مميزات باقة شباب 130

باقة شباب 130 هي إحدى الباقات الهامة التي أطلقتها شركة زين ضمن مجموعة كبيرة من الباقات المتعددة الأهداف والمميزات والإمكانيات.

وسوف نحاول من خلال هذا المقال أن نلقي الضوء على أهم مميزات باقة شباب 130 من حيث الدقائق واستخدام الإنترنت.

أهم مميزات باقة شباب 130

نستطيع أن نتعرف معًا على أهم مميزات باقة شباب 130 من خلال الإمكانيات والخدمات التي تقدمها هذه الباقة والتي يمكن حصرها فيما يلي:

  • تقدم باقة شباب 130 للمشتركين فيها قدر كبير من بيانات الإنترنت يصل إلى عشرة جيجا بايت، يستطيع المشترك أن يستخدمها في الاطلاع على أي موقع إلكتروني يرغب في الاطلاع عليه.
  • كما يمكنه أن يستخدمها أيضًا في أنشطته التطبيقات المختلفة ولا سيما مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.
  • كما تتيح هذه الباقة أيضًا قدر كبير من الدقائق المحلية يصل إلى ألف وخمسمائة دقيقة محلية، يمكن للعميل استخدامها في الاتصالات المختلفة والتواصل الصوتي مع الآخرين.
  • من المميزات الأساسية أيضًا في باقة شباب 130 هي أنه يمكن لأي عميل الاشتراك بها والاستفادة من فوائدها سواء كان يستخدم نظام الفاتورة التي يتم سدادها كل شهر، او نظام الكارت الذي يتم سداد قيمته بشكل مسبق.
  • مع العلم ـنه في حالة أنظمة الفواتير الشهرية يتم سداد مائة وعشرة ريالات سعودية في مقابل الاستفادة من مميزات هذه الباقة.
  • أما في حالة استخدام الكروت مسبقة الدفع فتم خصم مبلغًا مقداره ثلاثين ريالًا سعوديًا بصفة أسبوعية من الرصيد المتاح في خط المشترك.

كيفية إنهاء الاشتراك في باقة شباب 130

يمكن في أي وقت أن يقوم العميل المشترك في باقة 130 شباب أن ينهي اشتراكه في هذه الباقة من خلال أن يقوم المشترك بكتابة الرمز C110 باستخدام خاصية الرسائل النصية الموجودة في الهاتف وإرسال هذا الرمز إلى الرقم الخاصة بباقة شباب 130 وهو رقم 959.

ولابد أن تستلم رسالة من شبكة زين تفيد بأن الشركة قد قامت فعلا بإلغاء الاشتراك الخاص بك في باقة زين شباب 130، ويمكنك بعد ذلك ان تقوم باختيار باقة أخرى من باقات شركة زين للاشتراك بها.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى