in ,

خدمة عملاء فودافون قطر

تَستطيع التحدث المباشر مع خدمة عملاء فودافون قطر 24/7 عن طريق My Vodafone لأجهزة أندرويد أو iOS.

أعمال خدمة عملاء فودافون قطر

أعمالك مهمة لنا بمقدار أهميتها لك، بكونك واحد من أبرز عملائنا نوليك اهتماماً خاصاً عبر تكريس مدير حساب خاص، بخبرة عالية وتمرين مكثف، ليقوم بمواصلة سائر متطلباتك.

يدعمه في هذا فريق من المتخصصين، مدير حسابك يمكن له تقديم الأجوبة الوافية لعموم استفساراتك بخصوص خدمات ومنتجات فودافون، بخصوص أي أخطاء أو أعطال، بشأن الفواتير والمدفوعات، مثلما يمكنه ايضاً تأدية أي تغيرات على حسابك عند طلبك.

كل ذلك هو جزء فقط من التزامنا معك.

خدمة عملاء فودافون قطر خارج ساعات العمل

مثلما هو الوضع بالنسبة لشبكتنا، فإن فريق الدعم والمساعدة المختص ب فودافون موجود طوال 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع لضمان أنك على اتصال طول الوقت.

خدمة عملاء فودافون قطر لحالات طارئة/للمستخدمين

يمكن لأي من عملاء الأعمال مع فودافون الحصول على الدعم من قبل فريق خدمة العملاء في فودافون بأي توقيت عبر الاتصال مجاناً على الرقم 110 من موبايل فودافون أو على الرقم 7110 800 من أي تليفون اخر.

فودافون قطر تفتتح مركز اتصالات مؤخراً لخدمة عملاء فودافون قطر

الدوحة، ثلاثين حزيران 2019: افتتحت مؤسسة “فودافون قطر” اليوم مركز اتصالات حديث مزود بأحدث التجهيزات داخل منطقة السد، وسيوفر لعملاء المؤسسة دعماً متكاملاً على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع عبر جميع قنوات الاتصال الخاصة به.

ويشتمل مركز الاتصالات الجديد عدداً أضخم من الموظفين ذوي الكفاءات العالية والمدربون بأعلى معدلات التدريب في ميدان خدمة الزبائن، حيث يتعاملون مع استفسارات واحتياجات الزبائن من الأشخاص والشركات، إضافة إلى ذلك توفير خدمات المبيعات عبر التليفون والتي تتيح للزبائن أحسن العروض للاستمتاع بمنتجات خدمة عملاء فودافون قطر.

وفي معرض كلمته أثناء إطلاق المركز، قال السيد خميس محمد النعيمي، المدير التنفيذي للموارد البشرية في خدمة عملاء فودافون قطر: نحن سعداء بشكل كبيرً بإطلاق مركز اتصالاتنا الجديد الذي يعمل بحسب أحسن الممارسات باستخدام أجدد المعدات، وهذا انسجاماً مع التزامنا بتقديم خدمات عالية التميز للزبائن كل يوم.

ويقدم المركز الجديد جو عمل مفتوحة لكل موظفي خدمة الزبائن، ويضم منصات عمل متطوّرة وعازلة للصوت.

وتم كذلكً تخطيط المكاتب لتعمل بشكل لاسلكي كلياً مع توفير سماعات أذن عالية التكنولوجيا لتمكين الموظفين من العمل بجدارة عالية بعيداً عن أي ضوضاء، بجانب تحسين جودة الصوت. ويحتوي المركز أيضا منشأة تدريب خاصة ومرافق للصلاة والطعام لكل الموظفين الذين يتعاملون مع الزبائن.

 كما يمنح ذلك المركز ذو المستوى الدولي تدريباً عبر النت وقاعات للتمرين، إضافة إلى منطقة مخصصة للابتكار تشجع على بلورة أفكار عصرية تدعم أعمال خدمة عملاء فودافون قطر.

حول خدمة عملاء فودافون قطر

تمنح خدمة عملاء فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات التليفون الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا البيانات والاتصالات في دولة قطر للأشخاص والشركات حد على سواء.

وبدأت المؤسسة أعمالها التجارية في سنة 2009، ووصل عدد زبائنها أكثر من 1,7 مليون زبون منذ 31 آذار 2019.

وتتسع البنية الأساسية لشبكة “فودافون” المتقدمة لتغطي المواقع الأساسية في البلد عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الـ 5 5G.

 بجوار منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة تقدم وازدهار الدولة. وترسخ “فودافون دولة قطر” رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأكبر للزبائن في ميدان الاتصالات والخدمات الرقمية.

 يتوافر مزيد من البيانات على الموقع 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات زين العراق

رقم خدمة عملاء فودافون قطر

رقم خدمة عملاء فودافون قطر