثنى عشر شهر بقسط شهري يصل إلى 210 درهم + 5 ٪ قيمة ضريبة مضافة بدون دفع مقدم أولى، مع إمكانية شراء الجهاز بباقة العميل الحالية أو شراء باقة جديدة.

عرض بيع الهواتف بالتقسيط على هاتف سامسونج جالاكسي S 20 + متوفر باللون الرمادى الفاتح وبمساحة تخزين 128 جيجا بايت، الدفع على نظام أربعة وعشرين شهر بقسط شهري 130 درهم بالإضافة إلى 5 ٪ ضريبة قيمة مضافة، أو على نظام اثنى عشر شهر بقسط شهري 260 درهم بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، مع ترك الحرية للعميل في اختيار باقة جديدة أو البقاء على باقته الحالية.

عرض هواتف بالتقسيط على هاتف سامسونج جالاكسي نوت 5 G + 5 بمساحة تخزين 256 جيجا بايت، ومتوفر باللون الأسود واللون الرمادى، يتم شراءه بباقة الجوال الحالية.

كذلك متاح بعرض التقسيط على اثني عشر شهر بقسط قيمته 360 درهم بالإضافة إلى 5 ٪ قيمة الضريبة المضافة، وعرض التقسيط على أربعة وعشرين شهر بقسط قيمته 180 درهم بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة.

ايفون اقساط في الإمارات

عرض آيفون 11 بمساحة تخزين 256 جيجا بايت، ومتوفر بعدة ألوان منها الأحمر والأسود والأبيض والذهبي والأخضر والبنفسجي، مع إمكانية شراء الجوال بالباقة الحالية أو بباقة جديدة.

كما أنه متاح عرض التقسيط على 24 شهر قسط قيمته 145 درهم بالإضافة إلى 5 ٪ ضريبة قيمة مضافة، أو عرض التقسيط على 12 شهر بقسط قيمته 290 درهم بالإضافة إلى 5 ٪ ضريبة قيمة مضافة.

تستطيع أيضا التعرف على كيفية اختيار أفضل موبايل مناسب حسب ميزانيتك ؟

مزايا شراء موبايل بالتقسيط من دو

تمنح شركة دو لعملائها كثير من المزايا الرائعة حتى تمنحهم  هواتف بالتقسيط في دبي وجوالات حديثة بأرخص الأسعار وأفضل أنظمة التقسيط، ومن هذه المزايا: 

  • شروط سهلة لسداد الأقساط الشهرية.
  • بساطة نظام التقسيط.
  • توفير نظامين للتقسيط إما على 24 شهر، أو على 12 شهر.
  • خدمة توصيل مجانية طلبيات.
  • توصيل الطلبات داخل الإمارات خلال 24 ساعة.
  • تقسيط الهواتف بدون دفع مقدم عند الشراء لأول مرة مع الباقة الحالية.
  • إضافة قيمة الضريبة المضافة التي تبلغ نسبتها 5 ٪.

شركة دو

شركة دو هي شركة إماراتية متخصصة بخدمات الاتصالات، تم تأسيسها عام 2006 م، ثم توسع نشاطها وبدأت تعمل في مجال موبايلات بالتقسيط في الامارات بنظام التقسيط بنظام الكاش.

كما تقدم الشركة خدمة البث التليفزيوني من خلال شبكة الانترنت للمنازل والشركات والأشخاص في كافة انحاء الإمارات، وتقدم خدمة الستلايت التي تخص البث الإذاعي.

كذلك تسعى شركة دو إلى إدخال السعادة على كل العملاء وإضافة كل ما هو جديد إلى حياتهم اليومية.

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الإمارات

شركة اتصالات الإماراتية

شركة اتصالات الإماراتية التي تقدم لكافة العملاء محلات بيع موبايلات بالتقسيط في عجمان عن طريق نظام التقسيط الشهري المريح حسب اختيار العميل إما على 12 شهر أو على 18 شهر أو على 24 شهر.

تترك الشركة للعميل حرية الاختيار حسب رغبته سواء في نوع الجهاز الذي يريده أو في نظام التقسيط، ويتم إضافة قيمة الضريبة المضافة على القسط الشهري والتى تصل نسبتها إلى 5 ٪.

شركة جرير

تعتبر شركة جرير من أفضل الشركات التى يتمكن العملاء من خلالها من بيع هواتف بالتقسيط في الإمارات وتشتهر جرير بالتعامل مع شركة معالم التمويل الإماراتية، وبذلك تستطيع شراء منتجاتها بسهولة.

وتوفر شركة جرير محلات بيع تلفونات بالاقساط على أن يتم دفع سعر الجوال عن طريق نظام الأقساط الشهرية سهلة السداد حسب اختيار العميل.

شروط شراء موبايل بالتقسيط من دو الإمارات

يوجد عدة شروط شراء موبايل بالتقسيط من اتصالات الإمارات منها ما يلي: 

  • لا يشترط دفع مقدم أولى.
  • كما لا يشترط وجود كفيل.
  • نظام التقسيط يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • فترة سداد طويلة تصل إلى 24 شهر.
  • لابد من زيارة موقع الشركة على الانترنت و شراء موبايل بالتقسيط من دو اون لاين.
  • لابد من الحصول على موافقة الموقع.
  • كذلك لابد من زيارة أقرب فرع للشركة لاستكمال عملية شراء موبايل بالتقسيط من دو.
  • لابد من وجود اشتراك في التأمينات الاجتماعية.
  • كما أنه لابد من وجود كشف حساب حديث من البنك لآخر ثلاثة شهور.
  • لابد من وجود تعريف بإجمالى الراتب.
  • لابد من وجود إثبات هوية ساري المفعول.

وفي الختام، شراء موبايل بالتقسيط من دو يسهل على العملاء قدرة شراء هاتف ذكي بنظام التقسيط المريح الذي يبدأ من 12 شهر ويستمر حتى 24 شهر، ويتم إضافة قيمة الضريبة المضافة 5 ٪ على القسط الشهري حسب امكانيات العميل المادية، وهذا حتى يستطيع كل مواطن إماراتي الحصول على هاتف ذكى بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرفة رصيد البيانات دو الامارات

معرفة رصيد البيانات دو الامارات

سوق دبي للجوالات

سوق دبي للجوالات | تعرف على طرق شراء هاتف من سوق دبي للجوالات