in

رواية أنت لي | روايات رومانسية

رواية أنت لي من الروايات الرائعة والمميزة التي تدور حول قصص الحب العربية وتم تصنيفها من قبل العديد من القراء أنها رواية رومانسية مناسبة بشكل كبير للمحبين, وتتصدر العديد من محركات البحث بداية من صدورها خلال عام 2001 ووصل عدد قرائها عبر الإنترنت ما يزيد عن مليون ونصف قارئ وتجد أن هذا الرقم متزايد بشكل مستمر، تم تأليفها من قبل الكاتبة منى المرشود وتعتبر هذه الرواية الأولى لها والأشهر من بينهم وسنعرف تفاصيل أكثر حول الرواية من خلال موقع مركز خدمات المحمول في الفقرات التالية .

رواية أنت لي

كتبت الروائية المعروفة منى المرشود رواية أنت لي الشهيرة التي تم من خلال إعطاء فكرة رائعة عن الروايات الرومانسية وتداولت هذه الرواية لتشمل قصة على مدار 15 عام مع توالي العديد من الأحداث والشخصيات.

تدور القصة حول الذهاب الأمان وحلول الحرب وبعد ذلك رحوله مرة أخرى وإعادة الأمان من جديد هناك العديد من الأشخاص، منهم من توفى ومنهم من عاش ليروي العديد من أحداث القصة كما أن القصة عبارة عن خيال لطفلة كانت تنادي بابن عمها الذي يعلمها النطق وتعلم الحروف وأثناء مناداته تلعثمه وقالت انت لي.

وكان ذلك السبب في تسمية هذه الرواية بهذا الاسم وبالفعل بعد هذه الكلمات استطعت الطفلة أن تمتلك ابن عمها وشب هذا الطفل واحبها ولكن رغم بعد كلاهما عن بعضهم ظل بينهم قدر من الحب وبعد ان اصبحت الانثى في سن الزواج قضى عليها العديد من الظروف الطارئة التي جعلتها تقابل ابن عمها مره اخرى في أحد المحطات.

تدور رواية أنت لي حول تخطي العديد من الظروف وعدم الخداع بالمصائب وتخطي المصاعب والتضحية والإصرار.

كما يمكنك عزيزي القارىء تحميل رواية أنت لي مجاناً من مكتبة يسك
رواية أنت لي
رواية أنت لي

ملخص رواية أنت لي

تدور رواية أنت لي حول العديد من الأحداث التي من أهمها الحب والحرب والخوف والاطمئنان والمرور بالعديد من مراحل الطفولة المؤلمة، بالاضافة إلى مرحلة المراهقة والشباب وتأتي لعائلة تعيش لدى أحد الدول العربية التي عانت من الحرب ومرارته وتلقت العديد من الكوارث ونتج عن ذلك العديد من الأمور المؤلمة المراحل الصعبة.

وتدور حول الطفلة رغد التي أصبحت يتيمه في عمر ثلاث سنوات وقضت بقية حياتها مع خالتها وبنات خالاتها ونتيجة لحالة خالتها انتقلت للعيش مع عمها وابنائه ولدين وبنت ودارت هذه القصة حول 15 سنه تم تغيير العديد من الأحداث والتقلبات المختلفة وبداية منا مجيء الطفله الى بيت عملها وجدت الطفل وليد المسؤول عن رعيتها بشكل كامل وقام بتوفير العديد من وسائل الراحة لها والاعتناء بها كأخته وفي البداية نادته رغد انت لي ومنذ ذلك الوقت وبدأت المشاعر بينهم.

صور الطفلان مع داخل المنزل وشاء القدر أن يعرضهم لبعض الأزمات الذي كان نتيجة لذلك دخل وليد السجن وبعد ان خرج وجد ابنه عمه حبيبته وعقد قرانها على اخيه الصغير ولكن ظل الحب في قلبهما رغم كل هذه الظروف وانتهت القصه بزواجهما في النهايه دون فراق.

شخصيات رواية أنت لي

تتميز هذه الرواية باحتوائها على العديد من الشخصيات منها الأبطال رغد ووليد وابطال ثانوي سامر وأبيه وأمه، وبعض الشخصيات الأخرى وأهم ما تتمتع به هذه القصة أنها غامضة ومليئة بالعديد من الأسرار التي تجعل القارئ متلهف لمعرفة النهاية.

نبذة عن كاتبة رواية أنت لي

الكاتبة منى المرشود وهي روائية كبيرة سعودية بدأت رحلتها في الكتابة بداية من عام 2001 وقدمت الرواية المعروفة انت لي واشتهرت بها بشكل كبير رغم كتابتها للعديد من الرواية الأخرى وهناك ايغضا رواية أنا ونصفي الاخعر ورواية كائن فجعت قلبي والعديد من الروايات.

تحدثنا عن رواية أنت لي وهي رواية مميزة تداولت بشكل كبير في أنحاء الوطن العربي جميع القراء بسبب طريقة السرد والغموض والشخصيات المرحة و الاحداث المتتالية داخل القصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وظائف نون توصيل - وظائف البريد السعودي

وظائف شاغرة بالمملكة العربية السعودية | مطلوب موظفين للعمل بالسعودية من حملة الشهادة الثانوية

سعر البيتكوين اليوم

أسعار البيتكوين | توقعات سعر البيتكوين مقابل الدولار (الربع الأول 2023) – موقع أخبار فوركس