in ,

نقاطي موبايلي

برنامج نقاطي موبايلي هو برنامج مقدم من شركة اتحاد اتصالات السعودية (موبايلي) منذ العام 2007م، وفيه يحصل العملاء على الكثير من الحوافز والمكافآت التشجيعية في مقابل حجم استخدامهم خط موبايلي في إجراء المكالمات وتصفح الانترنت وإرسال الرسائل النصية، ويُفعل برنامج نقاطي موبايلي بصورة أوتوماتيكية فور امتلاك شريحة موبايلي وتشغيلها، لذا هو متاح مع كل أنظمة الدفع المسبق مثل فلة وحلا وحلا بلس وموبايلي أنيس وموبايلي وفير، وكذلك الحال مع باقات نظام الفوترة راقي وخطي  وخطي بلس ونجمة.

ويحصل المستخدم في كل مرة يستعمل فيها خط الشركة على نقاط، وفي مقابل أعداد محددة من النقاط تُستبدل مجانًا بما يريده من منتجات أو خدمات الشركة.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد موبايلي السعودية

معرفة نقاطي موبايلي

توجد 5 طرق سهلة وبسيطة وزهيدة التكلفة للاستعلام عن أعداد نقاطي موبايلي هي:

أولًا: إرسال رسالة نصية فارغة للرقم 1100 يتلقى بموجبها المستخدم رسالة من الشركة تتضمن رصيد النقاط الخاص به، ثم رسالة أخرى توضح أصناف الخدمات والمنتجات التي يمكن للمستخدم الحصول عليها كهدايا في مقابل ما يمتلكه من نقاط، كما تشتمل الرسالة على كيفية الاستبدال وأقرب الفروع التي يمكن إجراء الاستبدال منها.

ثانيًا: كتابة الكود المختصر *1100# لتظهر في التو قائمة USSD تشتمل على خيارات متعددة منها معرفة نقاطي موبايلي وحسابي، وفور اختياره تظهر خانة فارغة نكتب فيها الرقم 411 ثم نقوم بالضغط على زر استمرار، في الحال ستظهر رسالة مدون فيها عدد النقاط الخاصة بالمشترك مع إتاحة إمكانية الاطلاع على أنواع الهدايا والحوافز التي يمكن استبدال النقاط بها، كما ستتضمن الرسالة رابط يوضح أقرب الفروع لاستلام الهدية المختارة.

ثالثًا: الاتصال الهاتفي على الرقم 1100 ثم إتباع التعليمات الصوتية وصولًا إلى معرفة رصيد نقاطي موبايلي كما تتيح التعليمات الضغط على زر # لسماع الرسالة الموضحة للعدد مرة أخرى، كما تشتمل التعليمات الصوتية على الهدايا المتاحة في مقابل النقاط وأماكن استلامها.

رابعًا: عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة موبايلي يتم الدخول على تبويب الهدايا والمكافآت، ومنه يتم اختيار تبويب معرفة نقاطي موبايلي ثم نختار خاصية إرسال بريد إلكتروني، وعند فتح الإيميل الشخصي المسجل لدى الشركة سيجد العميل في صندوق الوارد رسالة فيها كافة التفاصيل الخاصة بالنقاط وما يقابلها من هدايا وكيفية وأين تُستبدل.

اقرأ أيضًا: باقات موبايلي

خامسًا: يمكن معرفة نقاطي موبايلي بالاتصال على أحد أرقام خدمة عملاء موبايلي، حيث سيقوم الموظف بمراجعة البيانات الأساسية للخط للتحقق من صحة امتلاكك له، بعدها يتلو عليك الموظف عدد النقاط وقائمة الجوائز والهدايا المتاحة لهذا العدد، كما سيحدد لك عدد من أقرب المواقع والفروع إليك لإتمام الاستبدال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمات زين 5G

خدمات زين 5G

خدمات موبايلي

خدمات موبايلي