in

مميزات تطبيق سناب شات وسناب شات بلس وانستقرام بلس

أولا تطبيق السناب شات :-

تنزيل تطبيق سناب شات 2020 هو تطبيق تواصل اجتماعي لتتشارك من خلاله لحظاتك المثيرة مع أصدقاءك، ليبدأ المستخدمين بالتقاط أفضل الصور وتسجيل أروع الفيديوهات وإطلاقها على هذه المنصة الرائعة مع إضافة المزيد من الجمل والكلمات المعبرة عليها ، لتبدأ بعد ذلك بتحديد هدفك هل ترغب في إرسالها إلى أحد الأصدقاء أو كلهم ، أو إطلاقه على قصتك الخاصة بك ليكون من المسموح رؤيتها لمدة 24 ساعة ثم تختفي نهائياً سواء لأصدقاء محددين أو للجميع.

ليكون من أهم النقاط الخاصة بتطبيق SnapChat إنه يعطي مستخدميه فرصة لتحديد التوقيت الذي ستظهر فيه الحالة لمدة لا تتعدى العشر ثواني فقط، ثم تبدأ عمليات الحذف من على أجهزة المستقبلين وكذلك يتم الحذف من على خوادم تطبيق سناب شات، إلى جانب أيقونة التطبيق الفريدة التي تتمتع بلونها الأصفر الجذاب والمثير .

تحميل تطبيق سناب شات
تحميل تطبيق سناب شات

معلومة حول تطبيق المراسلة  SnapChat 2020  :

يعتبر تطبيق SnapChat 2020 تطبيق مراسلة مثير ، يمكنك من خلاله مشاركة لحظاتك مع أصدقاءك من مستخدمي التطبيق، فبالتقاطك الصور أو الفيديوهات وإرسالها إلى الأصدقاء ليتمكنوا من رؤيتها خلال بضع ثوان فقط، ثم تختفي، ولكن مع تزايد عمليات التحميل لهذا العملاق الرائع تم دعمه بالمزيد من القدرات والمزايا مع الاحتفاظ بخصائصه الأساسية، ومن ضمن هذه المزايا الجديدة ستجد إمكانية إرسال الصور القابلة للتدمير وتلك التقنية التي نالت شهرة وإعجاب الملايين، كما امتاز تطبيق SnapChat 2020  بأنه من أكثر برامج التواصل التي يستخدمها المشاهير من فنانين، مغنيين ، عرب أو أجانب ، ليكون بذلك منصة رائعة لمتابعة كل نجومك المفضلين والتعرف على كل جديد لديهم ، ويمكنك الحصول على متابعين كثر عن طريق المواقع التي تقدم خدمات بيع متابعين.

في حالة إطلاقك لصورة أو فيدو خاص بك سيتلقي المستقبلين إشعارات تُنبههم بوصول إشعار جديد ، وبمجرد فتحهم سيتمكنوا من رؤية الصورة أو الفيديو لبضع ثوان تلك الثواني التي يحددها المستخدم، لتبدأ في الاختفاء إلى الأبد، وفي حالة تمكن أحد المستقبلين من أخذ لقطة شاشة وحفظها على هاتفه ، سيقوم التطبيق بإطلاق إشعار يُنبهك بذلك .

ولمزيد من الروعة يقدم تطبيق SnapChat 2020 لمستخدميه مجموعة متميزة من الفلاتر التي يمكنك من خلالها الوصول بصورك إلى أعلى درجة من الجمال والنقاء وجعلها خالية تمامًا من أي نوع من العيوب، إلى جانب إمكانية الكتابة على هذه الصور أو وضع العديد من الملصقات والرموز التعبيرية أو تطبيق المؤثرات الرائعة التي تُضيف المزيد من المرح والإثارة على الصور .

https://souqplay.net/snapchat/

ثانيا : تطبيق سناب شات بلس :-

تنزيل تطبيق وسناب شات بلس 2020 ، حديثنا اليوم عن الإصدار الأحدث من سناب شات الأصلي الذي يأتي ومعه المزيد من المزايا والتعديلات الجديدة التي لن نحظى بها في الإصدار الأصلي ، وحقق عشرات الملايين من عمليات التحميل من مستخدميه حول العالم.

ليكون تطبيق Snap chat plus 2020 من أهم برامج التواصل الاجتماعي والذي يعطيك الفرصة للتواصل بين الأصدقاء حول العالم عن طريق تبادل الصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك أن تزيد من جمالها بتطبيق تلك الفلاتر والتأثيرات الرائعة لتظهر فيديوهاتك وصورك بشكل مثير ومميز .

