نظام التوثيق الإلكتروني في شركة زين العراق

إن شركة زين العراق تعد واحدة من مؤسسات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات، والبيانات المتنقلة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شركة زين العراق

إن نسبة الوعي فيما يتعلق للعلامة التجارية تصل إلى 97% من مجموع سكان العراق، حيث تبني المؤسسة استراتيجيتها حول أدرك رغبة المستخدم وجعله محور أي خدمة أو فكرة تطرحها في السوق.

 والجدير بالذكر أن شركة زين العراق تحرص على أن تقوم بتقديم أجود الخدمات وأكثرها تطوراً، حتى يحقق المشترك ما يأمل إليه أينما كان.

 بهذا، فإن المشاركين هم السبب الابرز وراء تفوق المؤسسة وتظل مقاييس الخدمة المتميزة المحرك الأساسي لتقديم أجدد التقنيات في قطاع الاتصالات والمعلومات.

رؤية شركة زين العراق

·   أما بالنسبة إلى رؤية شركة زين العراق للعام 2020، فترتكز على الشراكة مع الجيل الشاب ليحصل على مختلَف السلع والخدمات، التي يحتاجها في تطوير حياته عبر الاتصال مع العالم.

·   وتتركز رؤية شركة زين العراق الى العام 2020 على الشراكة مع الجيل الشاب وتقديم سلع وخدمات تمنح للشباب كل ما يحتاجه ويمكنّه من تطوير حياته والتواصل مع العالم.

خدمات الشركة

  إن شركة زين العراق تتيح للمشترك أجود وأعلى سرعة خدمة 3.9G أينما كان في العراق معتمدة على بنى تحتية وأجهزة ومعدات ذات معايير دولية، إضافة الى خبرة إقليمية تتيح للمشترك أساليب تواصل جديدة وفعّالة.

تعاون الشركة

 إن شركة زين العراق جزء لا يتجزأ من المجتمع الإقليمي والشراكة والتعاون معه بشكل عام ومع الشباب على نحو خاص. ونحاول طول الوقت إلى أن تسهم مشاريعنا الاستثمارية والاجتماعية والثقافية، التي تقع في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الى إحراز تأثير إيجابي في حياة المجتمع الشريك، وذلك توجه استراتيجي عند كل موظف في المؤسسة.

تأمين الشركة

إن شركة زين العراق تؤمن بأن العملاء هم عالمها الجميل، حيث أنها جعلت شعارها هو “أنتم…عالمها الجميل”.

نظام التوثيق الإلكتروني في شركة زين العراق

·   شركة زين العراق من اوائل المؤسسات التي تحاول تقديم التقنيات الجديدة في دولة العراق وفي منطقة الشرق الاوسط وتكون هدفها خدمة المشترك.

·   ومن التقنيات العصرية التي نجحت شركة زين العراق بتقديمها هي نظام التوثيق الالكتروني، حيث بدأت شركة زين العراق، ومنذ عام 2015 باعتماد نظام التوثيق الإلكتروني لعملية بيع وتسجيل منتجاتها للمشتركين.

خدمة التوثيق الالكتروني تعتمد التوثيق الرقمي للبيانات الخاصة بكل مشترك، وتتميّز تلك الخدمة بسرعتها وسهولتها وخاصية تسجيل الخطوط الآمن مع ضمان خصوصية كل مشترك، من خلال إدخال بيانات المشترك في نظام إلكتروني آمن من قبل نقاط البيع وتصوير المشترك مع أخذ البصمة والتوقيع له على الفور.

وتحدث تلك العملية في وقت قصير نضمن فيها عدم صرف الجهد والوقت عند الاشتراك والمحافظة على البيانات الخاصة بالمشتركين.

ان النظام الجديد (التوثيق الالكتروني) مُعتمد من قبل الجهات الأمنية والتنظيمية المختصة للمحافظة على بيانات المشاركين والتعامل معها بشكل أمن دون الاحتياج الى الاحتفاظ بنسخة ورقية عن بيانات المشترك، وبدورها زين العراق تعد من أولى المؤسسات التي تساند مطالب السُّلطة العراقية لبدء العمل بنظام الحوكمة الالكترونية.

إدارة شركة زين العراق

إدارة شركة زين العراق تتمثل في الآتي:

·   على الزاهد: وهو الرئيس التنفيذي للشركة.

·   سامر مصلح: وهو رئيس الإدارة المالية الخاص بالشركة.

·   محمد سمير: وهو رئيس الإدارة التجارية لشركة زين العراق.

·   أحمد عبد السلام: هو رئيس الإدارة التقنية الخاص بالشركة.

·   كوتاي يورتسيفير: هو رئيس الإدارة الاستراتيجية وإدارة الأعمال داخل شركة زين العراق

·   رشا بركات: وهي رئيسة إدارة الموارد البشرية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى