in , ,

طريقة الحصول على هواتف للبيع بالتقسيط الامارات

البعض يبحث عن هواتف للبيع بالتقسيط بدولة الامارات، وذلك قد يرجع لعدم قدرتهم على شراء الهاتف المحمول والدفع مرة واحدة، أو لا يوجد لديهم السيولة الكافية التي تجعلهم يشترون الهاتف المحمول كاش، لذا لجأ هؤلاء  إلى شراء هواتف للبيع بالتقسيط الامارات، وهناك بعض الإجراءات التي يحتاجها الفرد عن التوجه لجوالات للبيع بالتقسيط الامارات، وهي:

طريقة الحصول على هواتف للبيع بالتقسيط الامارات:

يمكن للفرد الراغب في الحصول على جوالات للبيع بالتقسيط الامارات، التوجه إلى بعض المواقع الإلكترونية التي تدعم خاصية هواتف للبيع بالتقسيط الامارات، وعليه اختيار الهاتف المحمول الذي يرغب في اقتنائه، ثم عليه باتباع الخطوات التالية لإتمام شراء جوالات للبيع بالتقسيط الامارات، وهي

اليك طريقة التعرف على اسعار الموبايلات في الامارات

1- أنشئ حسابًا على الموقع الإلكتروني الخاص بهواتف للبيع بالتقسيط الامارات، مع الاحتفاظ باسم المستخدم ورقم المرور، كذلك الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله.

2- أدخل الفيزا البنكية الخاصة بك على الموقع الإلكتروني الخاص بهواتف للبيع بالتقسيط الامارات.

3- سيصلك رسالة إلكترونية تفيد بإتمام التسجيل في الموقع.

4- اختر البنك الذي ستقوم بالسداد من خلاله حسب المدة التي تحتاجها لسداد ثمن الهاتف الذي قمت باختياره من جوالات للبيع بالتقسيط الامارات، فهناك بعض البنوك تتيح لك التقسيط خلال ثلاثة أشهر أو 6 أشهر مثل بنك المشرق وبنكي أبو ظبي الأول والتجاري وهذه البنوك لا تطلب فائدة على المبلغ ولكن يختلف كل بنك حسب الرسوم التي يحتاجها.

هواتف للبيع بالتقسيط الامارات:

– ايفون 12 ميني من هواتف للبيع بالتقسيط الامارات

متوفر هاتف 12 ميني من هواتف البيع بالتقسيط الامارات بسعة داخلية تصل إلى 64 جيجابيت، ومتوفر بسعر 2960 درهمًا بدلًا من 3599 درهمًا، ويمكن تقسيط ثمن الهاتف عن طريق الدفع الشهري بقيمة 500 درهم في الشهر.

– هاتف سامسونج جلاكسي A11من جوالات للبيع بالتقسيط الامارات

متاح هذا النوع ضمن هواتف للبيع بالتقسيط الامارات، ويمكن الحصول عليه عند دفع 529 درهمًا في الشهر، ومن مميزات هذا الجهاز أنه يدعم خاصية الجيل الرابع، ومساحته الداخلية 64 جيجابيت.

– هاتف سامسونج جلاكسي M31 من هواتف البيع بالتقسيط الامارات:

يمكن الحصول عليه عند شرائه من قائمة هواتف البيع بالتقسيط الامارات، وذلك عند دفع 929 درهمًا في الشهر، لمدة 6 أشهر.

– هاتف هواوي y9s من هواتف البيع بالتقسيط الامارات:

عند دفع 799 درهم في الشهر يكون أمامك فرصة للحصول على هاتف هواوي والذي يدعم خاصية الجيل الرابع مع ذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجابيت.

تعرف أيضًا على كيفية البحث برقم الهاتف الامارات

وهناك العديد من الهواتف الموجودة ضن هواتف البيع بالتقسيط الامارات، كما أن هناك العديد من المزايا التي يحصل عليها الفرد عند اختياره هاتف من هواتف البيع بالتقسيط الامارات:

1- التقسيط يجعل البعض لا يشعر بثمن الهاتف، وبالتالي يمكنه اختيار أحدث الأجهزة دون وضع ثمنه عائقًا.

2- يمكن للفرد شراء أكثر من هاتف مرة واحدة، وبالتقسيط سيدفع ثمنًا قليلًا.

3- البنوك التي تدعم فكرة هواتف البيع بالتقسيط الامارات، لا تضع فائدة على الهاتف وبالتالي لا يزيد ثمن الهاتف كثيرًا.

وبالرغم من وجود مميزات في هواتف البيع بالتقسيط الامارات، إلا أن البعض يفضّل شراء الهاتف كاش، وبالتالي هواتف للبيع بالتقسيط الامارات، ما هي إلا وسيلة يمكن على الفرد اختيارها إذا أراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقة 25 درهم الشهرية من دو

باقة 25 درهم الشهرية من دو

اشتراك اوريدو

كل ما يخص اشتراك اوريدو عُمان