in ,

تعرف على أفضل vpn مجاني للأندرويد |VPN Free Android بدون برامج – موقع أخبار موبايل

سواء كنت تحتاج إلى التصفح في أحد المواقع المحجوبة في بلدك أو أنك تحتاج إلي التصفح في سرية تامة أو حتى إن كنت تريد منع المتطفلين من التجسس عليك فأنت بكل تأكيد في حاجة إلى التعرف على أفضل vpn مجاني للأندرويد. هناك العديد من التطبيقات التي يعتبر كل منها واحدًا من أفضل vpn مجاني للأندرويد ولكن كيف يمكن إتخاذ القرار الصحيح باختيار واحدًا منهم حتى يمكن الإعتماد عليه بشكل كامل.

من خلال السطور القادمة سنتعرف على بعض التطبيقات ومزايا وعيوب كل منها لكي نسهل عليك فكرة إختيار أفضل vpn مجاني للأندرويد.

 

أسرع-برنامج-vpn-مجاني-للاندرويد
أسرع-برنامج-vpn-مجاني-للأندرويد

 

كيف يمكن التعرف على أفضل vpn مجاني للأندرويد:

يمكن التعرف على جودة برنامج vpn من خلال عدة معايير فليس من الضروري أن يكون أسرع برنامج vpn مجاني للأندرويد ولكن كلما تمكن البرنامج من حماية البيانات الخاصة بك و كلما تمكن من الدخول علي المواقع المحظورة بشكل أكثر فاعلية وكلما تمكن من إخفاء IP الخاص بك كمستخدم كلما كان أفضل.

أيضًا من ضمن العوامل المؤثرة على تحديد أفضل وأسرع برنامج  vpn مجاني للأندرويد هي سرعة الأداء باستخدام vpn حيث أنه من الملاحظ أنه باستخدام vpn فإن السرعة تضعف بشكل ما وعلى ذلك فكلما حافظ برنامج vpn على سرعة الأداء الخاصة بعملية التصفح الخاص بك كلما كان من الممكن اعتباره واحدًا من أفضل vpn مجاني للأندرويد.

يفترض من برنامج vpn الذي تعتمد عليه أن يقوم بحمايتك من الفيروسات والبرامج الضارة والتي من الممكن أن تجد نفسك تواجهها وتتمكن من جهازك خلال عملية التصفح باستخدام vpn غير موثوق. 

أفضل vpn free android بدون برامج:

1- تطبيق Secure VPN:

واحدًا من أفضل VPN Free Android بدون برامج. كما يعتبر من أفضل التطبيقات المجانية التي تتيح للمستخدم إمكانية إستخدامها مدى الحياة وفي الوقت الحالي يقوم قرابة الـ 100 مليون مستخدم باستخدام تطبيق Secure vpn والذي يتسم بعدة ميزات:

  • برنامج سهل الاستخدام ولديه واجهة مريحة.
  • البرنامج مجاني تماما. 
  • يدعم التطبيق كافة انواع شبكات الواي فاي وشبكات الجوال.
  • يمكنك إستعماله بأمان تام فهو يساعدك في تأمين حساباتك وكل البيانات الخاصة بك.

2- تطبيق Windscribe VPN:

أفضل VPN مجاني للأندرويد
أفضل VPN مجاني للأندرويد

من أكثر وأفضل التطبيقات الموثوقة فإن أردت استخدام VPN فعليك بتطبيق Windscribe VPN وهو يعتبر أفضل vpn مجاني للأندرويد ويعمل التطبيق باحترافية عالية لفتح كافة المواقع المحجوبة بداخل بلدك بما يضمن لك حماية حساباتك وبياناتك الخاصة ويتسم بالعديد من المميزات نذكر منها:

  • البرنامج مجاني ولا يتطلب أي رسوم تسجيل أو خطط سواء في وقت التسجيل او في أي وقت بالمستقبل.
  • يعتبر Windscribe VPN أسرع برنامج vpn مجاني للأندرويد كما أنه يعمل على تشفير البيانات الخاصة بك.
  • البرنامج سريع للغاية فلن تقل معك سرعة الإنترنت مع الإستخدام.

3- برنامج e-VPN:

يعتبر واحدًا من أكثر البرامج تميزًا إذ يتيح لمستخدميه تجربة تصفح إستثنائية فهو لا يقوم بالمحافظة على سرعة الإتصال أثناء إستخدام الإنترنت فحسب. بل يقوم أيضا بتسريع عملية التصفح مما يجعل من عملية التصفح فعليًا تجربة إستثنائية ويجعله في مصاف أفضل VPN free Android بدون برامج . وللبرنامج العديد من المميزات نذكر منها: 

  • البرنامج يتيح التخلص من كافة القيود الجغرافية بما يخص المواقع والفيديوهات الغير مفتوحة او المحجوبة في بلدك
  • يعمل البرنامج على حظر البرامج والمواقع الضارة التي من شأنها أن تضر بالهاتف الخاص بك .
  • يوفر الحساب المجاني عددًا من الخوادم ( سيرفرات ) بالعديد من الدول مثل الولايات المتحدة وإنجلترا وهولندا والذي يأتي إلينا في سرعة تحميل فائقة 5 ميجا.
  • يعتبر اسرع برنامج vpn مجاني للأندرويد حيث يقدم سرعة تحميل تصل إلى 5 ميجا.
  • يعمل على تأمين حسابك بشكل فعال.
  • يوجد العديد من المميزات الأخرى والتي لن تتمكن من إكتشافها إلا في حالة تحميل البرنامج. يمكنك القيام بتحميل البرنامج بسهولة من خلال قيامك بزيارة موقع أخبار موبايل 

4- برنامج SURFEASY:

أسرع-برنامج-vpn-مجاني-للاندرويد-300x173
أسرع-برنامج-vpn-مجاني-للأندرويد-300×173

من وجهة نظري الشخصية أرى برنامج SURFEASY هو أفضل VPN مجاني للأندرويد والذي يعمل بكفاءة عالية للغاية برغم كونه مجاني. يوفر SURFEASY العديد من الخوادم في مختلف أنحاء العالم كما أنه يعتبر من أفضل البرامج و أكثر البرامج المضمونة على مستوى العالم كما يتسم بوجود دعم فني ممتاز للإجابة عن أية استفسارات. 

وهناك العديد من البرامج التي يمكنك التعرف عليها فقط قم بزيارة موقع أخبار موبايل وتعرف على افضل vpn مجاني للاندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل تطبيقات المراسلة

أفضل تطبيقات المراسلة | تعرف على أفضل تطبيقات المراسلة المجانية للأندرويد والأيفون

كل ماتريد معرفته عن السياحة الدينية ورحلات مكة المكرمة وعمرة رمضان 2023