in ,

أكواد فودافون كاش

أكواد فودافون كاش تعتبر من ضمن الخدمات المتميزة في شركة فودافون حيث يستخدمها معظم رجال الأعمال لتحويل الأموال للعاملين، خاصة الأشخاص الذين يعملون في مجالات التسويق، ومدخلي البيانات من المنزل وغيرهم من موظفي الشركات الإلكترونية، ولذلك ستعرض اليوم من خلال المقال التالي جميع أكواد فودافون كاش الهامة تابعونا…

نبذة عن خدمة فودافون كاش

خدمة فودافون كاش هي الخدمة التي تم ابتكارها خصيصًا لتسهيل الخدمة للعملاء لتحويل واستلام المبالغ المالية من وإلى أصحاب العمل، وتستطيع إرسال الأموال في أي وقت دون الارتباط بمكان أو زمان، وليس للخدمة قيود أو شروط فالكل يستطيع تشغليها على شريحته طالما الخط مسجل ورسمي باسمه، ولا يفرض أي حواجز في استخدامها.
تفعيل هذه الخدمة في تليفونك المحمول كأنك تحمل حساب بنكي تستطيع سحبه في أي وقت وعن طريق أي ماكينة صراف آلي، فقط تقوم باختيار خدمات بدون كارت وتختار خدمة فودافون كاش.

كيفية تشغيل الخدمة

من فضلك قبل أن تتوجه للفرع تأكد من وجود بطاقتك الشخصية الصالحة وتأكد أيضا إنك صاحب الخط، أو إذا لم تكن أنت صاحب الخط فيمكنك الذهاب أنت وصاحب الخط معًا.
يقوم الفرع بتشغيل الخدمة لك من خلال النظام، وكل ما عليك أن تتطلب *9*5# وتختار كلمة السر وهي مكونة من 6 أرقام مزدوجين، ويرجى الاحتفاظ بالرقم وكتابته في أي مكان لكي تتذكره حتى تستطيع تحويل الأموال لغيرك إذا أردت، ومجرد أن تقوم خدمة العملاء في الفرع بتشغيل الخدمة فيرسل لك النظام رسالة تفيد أن الخدمة متاحة لخطك، وبعجها يمكنك استخدام أكواد فودافون كاش في إرسال واستلام الأموال.

اكواد فودافون كاش

تسهيلاً من شركة فودافون لمستخدمي خدمة أكواد فودافون كاش وضعت أكواد سهله ليستخدمها العملاء، وتتميز الأكواد بكونها ليس عليها قيود لاستخدامها، فيمكنك استخدامها في أي وقت ويمكنك استخدام تطبيق أنا فودافون وتستطيع من خلاله القيام بجميع العمليات بديل للأكواد، والأكواد هي كالتالي:
الكود الرئيسي للخدمة وتستطيع من خلاله اختيار جميع الخدمات الخاصة بفودافون كاش وهو *9#.

وتستطيع من خلال أكواد فودافون كاش معرفة الفروع القريبة منك لسحب أو إيداع الأموال وهو *9*#.
والكود الذي يجب إلا ننساه هو كود وضع كود السر للمرة الأولى وهو *9*5#.
كود قد تحتاجه إذا نسيت كلمة السر التي وضعتها المرة الأولى وهو *9*2#.
إذا أرادت دفع فواتيرك عن طريق فودافون كاش يمكنك عن طريق كود *9*4 رقم المحمول*قيمة الفاتورة#.

أما إذا ارادت شحن رصيد من خلال أكواد فودافون كاش يمكنك عن طريق *9*0*المبلغ#
إذا كان عليك ديون لأخرين وكان لديك مال على المحفظة، فيمكنك تحويل ما تريد له عن طريق *9*7*رقم المحمول* المبلغ المراد تحويله#.
إذا كنت تريد معرفة رصيدك من فودافون كاش عن طريق *9*13#.

يمكن من خلال الخدمة شحن كروت فكة بفئات متعددة عن طريق كتابة *9* 150#.
قد يعجبك منتج على مواقع التسويق على شبكة الأنترنت وتريد شراءه، فيمكنك من خلال خدمة فودافون كاش شراء هذا المنتج عن طريق*9*100#,
عند ذهابك للفرع فيطلب منك تأكيد عملية السحب قبل القيام به فذلك جزء من المصداقية فلا أحد يستطيع سحب أموالك إلا من خلالك والكود هو*9*1#.

إذا كانت لا تعرف استخدام الأكواد فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء فودافون وهو الرقم المختصر 7001.

الخاتمة

جميع الاكواد تبدأ بنجمة 9 وتنتهي برمز الشباك، إذا كنت من أصحاب الأعمال سارع بتشغيل الخدمة فهي تختصر عليك الكثير من الوقت والمجهود، قدمنا من خلال المقال السابق كل ما يتعلق بخدمة أكواد فودافون كاش نرجو الاستفادة منها، تابعونا في المزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Vodafone Cash

معرفة رصيد فودافون كاش