in ,

خدمة الانترنت من شركة اورنج في المغرب

خدمة الانترنت من شركة اورنج في المغرب

لا يستطيع أحد منا أن يتخلى عن خدمة الانترنت في حياته اليومية فالانترنت أصبح مثل المأكل والملبس فالكثير من الأعمال والبيزنس يتم إنجازه في الوقت الحالي بالانترنت وأيضا المعاملات المالية .

فضلًا عن التواصل بين البشر وتقريب المسافات والتعرف على الثقافات الأخرى والدراسة والتدريب في مختلف المجالات العلمية والأدبية .
وتعتبر خدمة الانترنت من شركة اورنج في المغرب مميزة للغاية وذات تاريخ عريق.

 

نبذة مختصرة عن خدمة الإنترنت من شركة اورنج في المغرب

إن خدمة الإنترنت من شركة اورنج في المغرب من الشركات العالمية في مجال الاتصالات والإنترنت
استطاعت شركة اورنج التي لديها حصة جيدة في اتصالات ميديتل بالمغرب أن تزيد حصتها في الشركة عن طريق شراء أغلب أسهمها وهو ما يسمح لها بالتحكم في الشركة بمجلس الإدارة وتغيير ما تريده طبقًا لهذه الخطوة وهي أيضا نفس الخطوة التي قامت بها في مصر عندما استحوذت على غالبية الحصة السوقية لشركة موبينيل وقررت تغيير علامتها التجارية إلى اورنج ..

وتعد الشركة ثاني مشغل للاتصالات المتنقلة في المغرب. وتوظف الشركة 1100 موظف وتوفر حوالي 20.000 فرصة عمل بشكل غير مباشرة. وبلغ حجم أعمالها 5.3 مليار درهم (465 مليون يورو). مديرها هو إيف غوتييه، منذ 26 مايو 2016.

هذا ما قررته الشركة أيضًا مع ميديتل التي تم إطلاقها بعلامتها التجارية الجديدة خلال شهر ديسمبر 2016 ومن المتوقع أن يتم مع هذه الخطوة الكثير من التغييرات المهمة ومنها أيضًا تغيير سياسة الدعم الفني والعروض وأيضا الأنشطة الاجتماعية للشركة حيث ينتظر أن تعزز من علاقاتها مع المجتمع من خلال الأنشطة المختلفة التي تقوم بها بجانب تقديم خدمة الاتصالات والإنترنت بالطبع.

خدمة الإنترنت من شركة اورنج في المغرب

تقدم خدمة الإنترنت من شركة اورنج في المغرب عن طريق تقديم جهاز الراوتر ( دار بوكس ) ويمكن وضع هذا الجهاز واستخدامه في المنزل أو في مكان العمل بكل سهولة .
بعدما تشتري جهاز ( دار بوكس ) وتفتحه ستجد شريحة خط اورنج معه لأنه سوف يتم تركيبها داخل جهاز الراوتر

الذي يباع تقريبا بثلاثمائة درهم مغربي بعد التخفيض وهذا سعر الراوتر المخفض 299DH فكل ما عليك هو الذهاب إلى الوكالة وطلب الجهاز وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري حوالي مائتان درهم مغربي والجهاز كما ذكرنا يعمل في أي مكان تريده.
وبالطبع من يفكر في اقتناء الجهاز للعائلة فنقول له أن هذا الجهاز يمدك بأكثر من 60 جيجا

حتى بعد الوصول لاستهلاك 60 جيجا سنجد أن سرعة الإنترنت تعمل جيدًا بدقة الفيديوهات

كما تقدم خدمة الإنترنت من شركة اورنج في المغرب المغرب عروضا للإنترنت تناسب الجميع وتغطي جميع أنحاء المغرب.
فضلا عن هذا يشير مسؤولو اورنج إلى أنه يمكن لجميع المنازل المؤهلة الاستفادة من “الواي فاي” فائق السرعة من خلال عروض ألياف اورنج البصرية التي تقترح ثلاثة أنواع من السرعات (12 و100 و200 Mb في الثانية) لإرضاء جميع الأذواق وهذه الخدمة تبدأ من سعر لا يتعدى 240 درهما للشهر.

عروض خدمة الإنترنت من شركة اورنج في المغرب

ويوجد عدة عروض خدمة الإنترنت من شركة اورنج في المغرب وهي :
5 درهم تغطي 100 ميجا لمدة 3 أيام
10 درهم صالحة ل 300 ميجا لمدة 7 أيام
20 درهم ل 1 جيجا لمدة 15 يوم
30 درهم لمدة 30 يوم إنترنت غير محدود.

ويوجد أيضًا هذا العرض

“اورنج” تطلق عرض “ويفي” و بدون حدود بقيمة مبلغ 240 درهم شهريًا
تحرر من قيود ADSL واستمتع بخدمة الإنترنت 4G و غير محدود مع أو بدون التزام ولا يحتاج أي تركيب في منزلك!
بعد قراءة هذا المقال وللحصول على عرض Dar Box يجب إيداع مبلغ مقدم قدره 699 درهماً. يتم استرداد هذا المبلغ تلقائيا بالتعويض بداية من الفاتورة الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات اسياسيل

خدمة العملاء في اورنج المغرب

خدمة العملاء في اورنج المغرب