ما هو تطبيق Snap chat plus 2020 للأندرويد :

Snap chat plus 2020  هو منصة مطورة من التطبيق الأصلي سناب شات الأصلي ليكون بإمكانك مشاركة مقاطع الفيديو ، الصور مع الأصدقاء ليعطيك الفرصة لتوثيق أجمل اللحظات ومشاركتها من خلال هذه الصور والفيديوهات المعبرة عن حالتك الخاصة، مع توفير مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكنك من خلالها الارتقاء بجودة الصور والفيديوهات لتظهر في أجمل حالتها ، وتحظى بإعجاب الأصدقاء والمتابعين الخاصين بك، إلى جانب توفير مجموعات من المؤثرات المثيرة والتي يمكنك تطبيقها على الصور الخاصة بك، لدرجة إمكانية التغيير في الأصوات المصاحبة للفيديوهات وذلك من خلال مؤثرات الصوت لمزيد من المرح والإثارة الغير متناهية .

يعتمد تطبيق Snap chat plus 2020  على السهولة التامة في التعامل معه، إلى جانب مجانية التطبيق والذي لا يفرض عليك أي رسوم ، ليكون من أفضل الاختيارات لتحقيق التواصل الاجتماعي بينك وبين ملايين من المستخدمين حول العالم من خلال تبادل الصور، كما يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية المختلفة الأمر الذي ساعد بشكل كبير في انتشار التطبيق في كافة بلاد العالم، إلى جانب دعم التطبيق لمنصة الأيفون، وسيكون من السهل عليك الحصول عليه برابط مباشر بصيغة الأبك .

يعطيك تطبيق Snap chat plus 2020 القدر الكافي من الخصوصية من خلال تحديدك للجهات التي تتلقي إشعاراتك أو مشاهدة الصور والفيديوهات الخاصة بك كما يوجد تطبيق سناب شات بلس يوجد أيضًا تطبيق انستقرام بلس هيا لنتعرف عليه.

ثالثا تطبيق انستقرام بلس اخر إصدار :

تنزيل تطبيق انستجرام بلس 2020 هو الإصدار المعدل من Instagram الأصلي هذا العملاق الرائع، مع تزويده بمجموعة من القدرات والإضافات ، ليكون بذلك Instagram Plus متلاشيًا لكافة المشاكل التي تعرقل مستخدميه ومن أهمها إمكانية تكبير الصور وذلك بالضغط مرتين على الصورة ، أو التكبير بشكل أكبر، أو تدوير الصورة بمجرد تحريك طرف إصبعك على الشاشة .

ولكن لو رغبت في تحميل هذه الإصدار الجديد فعليك التخلص من الإصدار الأصلي من على هاتفك الخاص، حيث لا يمكن عملهم في نفس الوقت، والرائع في هذا الإصدار هو إمكانية تنزيل أي من الصور التي تعجبك، أو مشاركة لرابط بسهولة عبر تحديد الهدف، إلى جانب الكثير من الخصائص والمفاجئات الرائعة التي ستثير إعجابك لنتعرف عليها سوياً في مقالنا .

ما سبب تفوق تطبيق Instagram Plus 2020 للأندرويد :

وذلك يرجع إلى مدى القدرات والمزايا التي انطلق بها هذا الإصدار المطور، الذي يجعله نسخة معدلة حاملة لكافة المزايا التي كان يبحث عنها مستخدمي الإنستجرام الإصدار الأصلي ، حيث قام بفتح تلك القيود التي كانت مفروضة على مستخدمي الأصلي سواء في كيفية التعامل والقيود على الصور وما إلى ذلك .

يعتبر تطبيق Instagram Plus 2020 من أقوى برامج التواصل الاجتماعي وخاصة لكل محبي الصور والفيديوهات ، ليصبح بإمكانك تكبير حجم الصور وذلك بالضغط عليها، مع إمكانية الاحتفاظ بالصور والفيديوهات من على إنستجرام أو من على الإستوري الخاصة بالمستخدمين الآخرين ، إلى جانب إمكانية فتح صورة البروفيل، كل هذا وأكثر مما يزيد من بساطة التعامل مع التطبيق وفك تلك القيود التي كانت مشروطة من قبل المطورين في السابق .

https://souqplay.net/instagram-plus/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شحن موبايلي

خمسة طرق شحن موبايلي

خدمة عملاء البنك الاهلي وبنك القاهرة