in ,

الغاء خدمة موجود موبايلى

الغاء خدمة موجود موبايلي يتطلَّب طريقة مُعيَّنة

وسوف نُوضِّح تلك الآلية من خلال فقرات مقالنا، وقبل أن نتطرَّق إلى ذلك يجب أن نتعرَّف على طبيعة خدمة موجود موبايلي، وتتمثَّل في معرفة المكالمات التي ترد إلى مُستخدم مُعيَّن، وذلك في حالة غلق الموبايل عن عمد، أو بسبب الوجود في منطقة لا يتوافر فيها شبكة مُناسبة تُتيح للفرد الرد، واستقبال المكالمات الخارجية، وبمجرد فتح الهاتف الجوال يُمكن للمُستخدم التَّعرُّف على المُتَّصلين؛ من خلال رسالة نصية قصيرة تصل إلى الجوَّال، ومُدوَّن بتلك الرسالة جميع أرقام الهواتف التي قامت بالاتصال خلال فترة الغلق، وعدد مرَّات الاتصال، بالإضافة إلى وقت حدوث الاتصال، وتلك الخدمة تفيد رجال المال والأعمال على وجه الخصوص، وعن طريقها يُمكن التواصل مع هذه الأرقام، والتَّعرُّف على أسباب الاتصال.

كيف الغي خدمة موجود؟

كي يتم الغاء خدمة موجود موبايلي يتم استخدام الرقم ##62#، ومن ثم الضغط على أيقونة الاتصال، وسوف يتم التعامل بشكل مباشر و الغاء خدمة موجود موبايلي عبر خوارزميات البرمجة الخاصة بالشركة.

ما أسلوب الاشتراك في خدمة موجود؟

يُمكن الاشتراك في خدمة موجود من خلال استخدام الرقم 4000#*62 **، وبعد كتابته على لوحة المفاتيح يتم الضغط على اتصال، ومن ثم سوف يتم اشتراك المُستخدم في الخدمة.
كيف ألغي خدمة موجود في حالة القيام بتحويل المكالمات التي ترد؟
في حالة قيام المُستخدم بتحويل المكالمات الواردة يُمكن القيام بـ الغاء خدمة موجود موبايلي عن طريق استخدام كود مُختصر وهو #21#، وبعد إدخال الكود يضغط المُستخدم على زِرِّ الاتصال.

ما طريقة الغاء موجود في حالة كون الخط مشغولًا؟

طريقة الغاء موجود في حالة كون الخط مشغولًا من خلال الكود #67#، وبعد ذلك الضغط على أيقونة أو زِرِّ الاتصال، وبذلك يتم الغاء موجود موبايلي.

وجدير بالذكر أنه يُمكن الاستغناء عن الأكواد، و الغاء خدمة موجود موبايلي عن طريق زيارة الموقع http://www.stc.com.sa، وهو خاص بشركة اتصالات السعودية STC، والتعامل من خلال قوائم الموقع التي توفر التفعيل و الالغاء، وكذلك خدمات أخرى ومتنوعة تقدمها الشركة لعُملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كول مي موبايلي

كول مي موبايلي

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون

الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون