in ,

باقات وعروض موبايلي 2023 

باقات وعروض موبايلي 2023 كثيرة ومتعددة فقد عملت الشركة على استهداف قطاع كبير من المستخدمين والعملاء في كافة أنحاء البلاد من خلال مجموعة واسعة من الباقات سواء من أجل استخدام الإنترنت للهاتف الأرضي أو من خلال الموبايل لتلبية احتياجات الجميع في سرعة وكفاءة عالية الجودة مع سرعات غير محدودة وعروض يومية وشهرية كذلك توفير طرق تسديد الرسوم من خلال المصارف البنكية الشهيرة وهذا ماسنعرفه على موقع مركز خدمات المحمول .

تفعيل نت موبايلي باقات انترنت لا محدود

بالنسبة إلى طريقة تفعيل نت موبايلي باقات انترنت لا محدود أحد أشهر الباقات في شركة موبايلي داخل المملكة العربية السعودية فهي كالتالي:

  • أولا يتم تفعيل موبايلي طوال ٢٤ ساعة من خلال باقات تكون مسبقة الدفع وذلك يتيح لك إمكانية للاستماع بالإنترنت لمدة يوم واحد.
  • من دون تحديد وقت معين لأجل حركة البيانات و يمكنك كذلك الاشتراك في الباقات اليومية وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية بها كلمة يوم إلي رقم 1100 وتكون تكلفة الباقة نحو 24 ريال سعودي في اليوم.
  • كذلك يمكنك أن تقوم بالجمع بين اليومية وبين الباقات الشهرية الموجودة في الشركة مثل باقة 1 جيجابايت وكذلك باقة 5 جيجابايت و اللامحدودة لأن كل باقة يتم الاشتراك فيها بشكل مستقل .
باقات وعروض موبايلي
باقات وعروض موبايلي

شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150

أما عن شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150 فهي تمتلك العديد من المميزات المختلفة وذلك على النحو التالي:

  • بالبداية يتم توفير موبايلي شريحة بيانات تكون بها  نظام الدفع المسبق ويكون نحو 150 ريال شهرياً والتي توفر لك العديد من المميزات على الإنترنت وكذلك المكالمات ويكون اسم الباقة هو مسبقة الدفع 150.
  • تتيح لك إمكانية الحصول على إنترنت لا محدود وذلك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض خمسة وخمسين جيجابايت إنترنت على كل التطبيقات والمواقع الإلكترونية ونحو  2,250دقيقة لأجل مكالمات جميع الشبكات المحلية مع مدة صلاحية نحو أربع أسابيع من تاريخ الاشتراكات وكذلك سعرها مع الضريبة هو 178 ريال سعودي.

طريقة شحن باقات وعروض موبايلي

كذلك لمن يسأل عن طريقة شحن موبايلي فقد وفرت الشركة طرق متعددة كالتالي:

  • أولا من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي وبعد ذلك عليك أن تختار من الأيقونات أيقونة  حسابي وهي تكون في أعلى النافذة الرئيسية.
  • ثم تقوم من بعدها بكتابة رقم هاتفك ثم ضع رقم بطاقة الشحن والدفع وذلك في المكان المخصص لها وبعد ذلك يتعين عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة إعادة شحن بطاقات موبايلي حتى يتم الشحن.
  • وينبغي عليك أن تعرف أن هناك اختلافات في  طرق تسديد الفواتير والتي تتم عبر الموقع الرسمي التابع الي موبايلي وخدمات سداد عبر المصارف المختلفة مثل مصرف الراجحي والأهلي ، ويمكنك تحديد طريقة دفع الفواتير عبر الموقع.
  • ويتم ذلك من خلال الدخول إلى صفحة سداد الخاصة بموبايلي ثم من بعدها عليك اختيار سداد فاتورة موبايلي وضع بعد ذلك رقم الهاتف.
  • ثم حدد رقم الهوية للراغبين في السداد مع الضغط على أيقونة انسان ولست آلة لضمان متابعة الخطوات واضغط على أيقونة إرسال.
  • أما عن كيفية سداد فاتورة موبايلي عن طريق الصراف  فعليك الذهاب إلى صرافات الراجحي والاهلي ثم قم بوضع البطاقة في المكان المخصص لها.
  • ضع بعد ذلك الرمز السري الخاص بالبطاقة ثم اختار سداد المدفوعات وحدد بعدها شركة موبايلي من خلال وضع الرمز الخاص بها 005 ثم أدخل  رقم المشترك مع التأكيد وإكمال باقي الخطوات وسوف يمكنك استخدام رقم الحساب الخاص بك وذلك بدل من رقم المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقل عفش في الكويت

أفضل شركات نقل عفش في الكويت

نجار خشب طاولات

نجار خشب طاولات الدمام الخبر 0569021901