in ,

الغاء خدمة laliga

يبحث الكثيرون من مستخدمي شبكة أورانج مصر عن طريقة الغاء خدمة laliga وذلك لارتفاع تكاليف الخدمة أو لأنهم لم تعد لديهم رغبة في استقبال الرسائل التي ترسلها هذه الخدمة. وإذا كنت أحد عملاء شركة أورانج أو موبينيل سابقًا وكنت أحد مشتركي خدمة أخبار الدوري الإسباني أو خدمة لاليجا، وترغب في إلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك، فهذا المقال مثالي لك، ويمكنك متابعة القراءة لتتعرف على طريقة الغاء خدمة laliga بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات المهمة الأخرى.

الغاء خدمة laliga

يمكنك إلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1111، بحيث يكون محتوى الرسالة “unsub”، وفور إرسالك لهذه الرسالة سوف تصلك رسالة أخرى من شركة موبينيل أو أورانج حاليًا تؤكد إلغاء اشتراكك في خدمة رسائل الدوري الإسباني على هاتفك. ولن تحصل بعد الآن على رسائل تحتوي على أخبار لاعبي ومدربي الدور الإسباني ولن تحصل على رسائل تحتوي على مواعيد المباريات أو نتائجها أو ترتيب الفرق بعد الآن.

الغاء خدمة laliga من خلال الاتصال بخدمة العملاء

يمكنك إلغاء هذه الخدمة بكل بساطة أو إلغاء أي خدمات أخرى على الخط الخاص بك. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 110 من أي خط أورانج، وسوف تستمتع إلى بعض التعليمات الصوتية من الرد الآلي، بعدها سيكون عليك اختيار محادثة أحد ممثلي فريق خدمة العملاء، وسوف يقوم الموظف المسئول بالرد على اتصالك، أخبره بأنك ترغب في الغاء خدمة laliga على الخط الخاص بك، وسوف يقوم هذا الموظف بإلغاء الخدمة من على خطك مباشرة، ويمكنك طلب المساعدة منه في أي أمور متعلقة باستخدامك لخطوط أورانج سواء المفوترة أو مسبقة الدفع.

الموقع الإليكتروني لشركة أورانج أو موبينيل سابقًا

يوفر الموقع الإليكتروني لشركة أورانج مجموعة من الخدمات المتميزة التي من شأنها أن تعمل على مساعدة العملاء في تلقي تجربة فريدة لخدمات الاتصالات. ويمكنك تصفح هذا الموقع الإليكتروني للتعرف على الخدمات التي تقدمها شركة أورانج لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة وأصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. كما يعرض الموقع طريقة الاشتراك في تلك الخدمات وطريقة إلغائها.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة الغاء خدمة laliga لتتمكن من إلغائها بكل سهولة ودون تكبد أي عناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمة ميلودي

عروض شركة We

عروض شركة We