in ,

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

تُعد خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون واحدة من بين الخدمات الكثيرة والمتميزة التي توفرها شركة فودافون لعملائها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع والخطوط المفوترة على حد سواء. لكن ما هي خدمة الاحتفاظ بالمكالمات؟ وكيف يمكنك تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك؟ وفي حال رغبت في إلغائها، كيف يمكنك ذلك؟ لكي تتعرف على إجابات هذه الأسئلة وأكثر، تابع معنا المقالة التالية.

ما هي خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون؟

هي خدمة متميزة تسمح لمشتركيها بالتخلص من الإزعاج، حيث يمكن للعميل أن يترك هاتفه مفتوحًا، لكن عندما يتصل به أحد يسمع رسالة صوتية بأن الهاتف مُغلق أو خارج التغطية، في حين يظهر رقم المتصل أمام العميل المشترك في الخدمة وقت اتصال هذا الشخص به. أيضًا تسمح هذه الخدمة لمشتركيها بالتعرف على أرقام هواتف الأشخاص الذين قاموا بالاتصال بهم في الأوقات التي كان هاتفهم فيعا مغلقًا أو خارج نطاق الخدمة. ويستقبل المشترك في هذه الخدمة رسائل نصية بمجرد أن يفتح هاتفه تحتوي على تفاصيل المكالمات التي وردته أثناء إغلاقه أو أثناء تفعليه وضع عدم الإزعاج.

كيف يمكن للعملاء تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون؟

إذا كنت من عملاء الكارت المدفوع مقدمًا أو من عملاء الخطوط المفوترة أو من عملاء نظام كنترول، فبإمكانك الاشتراك في هذه الخدمة بصفة شهرية مقابل 5 جنيهات مصرية عن كل شهر. ويمكنك القيام بذلك عبر الاتصال على الكود المُختصر #3*888*، أو عبر إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 7777. وهذه الطريقة ستسمح لك بتفعيل الخدمة وتجديدها تلقائيًا كل شهر. وستصل تفاصيل المكالمات عبر رسائل نصية من الأرقام التي قامت بالاتصال بك، حتى تتعرف عليها بسهولة.

وهناك طريقة أخرى لتفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون، وتعتمد هذه الطريقة على المُحاسبة على كل رسالة تتلقاها بتفاصيل المتصل بك. ويمكنك تفعليها من خلال تحويل المكالمات إلى الرقم 777، في حال كان هاتفك خارج التغطية أو مغلقًا أو مشغولاً. وستعمل الخدمة وفق الطلب، حيث ستصلك رسالة نصية تُعلمك بأن هناك شخص قد اتصل بك في الأثناء التي كان هاتفك فيها خارج نطاق الخدمة أو مغلقًا أو مشغولاً. وفي حال رغبت في معرفة رقم هذا المتصل، عليك أن تتصل على الكود #777*، وفور اتصالك بهذا الكود، ستصلك رسالة تحتوي على أرقام المتصلين الذين قاموا بالاتصال بك في هذه الأثناء. وتتم محاسبة المشترك في هذه الخدمة على كل رسالة مقابل 10 قروش.

كيفية إلغاء الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون؟

لإلغاء هذه الخدمة، كل ما عليك هو الاتصال على الكود #31*888*.
وفي النهاية، نتمنى أن نكون قد قمنا لك معلومات كافية حول خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب استهلاك النت

حساب استهلاك النت من We بطرق مختلفة بالخطوات

شبكة we

شبكة we