in ,

مكالمات لا محدود موبايلي

يحتاج البعض لمكالمات لا محدود موبايلي، والهدف من ذلك التواصل مع الأصدقاء  أو الأهل، وكذلك فأن هناك البعض ممن يعملون في الأسواق التجارية، ويتطلب ذلك التواصل مع العملاء والموردين لأوقات طويلة، ومن ثم يصبح هناك حاجة لوجود باقة يستطيع من خلالها العملاء توفير نفقاتهم المالية وفي ذات الوقت يتحدثون دون انقطاع، وفيما يلي سوف نقدم تفاصيل لباقات مكالمات لا محدود موبايلي، وكيفية الاشتراك فيها، وأطروحات أخرى ذات علاقة.  

مكالمات لا محدود
مكالمات لا محدود

بعض الانجازات التي حققتها شركة موبايلي داخل المملكة:

  • تأسست شركة موبايلي في عام 2004م، حيث حصلت على رخصة هواتف المحمول الثانية في المملكة.
  • تعتبر شركة موبايلي هي الشركة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، التي تقدم تقنية HSPS، وتحتل المركز الستين على مستوى العالم في تقديم هذه الخدمة.
  • تعد شركة موبايلي هي الشركة الوحيدة داخل المملكة التي تقدم باقة غير محدودة خلال فترة التجوال الدولي.
  • تعد شركة موبايلي هي الشركة الأولى التي قدمت خدمات البلاك بيري على مستوى الشرق الأوسط حيث تم تشغيل هذه الخدمة في عام 2006م.
  • تعد شركة موبايلي هي الشركة الأولى في تقديم خدمات الجيل الرابع للبيانات، وذلك على مستوى دول الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: باقة واجد بلس

ما التفاصيل التي تتضمنها باقات مكالمات لا محدود موبايلي؟

باقة مكالمات لا محدود موبايلي اليومية:

تكلفة الباقة 2 ريال سعودي، ويحصل المشترك على مكالمات لا محدودة يومية، وللاشتراك في هذه الباقة من إرسال رسالة بها رقم 9901 إلى رقم 1100

وطريقة إلغاء هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية بها رقم 9902 إلى رقم 1100

باقة مكالمات لا محدود موبايلي الأسبوعية:

تكلفة الباقة 7 ريال سعودي، ويحصل المشترك على مكالمات لا محدودة يومية، وللاشتراك في هذه الباقة من إرسال رسالة بها رقم 9907 إلى رقم 1100

وطريقة إلغاء هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية بها رقم 9908 إلى رقم 1100

باقة مكالمات لا محدود موبايلي الشهرية:

تكلفة الباقة 25 ريال سعودي، ويحصل المشترك على مكالمات لا محدودة يومية، وللاشتراك في هذه الباقة من إرسال رسالة بها رقم 9930 إلى 1100

وطريقة إلغاء هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية بها رقم 9931 إلى رقم 1100

ما شروط باقة لا محدود من موبايلي؟

يمكن لعملاء الشركة استخدام باقة لا محدود من موبايلي وفقًا لشروط معينة وهي:

  • يمكن استخدام عدد غير محدود من الدقائق في المدة التي يشترك فيها العميل سواء يوم أو أسبوع الشهري، غير أن الاستخدام داخل الشبكة فقط.
  • يمكن أن يشترك العملاء الجدد أو الحاليين في هذه الباقة.

 

ما الباقات مسبقة الدفع اللامحدودة من موبايلي؟

يوجد أكثر من باقة مسبقة الدفع مقدمة من موبايلي، وتتضمن هذه الباقات مكالمات لا محدودة، وتفاصيل هذه الباقات كما يلي:

باقة موبايلي  360 مسبقة الدفع:

تحتوي هذه الباقة على مكالمات لا محدودة لكافة خطوط الشبكات المحلية داخل المملكة، وكذلك أنترنت يستخدم في البيانات، بالإضافة لانترنت مخصص للدخول على برامج التواصل الاجتماعي، ويبلغ تكلفة هذه الباقة 360 ريال سعودي في الشهر.

اقرأ أيضًا: مقال عن تفاصيل باقة زين

باقة موبايلي  220 مسبقة الدفع:

تحتوي هذه الباقة على مكالمات لا محدودة لكافة خطوط الشبكات المحلية داخل المملكة، وكذلك أنترنت يستخدم في البيانات، بالإضافة لانترنت مخصص للدخول على برامج التواصل الاجتماعي، ويبلغ تكلفة هذه الباقة 220 ريال سعودي في الشهر.

باقة موبايلي 180 مسبقة لدفع:

 تحتوي هذه الباقة على مكالمات لا محدودة لكافة خطوط الشبكات المحلية داخل المملكة، وكذلك أنترنت يستخدم في البيانات، بالإضافة لانترنت مخصص للدخول على برامج التواصل الاجتماعي، ويبلغ تكلفة هذه الباقة 180 ريال سعودي في الشهر.

ما هي باقات موبايلي المفوترة اللامحدودة؟

يوجد مجموعة من الباقات المفوترة غير المحدودة التي تقدمها شركة موبايلي، وسوف نوضح تفاصيلها فيما يلي:

باقة موبايلي 400 المفوترة: وتحتوى هذه الباقة على دقائق غير محدود لكافة خطوط الشبكات داخل المملكة، وكذلك الرسائل النصية والبيانات، وأرقام متميزة وشرائح متعددة، بالإضافة لانترنت ودقائق للتجوال، وتكلفة هذه الباقة 340 ريال سعودي في الشهر.

باقة موبايلي 300 المفوترة: وتحتوى هذه الباقة على دقائق غير محدود لكافة خطوط الشبكات داخل المملكة، وكذلك الرسائل النصية والبيانات، وأرقام متميزة، وشرائح متعددة، وتكلفة هذه الباقة 240 ريال سعودي في الشهر.

باقة موبايلي 200المفوترة: وتحتوي هذه الباقة على دقائق غير محدودة تستخدم لخطوط الشبكات في المملكة، بالإضافة للرسائل النصية والبيانات، وسعر هذه الباقة 160 ريال سعودي في الشهر.

وفي نهاية عرضنا لمقال مكالمات لا محدود من موبايلي ؛ نوجه السادة زوار المواقع لتوافر تفاصيل لجميع الخدمات التي تقدمها شركات الهواتف الجوالة في دولنا العربية، وكذلك مختلف الباقات والعروض الحديثة، ويمكن البحث عنها عبر مربع البحث في صفحة موقعنا الرئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقة واجد بلس

باقة واجد بلس وباقة واجد اكسترا من موبايلي

باقات انترنت زين الكويت

باقات انترنت زين الكويت