in ,

باقات بتلكو آجل الدفع الشهرية | باقات موبايل انترنت مسبق الدفع الشهرية والسنوية والاسبوعية

بتلكو تقدم مجموعة من باقات بتلكو آجل الدفع وهي عبارة عن مجموعة من العروض باقات الدفع الشهري والاسبوعي المميزة، وهي خدمة تقدمها الشركة في البحرين للاتصالات وتقوم بتقديم نوعين من الباقات وهي باقات الدفع الشهرى وباقات الدفع المسبق، وذلك للتمتع بخدمات الانترنت والاتصال بدون أي قيود.

شبكة موبايل بتلكو

باقات بتلكو آجل الدفع الشهري
باقات بتلكو آجل الدفع الشهري

بتلكو هي شركة الاتصالات في البحرين، وتعتبر أهم شركة للاتصالات السلكية واللاسلكية، وتتيح تلك الشبكة من بتلكو ما يسمى بـ باقات بتلكو آجل الدفع بأنها تمكن الشخص من الاستمتاع بالإنترنت بسرعة كبيرة فى أى مكان وبطرق استخدام مختلفة ومتعددة من خلال استخدامه للجوال بشرط أن يتوفر به شريحة خط تتعرف على شبكة الإنترنت.

باقات بتلكو آجل الدفع

تتنوع عروض شركات بتلكو والتي تيسر على المستخدمين التمتع بخدمات الانترنت والاتصال بدون تكلفة عالية، كما أنها تقدم الكثير من العروض والمميزات التي تجعل له الاسبقية والتفرد في الاشتراك، لذلك يتكالب عليها الكثير من العملاء وتعمل هي على مراعاة عملائها والتجديد من عروضها النفع والاستفادة.

نظام الدفع الشهري

إن نظام الدفع الشهري هو نظام حديث وموفر يقدم العديد من المميزات التى يستفيد منها العميل بشكل كبير حيث يتوفر له عدد من الدقائق المجانية والرسائل المحلية والميجابايت للتمكن من استخدام الإنترنت وتقدم باقات بتلكو آجل الدفع تلك الخدمات، ومنها:

الباقات الشهرية

وتتعدد أنواعها وتختلف من حيث السعة والمال المقابل لها كالتالي:

باقة 35 دينار بحرينى:

    •  سرعة الإنترنت فى هذه الباقة يصل إلى 5G Max، والنتففلكس فى هذه الباقة يكون الاستخدام غير محدد لما يقارب الثلاثة أشهر.

باقة 21 دينار بحرينى:

    •  إن الحد الأقصى لسرعة الإنترنت فى هذه الباقة هو حوالى 500GB، والنتفلكيس فى هذه الباقة يكون الاستخدام غير محدد لما يقارب الثلاثة أشهر.

75 دينار بحرينى:

    • الحد الأقصى لاستخدام سرعة الإنترنت فى هذه الباقة يصل إلى 300GB، وإن الحد الأقل للسرعة فى هذه الباقة يكون 1mbps

باقة 50 دينار بحريني:

    •  يصل الحد الأقصى لاستخدام سرعة الإنترنت فى هذه الباقة إلى 50GB، والسرعة التي يصل إليها الإنترنت هى 4G Max.

اقرأ أيضًا: بتلكو مسبق الدفع | كود تفعيل خدمة بتلكو سعر 7 دينار | باقات بتلكو الإنترنت

باقات موبايل انترنت مسبق الدفع الشهرية

هى من أحد عروض باقات بتلكو آجل الدفع، ويكون فى نظام هذه الباقات الشخص غير ملزم بأى نوع من أنواع الالتزامات فى طريقة الدفع فالشخص يستطيع أن يدفع بالطريقة المناسبة له والوقت الذى يحدده، ومن هذه الباقات التالى:

الباقة الأسبوعية 3 دينار بحريني

يقدم عدد من الدقائق المجانية وهى 100 دقيقة وعدد 6 جيجابايت للإنترنت والتسعيرة الدولية لهذه الخدمة تكون: الهند 25 فلس، الفلبين 52 فلس، النيبال 45 فلس، وبنجلاديش 25 فلس، وباكستان 40 فلس، وسيريلانكا 54 فلس.

الباقة الشهرية 6 دينار بحريني

يقدم عدد من الدقائق المجانية وهى 500 دقيقة وعدد 6 جيجابايت للإنترنت والتسعيرة الدولية لهذه الخدمة تكون: الفلبين 52 فلس، باكستان 40 فلس، الهند 25 فلس، سريلانكا 54 فلس، بنجلاديش 25 فلس.

الباقة السنوية 10 دينار بحرينى

يقدم عدد من الدقائق المجانية للمكالمات المحلية وهى 800 دقيقة، وعدد من الرسائل المحلية المجانية، وهى 800 رسالة و12 جيجابايت للإنترنت.

مزيج من عروض بتلكو

هو عرض من عروض باقات بتلكو آجل الدفع،  والتي تقدم ميزة مهمة للعميل بأنه يجمع له ما بين ما يتوفر من مميزات فى عروض الدفع الشهري ومسبق الدفع بجعلهم فى باقة واحدة تتيح للمستخدم عدد من الإمكانيات، والمميزات المتنوعة.

باقات التوفير المميزة من عروض بتلكو

باقات بتلكو آجل الدفع توفر أيضا للمستخدم عدد من الباقات ما يعرف بـاسم باقات التوفير المميزة، هذه الباقات تتيح للمستخدم وتمكنه من استخدام الانترنت فى المنزل والموبايل ويطلق عليه الخط الثابت، وأيضا توفر عدد من المكالمات المجانية للخط الثابت، فإن الباقة عندما تكون أكبر هذا يؤدى إلى الإعادة بالنفع على المستخدم بشكل أكبر، من حيث الخدمات والتوفير، وهى تضم عدد من ثلاث باقات التوفير الباقة الأساسية للإنترنت المنزلي، وهو حوالى 10.500 دينار بحريني، والباقة المتطورة واسعارها كالتالي:

عروض بتلكو

  • 12.600دينار بحريني.
  •  15.750 دينار بحريني.
  •  21 دينار بحريني.
  • 31.500 دينار بحريني.

 الباقة الممتازة واسعارها:

    •  42 دينار بحريني.
    •  52.500 دينار بحرينى.
    • 78.750 دينار بحريني
    •  157.500 دينار بحريني.

اقرأ أيضًا: الاستفسار عن فاتورة بتلكو | طرق دفع فواتير Batelco مسبق الدفع | اسعار باقات بتلكو

في ختام الحديث باقات بتلكو آجل الدفع نتمنى أن تستمتعوا بأفضل العروض والخدمات التي تقدمها تلك الشبكة، حيث عرضنا لك باقات موبايل انترنت مسبق الدفع الشهرية، وباقات التوفير المميزة من عروض بتلكو، بالإضافة لشرح نظام الدفع الشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود تفعيل خدمة بتلكو 7 دينار

كود تفعيل خدمة بتلكو 7 دينار الشهرية والاسبوعية مسبقة الدفع | باقات انترنت بتلكو BATELCO البحرين الجديدة

عروض بتلكو البحرين للهواتف الذكية

أحدث عروض بتلكو البحرين للهواتف الذكية 2021 موبايل شوب والواي فاي