in ,

الغاء اشتراك دو

الغاء اشتراك دو، يرجع السبب وراء الرغبة في البحث عن طريقة الغاء اشتراك دو إلى شعور العميل بأنه يتم سحب رسوم كثيرة من رصيده، مقابل خدمات لا يتم الاشتراك بها، ونظير عروض ورسائل لم يتم تفعيلها على هاتفه المحمول، لذا لجأ البعض إلى الغاء اشتراك دو لعدم شعورهم بالراحة من التعامل مع شبكة دو للمحمول، البعض جاءت محاولته بالفشل في الغاء اشتراك دو، وإلغاء تفعيل بعض الخدمات التي قد فرضت عليهم دون الاشتراك بها، وقد وضحت شركة دو أنها لم تفرض على أي فرد خدمات لا يحتاجها.

وأضافت أنه يمكن التواصل مع مزوّد خدمة الرسائل النصية القصيرة التي تقوم بسحب رصيد من العميل، وإلغاء تفعيل هذه الخدمة، موضحة أنها شركة تهتم بالعملاء وتحرص على تقديم أفضل الخدمات لهم ولذا قررت شبكة دو للمحمول تقديم أكواد مختصرة وأرقام تليفونية للتسهيل على العملاء الخروج من الاشتراكات المزعجة بالنسبة لهم، وسنقدم في هذا المقال الطرق التي ستساعد العميل على الغاء اشتراك دو.

طرق الغاء اشتراك دو:

– زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة دو الإمارتية، وبزيارة الموقع يتمكن العميل من إيجاد طلبه ألا وهو الغاء اشتراك دو، أو إلغاء الاشتراك في الخدمات غير المحببة له.

– التواصل مع خدمة العملاء، تعد خدمة العملاء ثاني الطرق التي يمكن للعميل اللجوء لها في حالة الرغبة في الغاء اشتراك دو، ورقم خدمة عملاء شركة دو هو 115 فمع التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء، يحصل العميل على طلبه ويستطيع الغاء اشتراك دو.

– الأكواد المختصرة، كما ذكرنا فشركة دو قدمت أكوادًا مختصرة لإلغاء الاشتراك في الخدمات، ففي حالة الرغبة في إلغاء الاشتراك في جميع الخدمات يمكن استخدام الكود المخصص لذلك وهو #8*135* وهذا الكود يمكّن الفرد من اختيار الخدمة التي يريد الخروج منها، أو يمكن اختيار إلغاء الاشتراك في كافة الخدمات.

ولكن للتسهيل على العميل، توجد أكواد مختصرة يمكن استخدامها لإلغاء خدمة محددة، فعلى سبيل المثال في حالة رغبة العميل في إلغاء الاشتراك في خدمة محددة ولتكن خدمة التواصل الاجتماعي فيقوم العميل بإرسال رسالة نصية لرقم 1355 وتحتوى هذه الرسالة على كلمة “إلغاء” فيتم إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Mtc touch web and talk

Mtc touch web and talk | جمعت كلاً من خدمات الدقائق والإنترنت والرسائل في خدمة واحدة  

اوريدو شهري

الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك اوريدو