in ,

شركة هاي ليفت لصيانة المصاعد | افضل شركة صيانة أسانسير في مصر – أهمية صيانة المصاعد وكيفية الحفاظ على الاسانسير

 تعتبر عملية القيام بأعمال الصيانة الدورية للمصاعد أحد أهم العمليات المتعلقة بالمصاعد حيث ترتبط أعمال صيانة المصعد بشكل مباشر بسلامة مستخدمي المصعد وسلامة المصعد ذاته. وهو الأمر الذي يجعل من أعمال صيانة المصعد الدورية أحد أهم الأنشطة المرتبطة بأي اسناسير نظرًا لكون المصاعد جزء لا يتجزأ من حياة العديد من الأشخاص حيث أنك إن تمعنت في الأمر ستجد أن الإعتماد على المصاعد هو السبب الأساسي لقيام البشر باختراع ناطحات السحاب.

ما هي الأمور التي يجب مراعاتها أثناء القيام بأعمال الصيانة الخاصة بالمصاعد

وفقًا لشركة هاي ليفت HI-LIFT – وهي واحدة من أفضل شركات صيانة مصاعد في مصر – فإن أهم الأسباب التي يتم القيام بالصيانة الدورية للمصعد يمكن تلخيصها في النقاط التالية: 

عنصر الأمان:
يغني القيام بأعمال الصيانة الدورية للمصاعد بشكل منتظم عن أية مخاطر محتملة عن انهيار المصعد والذي من الممكن أن يحدث متسببًا في كارثة مع العلم بأن تجنب هذه الكارثة هو أمر سهل.

عنصر التكلفة:

في حالة سقوط المصعد – لا قدر الله – فإن تكلفة إصلاح أو إستبدال المصاعد المتهشمة أمرًا مكلفًا للغاية والذي قد تصل قيمته الي عشرات أو مئات الآلاف من الجنيهات. يمكن بالمداومة على أعمال الصيانة الدورية تجنب مثل تلك التكلفة الكبيرة فضلًا عن تجنب تلك الكارثة في حد ذاتها والذي قد لا يقدر بثمن.

من الممكن أن يتسبب تلف المصاعد في بعض الأحيان في الإضرار بمصالح الغير:

في حالة تلف بالمصعد في أحد المنشآت التجارية قد يتسبب الأمر في الإضرار بمصلحة صاحب المنشأة نتيجة عدم رغبة البعض في إستخدام السلالم بديلًا عن المصاعد مما يؤدي الي وجود بعض الأضرار التشغيلية فضلًا عن الإضرار بسمعة المنشأة التجارية.

شركة صيانة المصاعد - هاي ليفت
شركة صيانة المصاعد – هاي ليفت

ماهي أشهر المشاكل المتعلقة بصيانة المصاعد ؟

تجيب شركة هاي ليفت لصيانة المصاعد بأن اكثر المشاكل تكرارًا هي 

  • مشاكل أبواب المصعد العالقة أو المعطلة.
  • مشاكل أنظمة التحكم الآلي الخاصة بالمصاعد.
  • التلف المتكرر للكابلات الخاصة بالمصاعد والتي تعتبر من العناصر المستهلكة  والمعرضة للتلف باستمرار.
  • مشاكل الانظمة الميكانيكية و الأنظمة الهيدروليكية.

من المفهوم أن هذه العناصر إذا تمت معالجتها في الوقت المناسب تكون تكلفتها ملائمة نوعًا ما كتكلفة صيانة . إلا أنه في حالة الانتظار قد يتفاقم الوضع وهو الأمر الذي يؤدي إلى مضاعفة التكاليف.

كما قد يستغرق الأمر عدة ساعات أو أيام بسيطه لكي يتم حل مشكلة المصعد بشكل تام إذا كان به أحدى هذه المشاكل ولكن في حالة ترك إحدى المشاكل البسيطة و الاستمرار باستخدام اسانسير به مشكلة أو أكثر قد يؤدي ذلك الى تدهور الوضع وزيادة المشكلة إلى العديد من المشاكل وبالتالي زيادة مدة صيانة الأسانسير و رفع تكلفة صيانة الأسانسير لفترة قد تطول الى عدة أيام أو عدة أسابيع.

ولذلك ينبغي أن تقوم أحدى الشركات التي تعمل في هذا المجال ( شركة صيانة أسانسير ) بالإشراف على هذه الأعمال و التي من شأنها القيام بإجراء أعمال الصيانة المطلوبة. و تعد شركة هاي ليفت HI-LIFT هي واحدة من أفضل شركات مصاعد في مصر والتي يمكنها القيام بكافة أعمال صيانة المصاعد في خلال أوقات قياسية و بتكلفة مناسبة للغاية وكذلك إمكانية التعرف على حدوث المشاكل قبل حدوثها بشكل فعلي وهو الأمر الذي نتج عن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الأفراد من العاملين بشركة هاي ليفت لصيانة الأسانسير وهو الأمر الذي أهل الشركة لأن تكون في مصاف الشركات الرائدة في مجال صيانة وتركيب المصاعد.

عن شركة هاي ليفت لأعمال صيانة المصعد:

شركة هاي ليفت HI-LIFT واحدة من أفضل شركات صيانة مصاعد في مصر وهي شركة صاحبة خبرة كبيرة في هذا المجال والتي تتيح لك إمكانية الصيانة الفورية للأسانسير وهو الأمر الذي يتيح عدم ضياع وخسارة الوقت وتخفيض تكلفة الصيانة والتجربة هي خير دليل.   

في حالة وجود أي إستفسارات أو للإبلاغ عن أعمال صيانة المصعد يمكنك التواصل مع شركة هاي ليفت HI-LIFT:

  يمكن التواصل هاتفيا من خلال الأرقام التالية 

01005420077 / 01065564554 / 01002776226 / 01122995568

كما يمكنك التوجه مباشرة الى مقر الشركة لإتمام أعمال التعاقدات على أعمال الصيانة: تقاطع شارع الملك فيصل ومحمود سابق الحناوي – أعلى فرع شركة اتصالات – محطة المساحة – فيصل – الجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انستقرام البطريق

تنزيل انستقرام البطريق 2023 BT Insta APK لـ اندرويد

حجر هاشمي

تشطيب ديكورات وجهات منازل بحجر هاشمي